منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 117
أخذت عملية البحث 0.04 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : فالح الشمري
المنتدى: قضايا الساعة 13-06-2010, 11:11 AM
الردود: 0
الزيارات: 2,010
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
أمريكا تتخلى عن آل سعود

نقلاً عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة
أمريكا تتخلى عن آل سعود

أكد الأمير تركي بن عبد العزيز إن الولايات المتحدة الأمريكية قد تتخلى عن أسرة آل سعود في أيه لحظة كما تخلت عن العديد من الأنظمة الملكية...
المنتدى: قضايا الساعة 14-02-2010, 11:44 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,116
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
عندما تصبح السعودية رمزاً لكل ما هو مسيء للإسلام والمسلمين

لم تشفع للسعودية خدماتها غير المحدودة التي لم تتوقف عن تقديمها للغرب في إطار معاداة الإسلام والمسلمين وتنفيذ المشاريع الغربية المشبوهة.
فبالرغم من دعمها المستمر إلا أن الصورة البشعة المرسومة في أذهان...
المنتدى: قضايا الساعة 07-02-2010, 11:40 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,254
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
هل تدفع سمر المقرن ثمن قولها الحقيقة؟!

وجهت الكاتبة السعودية المعروفة "سمر المقرن" انتقادات لاذعة لرجل الدين المتشدد "محمد العريفي" في مقال لها بعنوان "العريفي والسيستاني ؛ الشق أوسع من الرقعة" حيث وصفت "سمر المقرن" "العريفي" بالداعية...
المنتدى: قضايا الساعة 04-01-2010, 12:42 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,191
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
السعودية: استخدام الجيش كاداة لدعم نفوذ ولي العهد

السعودية: استخدام الجيش كاداة لدعم نفوذ ولي العهد وابناءه جاء بنتائج مخيبة للوطن: خسائر مرتفعة في مهمة محددة (http://www.watan.com/news/35-news-extra/18198-2009-12-23-17-00-35.html)

...
المنتدى: قضايا الساعة 29-12-2009, 12:56 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,783
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
لن يطول الزمن حتى ينتهي حكم آل سعود

لن يطول الزمن حتى ينتهي حكم آل سعود
الاحتفالات الصورية بسلطان تكشف مساوئ النظام

وهكذا زيادة في إذلال الناس يؤمرون بإقامة الاحتفالات ويقيمون الزينات قسراً لمجرد أن أحد اللصوص عاد بعد سنين من الغياب...
المنتدى: قضايا الساعة 28-12-2009, 11:09 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,230
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
في ظل السلاح النووي الإسرائيلي العالم في خطر

مطامع إسرائيل في احتلال المزيد من المناطق العربية غير محدودة وما يزال اليهود يؤكدون حقهم في امتلاك واحتلال الرقعة الواقعة من الفرات إلى النيل تنفيذاً لخرافات توراتية قديمة كما يزعمون ومن أجل تحقيق...
المنتدى: قضايا الساعة 19-12-2009, 12:55 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,110
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
جدة مدينة منكوبة..!!

هطلت الأمطار على محافظة جدة فكانت الكارثة وانكشف المستور في بلد يملك أكبر احتياطيات العالم من النفط ، هذه الكارثة الإنسانية أكدت بلا شك انعدام المسؤولية تجاه المواطن والوطن وهي عنوان للفساد الذي...
المنتدى: قضايا الساعة 17-12-2009, 10:35 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,329
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
السعودية تطلب مساعدة خارجية

السعودية تطلب مساعدة خارجية
في حربها ضد الحوثيين

كشفت صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن أن السعودية طلبت من دول مثل المغرب والأردن والبحرين والباكستان إرسال قوات خاصة لمساعداتها في حربها ضد...
المنتدى: قضايا الساعة 10-12-2009, 01:15 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,080
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
فيما يفاخر الأمراء بتبرعاتهم لحدائق الحيوان

فيما يفاخر الأمراء بتبرعاتهم لحدائق الحيوان
الشعب يموت من الفقر.. وكذلك الرضع

ألو شرطة
نعم
أرجوكم أنقذوني بسرعة أنا أواجه الموت الآن وهرعت وحدة النجدة بشرطة مدينة الطائف إلى مصدر النداء حين وصلت...
المنتدى: قضايا الساعة 15-11-2009, 10:59 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,085
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
الحوثيون يشتبكون مع حرس الحدود السعودي

قتل عسكري سعودي وأصيب (11) آخرون برصاص مسلحين حوثيين تسللوا الثلاثاء الماضي إلى الجزء السعودي من جبل الدخان على الحدود مع اليمن حيث تدور معارك بين القوات اليمنية والحوثيين.
وذكرت وكالة الأنباء...
المنتدى: قضايا الساعة 03-11-2009, 10:44 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,277
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
المعارض لنظام آل سعود الفقيه يدعو إلى مسيرة

المعارض لنظام آل سعود الفقيه يدعو إلى مسيرة
شعبية كبرى ضد حكم آل سعود

أشاد المعارض المعروف الدكتور "سعد الفقيه" رئيس الحركة الإسلامية للإصلاح بالتجمعات الشعبية التي خرجت عقب صلاة الجمعة الماضية في...
المنتدى: قضايا الساعة 29-09-2009, 11:38 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,194
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
متى يحصل الشيعة على حقوقهم في المملكة السعودية؟!

في الوقت الذي تتمتع فيه كل الطوائف العرقية في مختلف أنحاء العالم بكافة حقوقها القانونية ولهم كامل الحرية في ممارسة شعائرهم الدينية فإن الطائفة الشيعية في المملكة السعودي تعاني من اضطهادات كبرى على...
المنتدى: قضايا الساعة 04-08-2009, 12:46 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,054
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
هذا الخراب سببته إدارة آل سعود!!

كل شيء في مرافق حكومة آل سعود من السيئ إلى الأسوأ ربما بسبب عدم كفاءة الذين يكلفون بمسؤوليات الأجهزة الإدارية والتفتيش الرقابي ودواوين الوزارات من غير المختصين وأصحاب الحظوة في منأى عن مبدأ تناسب...
المنتدى: قضايا الساعة 02-06-2009, 02:18 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,024
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
مخاوف على حياة أوباما في الرياض

نقلت مصادر مقربة من المعارضة السعودية في الخارج عن مراقبين مخاوفهم على حياة الرئيس الأمريكي باراك أوباما أثناء زيارته للعاصمة السعودية الرياض الأسبوع المقبل وذلك بسبب انتشار أعضاء تنظيم القاعدة...
المنتدى: قضايا الساعة 31-05-2009, 12:29 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,025
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
موتكم اشرف أيها الهاشميون‏‏ ما لم تسحقوا " آل سعود "

( بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على حبيب الله محمد بن عبد الله ، وعلى آله أجمعين .
آمين .
أيها الهاشميون .. أيها الهاشميون :
ما بالكم صرتم وكأنكم لستم ممن تنتسبون...
المنتدى: قضايا الساعة 27-05-2009, 01:28 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,062
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
موتكم اشرف أيها الهاشميون‏‏ ما لم تسحقوا " آل سعود "

( بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على حبيب الله محمد بن عبد الله ، وعلى آله أجمعين .
آمين .
أيها الهاشميون .. أيها الهاشميون :
ما بالكم صرتم وكأنكم لستم ممن تنتسبون...
المنتدى: قضايا الساعة 06-05-2009, 11:18 AM
الردود: 0
الزيارات: 997
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
العدل المفقود في قضاء آل سعود

تطرقت جريدة عكاظ في الخامس والعشرين من أبريل 2009 إلى محاكم الأحوال الشخصية في المملكة السعودية تحت عنوان " ما نريده من محاكم الأحوال الشخصية" حيث قالت : تشكل قضايا الأحوال الشخصية وما تتضمنه من...
المنتدى: قضايا الساعة 09-04-2009, 12:11 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,015
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
هنا المواضيع الأكثر إثارة على الساحة العربية

· الامير طلال : نريد معرفة مغزى تعيين الأمير نايف وانه لن يتولى ولاية العهد ئلقائياً .

· القدا افي حين يستنهض الأمة في ذكرى ميلاد نبيها (الدولة الفاطمية)

· خبراء سياسيون في...
المنتدى: قضايا الساعة 08-04-2009, 11:14 AM
الردود: 0
الزيارات: 987
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
صراع بين التيارين الليبرالي والمحافظ في السعودية

قالت صحيفة القدس العربي الصادرة في لندن إن المملكة السعودية تعيش هذه الأيام مخاضاً عسيراً حيث تتفاعل داخلها قوى وتيارات متعددة المشارب والآراء والتوجهات في حراك سياسي واجتماعي غير مسبوق .
وأوضحت...
المنتدى: قضايا الساعة 07-04-2009, 12:50 PM
الردود: 0
الزيارات: 907
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
الخطر المحدق بالقضية الفلسطينية قادم من السعودية

تعليقاً لها على الحوار الفلسطيني الذي كان قد انعقدت جلساته خلال الأيام القليلة الماضية تحدثت جريدة المدينة السعودية في الخامس عشر من شهر مارس 2009 في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان (النجاح....أو...
المنتدى: قضايا الساعة 22-03-2009, 01:22 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,040
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
تواصل المسيرات الإحتجاجية في القطيف تنديدا بممارسات <<الهيئة>>

تعزيزات أمنية مكثفة انتشرت في شوارع محافظة القطيف تحسبا لمزيد من المسيرات الاحتجاجية
قوات الأمن تطلق النار على مسيرة احتجاجية في العوامية.
خرجت في مدن القطيف وصفوى والعوامية مساء اليوم الجمعة مسيرات...
المنتدى: قضايا الساعة 19-03-2009, 10:04 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,011
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
آل سعود ينبذون الفساد ويقترفون الكفر

من يستمع لخطب ووعاظ أمراء آل سعود وتكرارهم الممل عن وجوب طاعة ولي الأمر السعودي وعدم الخروج عليه حتى وإن سرق الثروات واغتصب الأوطان وانتهك الأعراض وخان الدين وتآمر على الأمة مع أعدائها !! سيجد أن...
المنتدى: قضايا الساعة 10-03-2009, 12:22 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,005
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
السعودية وسياسة العصا الغليظة ضد 'العصاة'

بغض النظر عن اسباب المواجهات الامنية التي حدثت الاسبوع الماضي بالقرب من مسجد رسول الله (ص) بالمدينة المنورة، فقد جاءت في فترة عصيبة بالنسبة لحكومة المملكة العربية السعودية، وبالتالي فهي قضية، ما لم...
المنتدى: قضايا الساعة 19-02-2009, 11:47 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,120
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
مخرجة سعودية تتنكر بالزي الرجالي لتشجيع نادي الاتحاد داخل الملعب

غزة _دنيا الوطن
أوضحت المخرجة السعودية الشابة هيا سعد السلطان أنها تتنكر بالزي الرجالي لحضور مباريات نادي الاتحاد بجدة دون أن يكتشف هويتها أحد، وذلك بحسبما ما ذكرت لأحدى الصحف المحلية الأحد...
المنتدى: قضايا الساعة 10-01-2009, 01:29 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,052
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
ملك طموح وولي عهد يموت

الأمير سلطان ولي العهد حتى هذه اللحظة يحتضر وقد يموت خلال أيام وإن لم يمت بفعل المرض الذي تمكن منه رغم ثرائه الفاحش وعدد الأطباء الذين يباشرون علاجه على مدار الساعة ولم يقتله التغيير الذي سيحدث عبر...
المنتدى: قضايا الساعة 07-01-2009, 01:43 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,150
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
على أمريكا مسؤولية أخلاقية

الموقف الأمريكي المتخاذل والمريب تجاه ما يحدث من جرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة يؤكد ضمناً الموافقة الأمريكية على هذه الإبادة الجماعية ضد أطفال وشيوخ ونساء عزل .
إن على أمريكا مسؤولية...
المنتدى: قضايا الساعة 04-01-2009, 01:24 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,083
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
البيعة هيئة لأبناء عبد الله حصرياً

كان السديريون في العائلة الحاكمة في بلاد الحرمين هم الذين يتولون اختيار نائب الملك "ولي العهد" وكانوا بذلك يتحكمون في اختيار الملك نفسه وقد حدث ذلك في تولي الملك فيصل وخالد ولكن الملك عبد الله الذي...
المنتدى: قضايا الساعة 30-12-2008, 02:29 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,469
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
غرائب أحكام آل سعود

يقول المثل.. هذا ما خباه عليّ أبي وما جنيت على أحد.. لكن هذا المثل يمكن إعادة إنتاجه ليقول هذا ما جناه عليّ حكم آل سعود رغم ما قدمته من خدمات لهم ولنظامهم طيلة عملي كطبيب وهو لسان حال الطبيب المصري...
المنتدى: قضايا الساعة 29-12-2008, 02:13 PM
الردود: 9
الزيارات: 1,664
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
في كشف تناقضات مملكة آل سعود

في الوقت الذي أعلن فيه الملك السعودي عبد الله عن تخصيص أكبر موازنة مالية في تاريخ المملكة هذا العام والتي بلغت (475) مليار ريال أي ما يعادل (127) مليار دولار .. ثمة عدة تساؤلات ترتسم حائرة تبحث عن...
المنتدى: قضايا الساعة 24-12-2008, 01:52 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,116
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
بحريني يهاجم مبادرة

كاتب صحفي بحريني يهاجم مبادرة
الملك السعودي لحوار الأديان

هاجم الدكتور" سعد الشهابي" وهو كاتب وصحفي بحريني بشدة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونظامه المتخلف والمتعصب دينياً وفكرياً والمعادي للحرية...
المنتدى: قضايا الساعة 22-12-2008, 02:38 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,259
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
الملك عبدالله التقى بيريز في نيويورك

كشف موقع قناة العالم الإخباري على الإنترنت أن الملك عبدالله ملك السعودية التقى سراً"شمعون بيريز" رئيس كيان الاحتلال الإسرائيلي على هامش مؤتمر حوار الأديان الذي عقد مؤخراً بالأمم المتحدة.
ونقل الموقع...
المنتدى: قضايا الساعة 15-12-2008, 01:46 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,737
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
وئام وهاب : الملك السعودي أكبر خائن ومنافق

هاجم وئام وهاب رئيس تيار التوحيد والوزير اللبناني السابق بشدة كل من يدافع عن الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز ونظامه الفاسد..مؤكداً أن هذا الملك هو أكبر خائن للأمة العربية والإسلامية.
وقال في لقاء...
المنتدى: قضايا الساعة 25-11-2008, 02:14 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,148
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
مصانع الفتاوى

العالم الغربي يتنافس على صناعة المتفجرات وبناء مصانع الأسلحة ومعامل خبراء الأسلحة الجرثومية للسيطرة والاستحواذ على ثروات الآخرين وبالمقابل هناك متفجرات أشد فتكاً وأعظم خطراً وهذه لا يجيدها إلا نظام...
المنتدى: قضايا الساعة 23-11-2008, 11:17 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,099
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
مسلسل "الأئمة والحاخامات" يلبس "حوار الأديان" كسوة الكعبة!

نبيل أبو جعفر

استغربت بعض الآراء التي صدرت على هامش مؤتمر الحوار الذي دعا إليه عاهل السعودية، إندفاعهُ المبالغ فيه باتجاه التواصل العلني والمباشر مع الأعداء الذين ثبت عدم وجود أي أمل في التعاطي...
المنتدى: قضايا الساعة 19-11-2008, 12:43 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,091
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
الوزراء سعاة بريد!!

كل شيء في مملكة آل سعود مثير لأنها دولة عشوائية أسست على قواعد متباينة تقوم على الفصل بين شرائح المجتمع وتعتمد مبدأ الولاء والطاعة والرضوخ لمشيئة الأمير والحاكم لذلك فإن القائمين على دواليب الحكومة...
المنتدى: قضايا الساعة 30-10-2008, 02:23 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,037
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
منظمة العفو الدولية تطالب بتدخل عاجل

منظمة العفو الدولية تطالب بتدخل عاجل
لوقف عقوبة الإعدام في السعودية

وصفت منظمة العفو الدولية عقوبة الإعدام التي يجرى تطبيقها في السعودية بأنها أمر خطير يستوجب التدخل العاجل لوضع حد لها.
وصرح...
المنتدى: قضايا الساعة 17-09-2008, 11:55 AM
الردود: 4
الزيارات: 1,504
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
الوطن السعودية تدعو لإقامة تحالف سني ضد إيران

دعت صحيفة الوطن السعودية إلى إقامة حلف سني بزعامة تركيا لمواجهة ما دعته بالتهديد الإيراني لدول الخليج العربي وتعويض تراجع القدرة الأمريكية على مواجهة إيران.
وقالت الوطن السعودية في افتتاحيتها ليوم...
المنتدى: قضايا الساعة 15-09-2008, 12:51 PM
الردود: 7
الزيارات: 2,111
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
شاهد الدعاية الامريكية التي أغضبت السعودية

http://www.watan.com/ (http://www.watan.com/)

امريكا لم تحترم السعودية يوماً وتعاملها كبقرة حلوب لاآكثر لآن حكامها لم يحترموا شعبهم ولم يحترموا آنفسهم .
المنتدى: قضايا الساعة 11-09-2008, 12:55 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,183
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
أنباء عن محاولة انقلاب فاشلة داخل المؤسسة العسكرية السعودية

نقل موقع آفاق من مصادر أمنية خاصة في المملكة العربية السعودية عن إحباط محاولة انقلاب عسكري كان يخطط له بعض ضباط وأفراد في الحرس الوطني السعودي للإطاحة ببعض القيادات العسكرية الموالية للعاهل السعودي...
المنتدى: قضايا الساعة 03-09-2008, 01:22 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,677
أُرسلت بواسطة فالح الشمري
مجلة لبنانية: آل سعود تنازلوا عن قبر الرسول والمدينة المنورة..

جاء في مقال نشرته مؤخراً مجلة منبر التوحيد التي يصدرها تيار التوحيد اللبناني تعليقاً على الاتفاقيات الأربع التي وقعها نظام آل سعود مع أمريكا هذه السنة أن الطغمة الحاكمة في السعودية بتوقيعها على هذه...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 117

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 07:54 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin