منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000
أخذت عملية البحث 0.04 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : شذرات
المنتدى: المنبر الحر 30-11-2017, 10:44 AM
الردود: 8
الزيارات: 222
أُرسلت بواسطة شذرات
و لماذا صاحبك غاضب عليهم و يصف المقاومة بالجيفة...

و لماذا صاحبك غاضب عليهم و يصف المقاومة بالجيفة ؟!!

هل يسرى إليزابيث انقلب على مرجعه الشيرازي أيضا ؟ !😂😂😂
المنتدى: المنبر الحر 30-11-2017, 09:28 AM
الردود: 8
الزيارات: 222
أُرسلت بواسطة شذرات
هؤلاء (جماعة يسرى إليزابيث) مثل ما نقول باللهجة...

هؤلاء (جماعة يسرى إليزابيث) مثل ما نقول باللهجة العامية : ما يدرون وين الله قاطهم
مرة ينسبون المجاهدين لأنفسهم مثل هنا 👇👇👇







و مرة يصفون المجاهدين بالجيفة !!!!
المنتدى: المنبر الحر 29-11-2017, 07:30 AM
الردود: 49
الزيارات: 864
أُرسلت بواسطة شذرات
و تحت إشراف الیزابیث 😂😂😂😂

و تحت إشراف الیزابیث 😂😂😂😂
المنتدى: المنبر الحر 29-11-2017, 06:41 AM
الردود: 49
الزيارات: 864
أُرسلت بواسطة شذرات
خلاصة الكلام : هناك فرق بين : زيف المزايدة في...

خلاصة الكلام :
هناك فرق بين :
زيف المزايدة في حب آل البيت عليهم السلام و صدق المحبة لهم

و هؤلاء يعانون من زيف المزايدة مع الأسف 😉
المنتدى: المنبر الحر 29-11-2017, 06:29 AM
الردود: 45
الزيارات: 1,556
أُرسلت بواسطة شذرات
من الذي أرسله الى العراق و سوريا ؟ قاسم سليماني...

من الذي أرسله الى العراق و سوريا ؟
قاسم سليماني كان يأكله فطوره في سوريا و غذاءه في العراق و عشاءه في طهران 😊😎
المنتدى: المنبر الحر 28-11-2017, 08:23 AM
الردود: 45
الزيارات: 1,556
أُرسلت بواسطة شذرات
لا لا لا اللي حرر البوكمال هم ربع يسرى اليزابيث...

لا لا لا اللي حرر البوكمال هم ربع يسرى اليزابيث
واههههههههه😂😂😂😂


ع العموم قاسم سليماني اصبح اسمه في مقدمة جديد لائحة الاغتيالات الاسرائيلية

يا ترى هل الجنرال قاسم...
المنتدى: المنبر الحر 10-11-2017, 10:02 PM
الردود: 1
الزيارات: 324
أُرسلت بواسطة شذرات
بنت الوليد بن طلال ايضا تم اعتقالها...

بنت الوليد بن طلال ايضا تم اعتقالها

🔶اول اميرة سعودية اوقفتها مجزرة الامراء .... من هي ؟
#السعودية #مجزرة_الامراء
🔗http://bit.ly/2jceLTG
🔖
المنتدى: المنبر الحر 06-11-2017, 10:35 AM
الردود: 75
الزيارات: 5,265
أُرسلت بواسطة شذرات
الداعشي هو المطبر القاتل الذي قتل ابن المرجع أبو...

الداعشي هو المطبر القاتل الذي قتل ابن المرجع أبو الحسن الاصفهاني ليكون عقابا لوالده المرجع الذي افتى حرمة التطبير 😉
المنتدى: المنبر الحر 02-11-2017, 10:36 AM
الردود: 1
الزيارات: 432
أُرسلت بواسطة شذرات
ثانيا هل تمت هذه العمليه حتى يقال ان ما قاله...

ثانيا هل تمت هذه العمليه حتى يقال ان ما قاله الشيرازي قبل خمسين سنه قد تحقق ؟
مجرد خبر قال عنه المتخصصون انه دجل واوهام وان الطب لم يقرر امكانية حدوث مثل هذه العمليه بعد[/QUOTE]
العملية لم تتم لحد...
المنتدى: المنبر الحر 01-11-2017, 07:31 AM
الردود: 45
الزيارات: 1,556
أُرسلت بواسطة شذرات
و انتو الشيرازية هذي حالتكم ؟ 😐 إن كنت...

و انتو الشيرازية هذي حالتكم ؟ 😐
إن كنت معي فأنت قديس و إن كنت ضدي فأنت ابليس ؟ ؟ ؟ 😓
يا خائف من غضب ابليس ؟ 😷
الامام رحل و انت تنعته بألفاظ سوقية ؟ 😠
هذي تربية...
المنتدى: المنبر الحر 31-10-2017, 09:20 PM
الردود: 139
الزيارات: 7,269
أُرسلت بواسطة شذرات
توقعت إنك مراهق عندما رأيت أسلوبك الهابط و المفلس...

توقعت إنك مراهق عندما رأيت أسلوبك الهابط و المفلس
غريب .. انهيت شهادة البكالوريوس و لحد الآن تجهل علم البلاغة الذي يعتمد عليه كتابة الشعر و النثر الأدبي !!! و تجهل المغزى من معنى الخرقة البالية...
المنتدى: المنبر الحر 31-10-2017, 09:13 PM
الردود: 139
الزيارات: 7,269
أُرسلت بواسطة شذرات
طھظˆظ‚ط¹طھ ط¥ظ†ظƒ ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ ط±ط£ظٹطھ...

طھظˆظ‚ط¹طھ ط¥ظ†ظƒ ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ ط±ط£ظٹطھ ط§ط³ظ„ظˆط¨ظƒ ط§ظ„ظ‡ط§ط¨ط·
ط£ظ…ط± ط؛ط±ظٹط¨ ط§ظ†ظƒ ط§ظ†ظ‡ظٹطھ ط§ظ„ط¨ظƒط§ظ„ظˆط±ظٹظˆط³ ظˆ ظ„ط***ط¯ ط§ظ„ط¢ظ† طھط¬ظ‡ظ„ ط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¨ظ„ط§ط؛ط© ط§ظ„ط°ظٹ...
المنتدى: المنبر الحر 30-10-2017, 12:21 PM
الردود: 139
الزيارات: 7,269
أُرسلت بواسطة شذرات
ماما إنت كم عمرك و في أي مرحلة دراسية ؟ ☻

ماما إنت كم عمرك و في أي مرحلة دراسية ؟ ☻
المنتدى: المنبر الحر 30-10-2017, 12:19 PM
الردود: 45
الزيارات: 1,556
أُرسلت بواسطة شذرات
الشيطان عندما يشجع الانسان على المناكر .. ليس...

الشيطان عندما يشجع الانسان على المناكر .. ليس شرطا أن يكافأه .. فتنبه لهذه النقطة يا أبو التعايش و الوحدة الحقة 😆😆😆
المنتدى: المنبر الحر 27-10-2017, 11:38 PM
الردود: 128
الزيارات: 5,209
أُرسلت بواسطة شذرات
كل المواضيع ما عندك غير هالرد ... واضح إنك وصلت...

كل المواضيع ما عندك غير هالرد ... واضح إنك وصلت الى مرحلة الإفلاس

على اساس يويسر الحبيب تربية من ؟
مو تربية اليزابيث و شوارع أكسفورد في لندن ؟
المنتدى: المنبر الحر 23-10-2017, 08:00 AM
الردود: 52
الزيارات: 1,676
أُرسلت بواسطة شذرات
يعني غير ياسر الخبيث طلع لنا هالفليپیني...

يعني غير ياسر الخبيث طلع لنا هالفليپیني المدعو اللهياري !!! 😏
من يطلع هذا و شنو يبيع ؟ ؟ 😂😂😂
والله حالة .. كل من حط على راسه عمامة و قعد يوزع على المؤمنين شهادات حسن السيرة و السلوك 🖓🖓🖓
المنتدى: المنبر الحر 23-10-2017, 07:55 AM
الردود: 52
الزيارات: 1,676
أُرسلت بواسطة شذرات
يعني غير ياسر الخبيث طلع لنا هالفليپیني...

يعني غير ياسر الخبيث طلع لنا هالفليپیني المدعو اللهياري !!! 😏
من يطلع هذا و شنو يبيع ؟ ؟ 😂😂😂
والله حالة .. كل من حط على راسه عمامة و قعد يوزع على المؤمنين شهادات حسن السيرة و السلوك 🖓🖓🖓
المنتدى: المنبر الحر 23-10-2017, 07:50 AM
الردود: 137
الزيارات: 6,459
أُرسلت بواسطة شذرات
لو تشرحون للمدعو خائف من غضب ابليس الى بكرة ما...

لو تشرحون للمدعو خائف من غضب ابليس الى بكرة
ما راح يستوعب و يمكن يخاف يستوعب
هذا جاحد و ينكر حتى لو تعرضون له دلائل و حجج ...الخ
الله يكون في عون الاخوة ... و يا صبر الأرض معاكم 🙄
المنتدى: المنبر الحر 21-10-2017, 11:25 AM
الردود: 42
الزيارات: 911
أُرسلت بواسطة شذرات
من باب تصنيف الحيوانات الضبع من رتبة السنوريات...

من باب تصنيف الحيوانات
الضبع من رتبة السنوريات
و الفرس من رتبة الخيليات
الفرق كبير نفس الفرق اللي بين السماء و الأرض
أي سهو و أي نسيان و أي أختلاط الأمور !! 😂😂😂
المنتدى: المنبر الحر 20-10-2017, 05:53 PM
الردود: 42
الزيارات: 911
أُرسلت بواسطة شذرات
لا يمكننا أن نصدق كل شيء ينسب للإمام الخميني قدس...

لا يمكننا أن نصدق كل شيء ينسب للإمام الخميني قدس سره و هو بنفسه حذرنا عندما كان حيا
1_ الآن ، إذ أنا حاضر ، تنسب إلي بعض الأمور غير الواقعية ، و من الممكن أن يزداد حجمها بعدي ، لذلك أؤكد أنه لا صحة...
المنتدى: المنبر الحر 20-10-2017, 08:35 AM
الردود: 75
الزيارات: 5,265
أُرسلت بواسطة شذرات
لعن الإمام علي عليه السلام لم يقتصر على منابر بني...

لعن الإمام علي عليه السلام لم يقتصر على منابر بني أمية
بل وصلت الحالة إلى لعنه في قنوت الصلاة
و لكن أين وصلوا أبناء البغايا بلعنهم لأمير المؤمنين عليه السلام ؟
فلم يرتفع من شأن معاوية و لم ينزل...
المنتدى: المنبر الحر 19-10-2017, 12:47 PM
الردود: 42
الزيارات: 911
أُرسلت بواسطة شذرات
الاخ العقيق اليمني التدليس و التزوير في أشعار...

الاخ العقيق اليمني
التدليس و التزوير في أشعار الامام الخميني ليس أمرا جديدا
فالامام لم يطعن في صبر و قوة إيمان السيدة زينب عليها السلام التي كانت جبل الصبر بهذه الرواية الأموية
كان تلميذه الشهيد...
المنتدى: المنبر الحر 18-10-2017, 09:55 AM
الردود: 63
الزيارات: 2,883
أُرسلت بواسطة شذرات
الملكة اليزابيث دام ظلها الوارف عليكم 😆😆😆

الملكة اليزابيث دام ظلها الوارف عليكم 😆😆😆
المنتدى: المنبر الحر 16-10-2017, 08:47 PM
الردود: 63
الزيارات: 2,883
أُرسلت بواسطة شذرات
و افتخرررررررر اني تابعة الإمام الخميني العظيم ...

و افتخرررررررر اني تابعة الإمام الخميني العظيم ❤
و أسلوب السب و القذف فعله من قبل معاوية مع أمير المؤمنين عليه السلام
فلم يرتفع من شأن معاوية و لم ينزل من مقام الامام علي عليه السلام
يعني...
المنتدى: المنبر الحر 15-10-2017, 07:14 AM
الردود: 63
الزيارات: 2,883
أُرسلت بواسطة شذرات
اذا هذا الاحمق يتفاخر بنذره بإهداء الصلاة...

اذا هذا الاحمق يتفاخر بنذره بإهداء الصلاة لإليزابيث
فلماذا منزعج اذا احد قال عنه عميل ؟
😆😆😆
المنتدى: المنبر الحر 12-10-2017, 01:11 PM
الردود: 137
الزيارات: 6,459
أُرسلت بواسطة شذرات
لو كان هناك عصفور يغرد على غصن شجرة تخيلوا لو مر...

لو كان هناك عصفور يغرد على غصن شجرة تخيلوا لو مر بجانبه اشخاص من الجنسيات التالية فماذا يفعل كل منهم؟***
الفرنسي.... يقوم بالغناء مع العصفور .***
الاسباني.... يقوم بالرقص على انغام العصفور...
المنتدى: المنبر الحر 11-10-2017, 11:24 AM
الردود: 137
الزيارات: 6,459
أُرسلت بواسطة شذرات
أبشركم يا جماعة هالخكري صار يشتغل سيكورتي عند...

أبشركم يا جماعة
هالخكري صار يشتغل سيكورتي عند باب الجهنم و صار قسيم الجنة و النار
و على طاري اسقاط منهج العرفان
يا ماما اذا تبغي تخلي بناية الشيرازي عالية لا تحاول تهدم بقية البنايات 👎👎👎
المنتدى: المنبر الحر 11-10-2017, 11:15 AM
الردود: 23
الزيارات: 993
أُرسلت بواسطة شذرات
ياسر الخبيث كان له بداية عشان تكون له نهاية ؟ هو...

ياسر الخبيث كان له بداية عشان تكون له نهاية ؟
هو كان محترق من أول يوم حطت اليزابيث على راسه عمامة 😂😂😂😂
المنتدى: المنبر الحر 11-10-2017, 10:53 AM
الردود: 6
الزيارات: 481
أُرسلت بواسطة شذرات
عليك نووووووور و لن تجد غير هذا الجواب...

عليك نووووووور
و لن تجد غير هذا الجواب 😆😆😆
اخي الكريم .. يقول الكاتب البريطاني مايكل برانت عن مخطط سحق الشيعة : الشيعة هم الوحيدون من بين المذاهب الإسلامية التي ترفض الظلم و...
المنتدى: المنبر الحر 03-10-2017, 02:25 PM
الردود: 137
الزيارات: 6,459
أُرسلت بواسطة شذرات
لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته...

لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته لكي ينقل كلام من دون دليل و كل مرة يعيد الكرة و كأنه من فصيلة البباغاواتي 🐦
😆😆😆
بس زين تسوي فيه .. المثل يقول : الحق الكذاب إلى باب بيتهم 😂👏👍
المنتدى: المنبر الحر 28-09-2017, 07:48 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
شفيها بنت شوشو استخفت ؟ ؟ الله يكون في عون عيالها...

شفيها بنت شوشو استخفت ؟ ؟
الله يكون في عون عيالها الصغار اذا عندهم مثل هالأم المطبرة المجرمة .. تشنترهم بالسيف و الخناجر 😆😅 لو زوجة أبوهم ما تسوي چذي
المنتدى: المنبر الحر 28-09-2017, 06:32 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
الموضوع عن تطبير الأطفال و الرضع و المواليد...

الموضوع عن تطبير الأطفال و الرضع و المواليد الجدد
يقولون لك اسأل المرجع !!😆
يعني لو نفتح موضوع آخر عن تطبير النساء من دون حجاب كما حدث في لبنان و ظهرن على احدى القنوات اللبنانية
أيضا سيقولون...
المنتدى: المنبر الحر 28-09-2017, 05:22 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
الشيخ الوائلي رحمه الله كان مفكر وواعي .. هذا...

الشيخ الوائلي رحمه الله كان مفكر وواعي .. هذا الدليل نرميه عرض الحائط
المنتدى: المنبر الحر 28-09-2017, 05:20 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
والله حالة .. والله طرطرة هههههه طيب حسب منطقكم...

والله حالة .. والله طرطرة هههههه
طيب حسب منطقكم المصون لماذا لا تأخذون جرعة من السم حتى تظهروا للناس و تذكروهم في مشهد تمثيلي مهيج للحزن منفر من بشاعة من قتل الامام الحسن عليه السلام بالسم :d
المنتدى: المنبر الحر 27-09-2017, 10:04 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
احسنت

احسنت
المنتدى: المنبر الحر 27-09-2017, 10:02 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
الله يهدي اللي أباح تطبير الأطفال .. أهاليهم ما...

الله يهدي اللي أباح تطبير الأطفال .. أهاليهم ما عندهم رحمة
المنتدى: المنبر الحر 27-09-2017, 09:37 PM
الردود: 154
الزيارات: 5,622
أُرسلت بواسطة شذرات
اذا قام والد الطفل بضربه و سبب احمرار او تورم...

اذا قام والد الطفل بضربه و سبب احمرار او تورم على جسمه هنا تجب الدية و الكفارة على والده
فما بال لو قام بجرح طفله و إخراج الدم ؟ ؟
صور الاطفال تعور القلب :30:
المنتدى: المنبر الحر 27-09-2017, 11:35 AM
الردود: 7
الزيارات: 633
أُرسلت بواسطة شذرات
هذه الطقوس الجديدة خرجت من رحم التطبير مع الأسف

هذه الطقوس الجديدة خرجت من رحم التطبير
مع الأسف
المنتدى: المنبر الحر 24-09-2017, 04:30 PM
الردود: 38
الزيارات: 1,213
أُرسلت بواسطة شذرات
احمل أخاك على سبعين محمل محمل 1 .. ربما يقصد...

احمل أخاك على سبعين محمل
محمل 1 .. ربما يقصد الشيخ أن اليزيديون من كل صوب و حدب و اليوم نستلهم من مدرسة عاشوراء و نلبي نداء حي على الجهاد
محمل 2 ... ربما يقصد لأن الناس تجمعت بأعداد أكبر و هنا...
المنتدى: المنبر الحر 19-09-2017, 07:11 PM
الردود: 41
الزيارات: 1,617
أُرسلت بواسطة شذرات
ليس دفاعا عن عائشة و لكن اضرب لك مثال .. لو كان...

ليس دفاعا عن عائشة و لكن اضرب لك مثال .. لو كان مرجعك صادق الشيرازي لديه زوجة زانية وفاحشة و تخونه فهل علينا أن نتكلم عنها و نقول عنها زانية و فاحشة ووووالخ .. اليست في النهاية هي عرض مرجعك و نقول...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:45 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin