منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > اللقاءات الخاصة > استضافة أعضاء منتديات يا حسين
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 09-12-2009, 02:06 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اوركيدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكري وتقديري وامتناني لك اخي الفاضل شيخ الطائفة.
لا تعلم كم تأثرت عندما ذكرتني بالدعاء, جعلك الله من الفائزين في الدنيا والاخرة
ووفقك الله لنشر فضائل اهل البيت سلام الله عليهم.
انا والله , والله اعلم بصدقي باني لم ولن انسى اخوتي في هذا المنتدى الذين كان لهم الاثر الاقوى بل هم الوحيدون الذين وقفوا معي وساندوني
في شق طريقي للحق. عندما اعتقد اقرب الناس الي باني جننت,واصبحت اهذي!!!!
دعائكم لي وتشجيعكم وامدادي بالمعلومات والروابط, نعمة من الله عز وجل انعمها علي اذ تعرفت على اخوة واخوات كانوا خير معين في بداية طريقي وحتى اليوم. وانا افتخر بكم وافتخر باني تعرفت عليكم ايها المواين في هذا المنتدى الحبيب.
جزاك الله خيرا وحشرك انت ومن تحب مع المصطفى واهل بيته الطيبين الطاهرين في جنات النعيم ان شاء الله.
اما بالنسبة للحاجة ليلى فاقول بصدق بانها هي من علمني امور ديني الاساسية مثل الوضوء والصلاة بالطريقة الصحيحة
ورافقتني خطوة بخطوة, وعلمتني الكثير من الادعيه وما زالت تساندني في كثير من الامور حتى اليوم
جزاها الله خيرا وجعل كل اعمالها في ميزان حسناتها ان شاء الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







تحياتي لاغلى صديقة ...
أشكر مرورك المبارك وجعل الله مقالاتك بكل حرف حسنات ..

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 09-12-2009, 04:46 PM
baan baan غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61686

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 3,056

آخر تواجد: 12-05-2018 01:50 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بغدادية مقيمة في دولة اوربية

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الحاجة ليلى
اهلا وسهلا بوردة المنتدى الغالية بان ..
كل عام وانت بخير عزيزتي وموفقة لنجاح باهر باذن الله ..
وخذي مني عبرة اسديها لاولادي : النجاح البسيط أشبه بالفشل ..

لا ترضي من النجاح بأقله .بل اسعي دوما للتفوق ..
مشكورة على المتابعة ويعطيك العافية

السلام عليكم

لكِ مني جزيل الشكر و الامتنان يا عزيزتي الحاجة ليلى
على كلماتكِ العطرة و نصائحكِ القيِّمة ..و أنا بفضل الله تعالى
و بفضل دعاء كل الطيبين و المؤمنين نجحتُ بجدارة ..وها أنا
أتنفس الصعداء ..وسأتابع مجريات الحديث لآحدى أخواتي من
المؤمنات و الواعيات و المتفهمات بأمور جمة حول حياتنا الدنيوية
و الاخروية ألا وهي الحاجة ليلى المحترمة...

سلمتِ من كل شر يارب
بان

قديم 09-12-2009, 06:11 PM
نور الغفران نور الغفران غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 76277

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 60

آخر تواجد: 19-02-2011 05:59 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الاخت العزيزة الحاجة ليلى )
كم انا فرحة باستضافتك يا شمعة المنتدى رغم تاخري على اللقاء واشكركم على تنبيهي اليه جزاكم الله خير الجزاء ,الحاجة ليلى واضحة من خلال اطلالتها بكلماتها اللطيفة والعذبة وقد كنت اتلمس ذلك من ردودها القصيرة المعبرة وكنت اشعر بانها انسانة طيبة وحنونة وعندما عرفتها اكثر من خلال الاستضافة زاد اجلالي لها
يا سيدتي اذا سمحت ان اسال كم سؤال وارجو ان تكون خفيفة عليكم
-انت ام وزوجة وصاحبة عمل كما انك متوفرة في المنتدى في اغلب الاحيان فكيف يمكنم الموازنة بين كل هذه الاعمال والمسؤليات لاني احب الاستفادة من تجاربك
-كيف تجدين الردود التي يطرحها الاعضاء في المنتدى والمواضيع التي يضيفها الجميع
ولي عودة ان سمحت الضروف انشاءالله وفقك الله يا حاجة

قديم 09-12-2009, 07:49 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عمار حيدر
السلام عليكم اختنا الفاضله الحاجه ليلى المحترمه
اولا انا اسف لعدم دخولي المبكر في موضوع استضافتك ولي الشرف الكبير ان ادخل مواضيعك والمشاركه بها
حجيتنا الكريمه انا من اوائل الاعضاء المتابع لمشاركات الجميله في منتدى سيد الشهداء الحسين عليه السلام واعتبرك اختي الحاجه ليلى من الاعضاء المقريبن لي في هذا المنتدى ولك فضل علي عندما حذرتني من احد الاعضاء الوهابيه الذي انتحل اسم عضويتي واوهم الاخوه الموالين بمشاركاته على انه نفس العضو عمار حيدر
اختي الكريمه حاجه ليلى لك منزله كبيره لدي قبل ان اعرف عنك الكثير والان منزلتك اكبر انشاء الله
اختي الكريمه
سؤالي
هوه اذا كان لك قرار مؤثر في المذهب الشيعي الجعفري فما هو اول قرار تتخذين


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي عمار ..حفظك الله تعالى ورعاك وتحياتي لزوجتك المصون ..
اولا لا شكر على واجب ، فأنا لم اقم الا بما يحتم علي ضميري وديني وأخلاقي حتى لا يتم استغلال عضويتك واتهامك بما لست فيه ، وهذا أمر بديهي لمن يخشى الله تعالى في اخوانه المؤمنين والمؤمنات ..
وبما أن لك مكانة خاصة من دعائي فأنا ادعو الله تعالى ان يوفقك وانت في الصين ، ويحضرني الان الحديث الشريف الذي يقول " اطلبوا العلم ولو في الصين "

لو كنت صاحبة قرار في الامة لسعيت لاحقاق طموح يؤلمني انه غير متوافر وخاصة في المجتمعات الفقيرة عند المسلمين ...
لو كان الامر بيدي لدعوت الى انشاء مدرسة في كل حي وشارع ، فعندما تفتح مدرسة تغلق سجنا ...
مسألة التعلم اليوم غير متوفرة لجميع ابناء المسلمين ، وهذا ما يؤرق سهادي ، فأنا اعيش بين الناس بطبيعة عملي ، وتجرح مشاعري مظاهر التخلف والجهل السائدة بين طبقة هامة منهم..

يا أخي ، ان تعلم الانسان تحسن فكره وانفتح عقله وصار اكثر وعيا وادراكا ، ناهيك عن وعيه للحفاظ على صحته ، فصدقني ان الامراض اكثر انتشارا بين الطبقات الفقيرة لكثرة جهلها وتخلفها ..

لو كنت صاحبة قرار ، لدعوت الكرة الارضية كلها الى الاسلام المحمدي الاصيل المتمثل بولاية اهل البيت الاطهار ، فأنا بطبعي اتألم ان كان بعض الناس لا يعرفون الحق ولا يهتدون اليه أو لم يوصله اليهم أحد ، فالانسان بفطرته السليمة يتقبل ما هو منطقي وقريب من عقله ، وقد أمرنا الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه وآله بمخاطبة الناس على قدر عقولهم ...

هذا ما يحضرني الان للرد به ، وان كان من جديد تذكرته ساسعى لاضافته ، وانا بخدمتكم دائما ان شاء الله تعالى ..
مشكور على المرور ..يعطيك العافية

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 09-12-2009, 07:52 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: baan
السلام عليكم

لكِ مني جزيل الشكر و الامتنان يا عزيزتي الحاجة ليلى
على كلماتكِ العطرة و نصائحكِ القيِّمة ..و أنا بفضل الله تعالى
و بفضل دعاء كل الطيبين و المؤمنين نجحتُ بجدارة ..وها أنا
أتنفس الصعداء ..وسأتابع مجريات الحديث لآحدى أخواتي من
المؤمنات و الواعيات و المتفهمات بأمور جمة حول حياتنا الدنيوية
و الاخروية ألا وهي الحاجة ليلى المحترمة...

سلمتِ من كل شر يارب
بان




ألف الف مبروك عزيزتي بان نجاحك ..تستحقين نجاحا تكونين جديرة به مكافأة لجهودك وسهرك ليالي طوال تنهلين من الكتب ..

وعلى كل حال ، هذا املي فيك منذ فترة طويلة ..
مبروووووووووووووك يا عسل

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 09-12-2009, 08:10 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نور الغفران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الاخت العزيزة الحاجة ليلى )
كم انا فرحة باستضافتك يا شمعة المنتدى رغم تاخري على اللقاء واشكركم على تنبيهي اليه جزاكم الله خير الجزاء ,الحاجة ليلى واضحة من خلال اطلالتها بكلماتها اللطيفة والعذبة وقد كنت اتلمس ذلك من ردودها القصيرة المعبرة وكنت اشعر بانها انسانة طيبة وحنونة وعندما عرفتها اكثر من خلال الاستضافة زاد اجلالي لها
يا سيدتي اذا سمحت ان اسال كم سؤال وارجو ان تكون خفيفة عليكم
-انت ام وزوجة وصاحبة عمل كما انك متوفرة في المنتدى في اغلب الاحيان فكيف يمكنم الموازنة بين كل هذه الاعمال والمسؤليات لاني احب الاستفادة من تجاربك
-كيف تجدين الردود التي يطرحها الاعضاء في المنتدى والمواضيع التي يضيفها الجميع
ولي عودة ان سمحت الضروف انشاءالله وفقك الله يا حاجة







وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اختي نور الغفران ، ونور الله ايامك بعطر الولاية المحمدية وغفر لك بحق محمد وآله الطاهرين ..
اشكرك على هذا الاطراء الذي لا أستحقه ، واجابة على سؤالك أقول أني بحكم عملي متواجدة أغلبية الوقت حيث لدي جهاز كومبيوتر وانترنت ..
وبما أن منتديات يا حسين هي الاحب الى قلبي ، فنادرا ما أغلق صفحاتها الا لظروف طارئة ..وبناء عليه ، في فترة استراحتي بين الفينة والاخرى أتطلع الى المواضيع المدرجة فيه للتسلية مرة وللاستفادة الدينية مرة اخرى ..
فمنذ انتسابي للمنتدى تعرفت الى العديد من الامور ، وخاصة ان في المنتدى شخصيات راقية ومحترمة ومواضيعها هامة ومفيدة للدينا والاخرة ، وهناك ايضا نقيض ذلك من الاعضاء الذين يستحقون مزبلة التاريخ كمأوى لهم ..
وبما ان الانسان يحتاح ايضا الى الترويح عن النفس ، فأدخل منتديات التعارف والترحيب والقصص المسلية ، وان كان لدي من جديد ، أعمل على ادراجه في مكانه المناسب ليستفيد منه الاخرون ..

أما كوني أم وزوجة ، فأنا اعمل بحرية تامة ولست موظفة عند أحد ..يعني لي قرار التواجد في العمل أو عدمه ، اما بالنسبة الى أعمالي العلاجية مع السيدات فأنا احدد لها مواعيد خاصة تلتزم بها السيدات ، وأكون قد أنهيت أعمال بيتي من واجبات ..والحمد لله الامور تسير عندي بنظام لا يخترق ...

بخدمتك عزيزتي ان شاء الله تعالى ..اشكر مرورك المبارك

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 09-12-2009, 08:32 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 08-10-2018 01:30 AM

الجنس:

الإقامة: البحرين

اللهم صلي على محمد وال محمد
شكرا الاخت الحاجه ليلى على تذكرنا بالمشاركات الاولى
الله يوفقكم يالاخت ويجعلكم انتي والابنا بكل صحه وعافية

قديم 09-12-2009, 09:39 PM
الصورة الرمزية لـ جعفريةوافتخر
جعفريةوافتخر جعفريةوافتخر غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 72954

تاريخ التّسجيل: Jul 2009

المشاركات: 77

آخر تواجد: 07-10-2010 04:12 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: سوريا

السلام عليكم
مشاء الله عليكي حاجة
انت مثال للمرءة الشيعية المسلمة نور الزهراء بين عينيك
حاجة انا اسئل عن تفسير لمناماتي فبصراحة انا اشاهد كثير من المنامات وتكون الغاز بالنسبة لي
رغم انا اغلب مناماتي اما عن أهل البيت او المقامات بالذات بعد ما شرفني رب العالمين بزيارة العراق
او منامات تتحقق بالكامل
انا اعلم ان هذا دليل من الروحانيات العليه ولكن المنامات التي لا تتفسر معي احس بحيرة وفضول للعلم بأنها دائما تكون رؤية
مع العلم انني اقرء في كتاب الامام جعفر الصادق لتفسير الاحلام ولكن المنام بالتفصيل
وبالذات عند رؤية أحد من أهل البيت عليهم السلام ويبلغني رساله فلا أعلم ما تفسيره
وشكرا

التوقيع :
ادركنا يا مولاي يا صاحب الزمان العجل العجل يا مولاي

جنون إنه جنون وأنا جعفرية وأفتخر


لوتدري يل المخالف عظمة جنوني

لو قطعوني إربا ما ذدت أبدا عن خدمة المجلس الحسيني

دمي وكياني وأولادي وأهلي نذر فداء للمجلس الحسيني

من لم يرى الجنة يقول عنها بستان مرزوق

تدري يل المخالف! ريح الجنان تنبع من المجلس الحسيني

لاعذب الله أمي وأبي أنبتوني وأرضعوني وأنشأوني

على إحياء مصاب الحسيني

قديم 09-12-2009, 10:05 PM
سيف التوثيق سيف التوثيق غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 50843

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 187

آخر تواجد: 20-01-2010 10:05 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
وهناك ايضا نقيض ذلك من الاعضاء الذين يستحقون مزبلة التاريخ كمأوى لهم ..


تابعت موضوع اللقاء من البداية ولم يخطر ببالي سؤال معين لكم. لكن هذه العبارة اعلاه تضع السؤال بمحله
ما رأيكم بسياسة المنتدى هل تجدونها نافعه للجميع ام لا ؟
ساضع موضوعا بهذا الخصوص على المنبر الحر لكي اتبين اراء الاعضاء ايضا
الحاجه ليلى حفظك الله تنبهي الى انني اقصد سياسة الحريه
ومعذرة على الاطالة والسؤال ان كنتم لا تودون الاجابة عليه فلا بأس بأهماله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 09-12-2009, 10:07 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفريةوافتخر
السلام عليكم
مشاء الله عليكي حاجة
انت مثال للمرءة الشيعية المسلمة نور الزهراء بين عينيك
حاجة انا اسئل عن تفسير لمناماتي فبصراحة انا اشاهد كثير من المنامات وتكون الغاز بالنسبة لي
رغم انا اغلب مناماتي اما عن أهل البيت او المقامات بالذات بعد ما شرفني رب العالمين بزيارة العراق
او منامات تتحقق بالكامل
انا اعلم ان هذا دليل من الروحانيات العليه ولكن المنامات التي لا تتفسر معي احس بحيرة وفضول للعلم بأنها دائما تكون رؤية
مع العلم انني اقرء في كتاب الامام جعفر الصادق لتفسير الاحلام ولكن المنام بالتفصيل
وبالذات عند رؤية أحد من أهل البيت عليهم السلام ويبلغني رساله فلا أعلم ما تفسيره
وشكرا









عزيزتي جعفرية ..كفانا فخرا اننا شيعة لاهل بيت النبوة الاطهار الذين نعتز بولاءنا لهم واتباعهم ..
اشكر مداخلتك يا غالية ، وأسأل الله تعالى لك كل الخير ولاولادك..
اظن ان ما ذكرتيه من منامات ورؤى انما هو نتاج ايمان وعقيدة راسخة تتمثل بالعقل الباطني ايضا ، فتعمل على تفريغها مشاهد رائعة في عالم النوم ، ولكني للاسف لا اعرف تفسير الاحلام لافيدك بأي شيء بهذا الخصوص
ختاما ، ادعو لك بالتوفيق باذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 09-12-2009, 10:48 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سيف التوثيق

تابعت موضوع اللقاء من البداية ولم يخطر ببالي سؤال معين لكم. لكن هذه العبارة اعلاه تضع السؤال بمحله
ما رأيكم بسياسة المنتدى هل تجدونها نافعه للجميع ام لا ؟
ساضع موضوعا بهذا الخصوص على المنبر الحر لكي اتبين اراء الاعضاء ايضا
الحاجه ليلى حفظك الله تنبهي الى انني اقصد سياسة الحريه
ومعذرة على الاطالة والسؤال ان كنتم لا تودون الاجابة عليه فلا بأس بأهماله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الاخ سيف التوثيق ..سلام عليك ...
سؤال وجيه ولا حاجة لاهماله ، وسأجيب عليه بمنتهى الشفافية ..
بحكم كوني منتسبة الى منتديات عديدة ، الا اني اجد أن منتديات يا حسين هي الافضل بالنسبة الي لما تمثله من نهج فكري وحضاري متميز ، بالاضافة الى المساحة الواسعة من الحرية للتعبير ومشاركة الاراء مع الاخرين ، وخاصة اذا لم يكونوا من نفس مذهب الشيعة الموالين لاهل البيت عليهم السلام ..
فالحوارات البناءة موجودة في أقسام العقائد والمنبر الحر ولمن يريد الدخول باستطاعته التأكد لمعرفة كلام المخالف والموالي ، ولا اظن ان سياسة المنتدى عملت على كم الافواه ابدا منذ انتسبت الى هذا الصرح العظيم ، وبالطبع هذا ما يجعل منتديات يا حسين تحمل طابعا خاصا بالنسبة الى الناس ، ولا بد هنا من التنويه ان هذه المنتديات المباركة تحتوي على اكبر عدد من المشاركين والمنتسبين بين المنتديات الاسلامية على الاطلاق ...
أما قولي ان العديد من الاعضاء يجب رميهم في مزبلة التاريخ ، فأعيد قولها وبضرس قاطع ويقين لا يقبل الشك لدخولهم فقط للتشنيع على الشيعة واتهامهم زورا وبهتانا ، وشتمهم وشتم مراجعهم العظام ..
وأظن بحال كهذا أننا نظلم مزبلة التاريخ ، فقد ينجسوها ويسيؤوا اليها ، الا انها مرتعهم الاهم بحسب رأيي ، وقد كان لنا اليوم مشهد مع احد الاعضاء الذين لم تبلغ مشاركاتهم الثمانية وتحتوي ما لا يطاق من الشتائم والاهانات حيث عمل المشرف الكريم على طرده نهائيا الى هذه المزبلة المذكورة ...
اشكر سؤالك ويعطيك العافية

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 09-12-2009, 10:54 PM
سيف التوثيق سيف التوثيق غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 50843

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 187

آخر تواجد: 20-01-2010 10:05 AM

الجنس:

الإقامة:

عافاكم الله وشكرا على الاجابه مع ان فيه مناقشة لطيفة لكن نتركها ربما للموضوع الاخر ولا نعكر جو الاستضافة بالنقاشات

قديم 09-12-2009, 11:40 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
وأظن بحال كهذا أننا نظلم مزبلة التاريخ ، فقد ينجسوها ويسيؤوا اليها ، الا انها مرتعهم الاهم بحسب رأيي ، وقد كان لنا اليوم مشهد مع احد الاعضاء الذين لم تبلغ مشاركاتهم الثمانية وتحتوي ما لا يطاق من الشتائم والاهانات حيث عمل المشرف الكريم على طرده نهائيا الى هذه المزبلة المذكورة ...


حتى تكوني منصفة يجب تطبيق هذا الحكم على المحاروين السنة والشيعة .

فللأسف نجد الكثير ممن اتهموا ام المؤمنين عائشة بالفاحشة يسرحون ويمرحون في هذا المنتدى بينما أي كلمة يتلفظ بها السني يحاسب أشد محاسبة .

إقتباس:
ولا بد هنا من التنويه ان هذه المنتديات المباركة تحتوي على اكبر عدد من المشاركين والمنتسبين بين المنتديات الاسلامية على الاطلاق

هذا لا يعني مطلقاً أنّ هذا المنتدى هو أفضل المنتديات , بالنسبة مشترك في منتدى سيف علي ومنتدى يا حسين ومنتدى سيف علي عندي أفضل بكثير من هذا المنتدى رغم أنّ منتدى سيف علي منتدى جديد ولا زال فتياً.

عذرا على التطفل ولكن عقيدتي لا تسمحي بالسكوت عندما ارى شيئاً غير صحيحاً.

احترم رأيك وأخالفه في مشاركتك رقم 51 مائة بالمائة.

التوقيع :
تنويه : تم تعديل معرفي من عبدالله السوري إلى عبدالله السوري الحسيني

اللهم انصر حماس وانصر كل مجاهد يجاهد في سبيل إعلاء راية لا إله إلا الله محمد رسول الله






أخي السني : صحيح أننا نختلف مع حزب الله الإسلامي في الكثير من العقائد ولكن هذا لا يمنع ان ننصره وندعو له وندعمه عندما يحارب اليهود الصهاينة

قديم 09-12-2009, 11:45 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:


الأخت الكريمة ليلى لدي عدة أسئلة أرجو ان لا يضيق صدري منها :

س1: من هم اهل السنة الذين تدعون محبتهم ومن هم الوهابية الذين تكفروهم ممكن توضحي ما هو الفرق ؟

س2 : ما هو رأيك بمن يتهم ام المؤمنين عائشة بالفاحشة هل تواليه ؟ هل تآخيه ؟

س3 : ما هو رأيك بأبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما هل هما كفار أم مسلمين ؟

س4 :ما هي كتب التاريخ التي تعتمدي عليها لتعرفي حقيقة الصحابة ممكن تذكري لي كتب التاريخ التي تعتمدي عليها ؟

س5: أي مرجع تقلدي من مراجع الشيعة ؟ وهل لديك القدرة على مخالفة رأيه وأنت تقولي أخطا المرجع ؟

أنتظر على كثرة الأسئلة ولكن هي فرصة ثمينة لأسمع الأجوبة من سيدة تتميز بالادب بالحوار وتقبل الرأي الآخر .

بارك الله بك

التوقيع :
تنويه : تم تعديل معرفي من عبدالله السوري إلى عبدالله السوري الحسيني

اللهم انصر حماس وانصر كل مجاهد يجاهد في سبيل إعلاء راية لا إله إلا الله محمد رسول الله






أخي السني : صحيح أننا نختلف مع حزب الله الإسلامي في الكثير من العقائد ولكن هذا لا يمنع ان ننصره وندعو له وندعمه عندما يحارب اليهود الصهاينة

قديم 09-12-2009, 11:56 PM
نصير السنة نصير السنة غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 65089

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 154

آخر تواجد: 10-12-2009 12:45 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري الحسيني
حتى تكوني منصفة يجب تطبيق هذا الحكم على المحاروين السنة والشيعة .

فللأسف نجد الكثير ممن اتهموا ام المؤمنين عائشة بالفاحشة يسرحون ويمرحون في هذا المنتدى بينما أي كلمة يتلفظ بها السني يحاسب أشد محاسبة .



هذا لا يعني مطلقاً أنّ هذا المنتدى هو أفضل المنتديات , بالنسبة مشترك في منتدى سيف علي ومنتدى يا حسين ومنتدى سيف علي عندي أفضل بكثير من هذا المنتدى رغم أنّ منتدى سيف علي منتدى جديد ولا زال فتياً.

عذرا على التطفل ولكن عقيدتي لا تسمحي بالسكوت عندما ارى شيئاً غير صحيحاً.

احترم رأيك وأخالفه في مشاركتك رقم 51 مائة بالمائة.
شكرا يا باشا على تواجدك وكأنك ساكن في قلمي فمزبلة التاريخ لها ناسها ولكن للأسف بلاقي عيون ما بتشوفش بالمنتدى الا مصالحها فالشيخ العاملي حرر مشاركتي وبيقول لي هي فين مشاركتك ولأني احرجته فهرب وأغلقوا موضوعه بسرعة أوي فإن كان مثل ما بيقول المثل عندنا بمصر ابن يوم ادى له يوم و ابن سنة ما تحاسبوش
فشيخهم هرب يا قلبي حايخلوا ايه للفئران

قديم 10-12-2009, 12:13 AM
الصورة الرمزية لـ فضل شحادي
فضل شحادي فضل شحادي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 62354

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 163

آخر تواجد: 13-03-2012 12:30 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في كل كبد حرّى

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العزيزة الحا جة ليلى حفظك الله ...........

بماذا تصفين الأشخاص التالية اسماؤهم:

السيد القائد الخامنئي.
االسيد صادق الشيرازي.
السيد موسى الصدر.
السيد حسن نصر الله.
السيد محمد رضا الشيرازي.
الشهيد عماد مغنية.
فضل شحادي.
منتدى يا حسين.
الملك السعودي.
الرئيس المصري.
الوهابية.



قديم 10-12-2009, 09:22 AM
الصورة الرمزية لـ اكرم ابو حيدر
اكرم ابو حيدر اكرم ابو حيدر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13201

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,586

آخر تواجد: 08-12-2015 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالحاجه ليلى فانتم من خيار الاعضاء بلا مجالملة
لي اسئلة اود طرحها عليكم ان سمحتم

1- كيف تصفون المحاورين السنه بشكل عام في المنتدى
2- هل ترين ان من المجدي حوار الشيعه مع بعضهم البعض على المنتديات
3- نصيحتكم للنساء اللاتي يدخلن في الحوارات العقائديه
4- هل لديكم اطلاع حول تاريخ جنوب لبنان ومن هم المسببين للحرب الاهليه
5- كيف كان صمود لبنان في حربها مع اسرائيل في السبعينيات والحرب الاخيره هل من تفاوت بين الحرب الاخيره والحرب الاولى
وما لديكم من فروق ترونها في هاتين الفترتين

والسلام عليكم


قديم 10-12-2009, 11:42 AM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احمد55
اللهم صلي على محمد وال محمد
شكرا الاخت الحاجه ليلى على تذكرنا بالمشاركات الاولى
الله يوفقكم يالاخت ويجعلكم انتي والابنا بكل صحه وعافية





اللهم صل على محمد وآل محمد ..
أشكر مرورك المبارك أخي أحمد 55..
حياك الله ومبارك عليكم عيد الغدير ومحفوظين ببركة أمير المؤمنين عليه السلام ..
كل عام وأنتم بخير

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 10-12-2009, 11:52 AM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري الحسيني
حتى تكوني منصفة يجب تطبيق هذا الحكم على المحاروين السنة والشيعة .

فللأسف نجد الكثير ممن اتهموا ام المؤمنين عائشة بالفاحشة يسرحون ويمرحون في هذا المنتدى بينما أي كلمة يتلفظ بها السني يحاسب أشد محاسبة .



هذا لا يعني مطلقاً أنّ هذا المنتدى هو أفضل المنتديات , بالنسبة مشترك في منتدى سيف علي ومنتدى يا حسين ومنتدى سيف علي عندي أفضل بكثير من هذا المنتدى رغم أنّ منتدى سيف علي منتدى جديد ولا زال فتياً.

عذرا على التطفل ولكن عقيدتي لا تسمحي بالسكوت عندما ارى شيئاً غير صحيحاً.

احترم رأيك وأخالفه في مشاركتك رقم 51 مائة بالمائة.









الاخ عبد الله ..اسمح لي ان الفت نظرك ان مشاركتك وادلاءك برأيك المخالف لوجهة نظري المتطابقة مع وجهات نظر غالبية الشيعة في المنتدى ، هي بحد ذاتها نوع من الحرية الغير معطاة للناس في المنتديات الاخرى ، ولا تحاول انكار الامر ، فأنا لست جديدة في عالم النت وأعرف كيف تُحذف أقوال المخالفين لسياسة المنتديات وتُلغى اجاباتهم ..
ثانيا ، لا بد هنا من الاشارة الى ان الادارةالكريمة لا تقوم بتجميد أو طرد الاعضاء السنة ، واليك في هذه الاستضافة خاصة أقوال الاخ سيف التوثيق ، وعليك بمراجعة كافة المواضيع التي فيها محاورين من اخواننا السنة المحترمين والمثقفين ، فهل قامت الادراة بتجميدهم وطردهم ؟؟؟ّ!!!!!!!! سؤال برسم عقلك الكبير والواعي !!!!! ثم ألا ترى العديد من الاعضاء الشيعة مجمدين ومطرودين لاساءتهم الادب في صفحات هذا الصرح الحسيني المبارك ؟؟؟
عليك انت بالانصاف ، ومع احترامي وتقديري لرأيك ، اقول من جديد أن منتديات يا حسين هي الافضل ....
شكرا لحسن تفهمك والسلام ...

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



قديم 10-12-2009, 12:45 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 12:47 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري الحسيني

الأخت الكريمة ليلى لدي عدة أسئلة أرجو ان لا يضيق صدري منها :

س1: من هم اهل السنة الذين تدعون محبتهم ومن هم الوهابية الذين تكفروهم ممكن توضحي ما هو الفرق ؟

س2 : ما هو رأيك بمن يتهم ام المؤمنين عائشة بالفاحشة هل تواليه ؟ هل تآخيه ؟

س3 : ما هو رأيك بأبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما هل هما كفار أم مسلمين ؟

س4 :ما هي كتب التاريخ التي تعتمدي عليها لتعرفي حقيقة الصحابة ممكن تذكري لي كتب التاريخ التي تعتمدي عليها ؟

س5: أي مرجع تقلدي من مراجع الشيعة ؟ وهل لديك القدرة على مخالفة رأيه وأنت تقولي أخطا المرجع ؟

أنتظر على كثرة الأسئلة ولكن هي فرصة ثمينة لأسمع الأجوبة من سيدة تتميز بالادب بالحوار وتقبل الرأي الآخر .

بارك الله بك





سأجيبك بكل رحابة صدر ..تكرم أخ عبد الله ...
س1- اولا تدّعون ؟؟ لماذا تعتبر اننا ندّعي ؟؟
نحن نحب اخواننا اهل السنة اصحاب الفطرة السليمة والسلمية معا ، الذين لا يحملون حقدا في قلوبهم على شيعة اهل البيت عليهم السلام ، واحب ان انوه هنا أن لنا اصدقاء كثر في لبنان من هذا النوع ..
أما الوهابييون ، فلا كرامة لهم عندنا لتكفيرهم كل الفرق الاسلامية بدون استثناء ويعملون على قتل الشيعة تحديدا في مختلف الدول الاسلامية ..

س2- انا لا أتفق بالمبدأ مع من يطعن بشرف زوجات الرسول الاكرم صلوات الله وسلامه عليه وآله ، ولاجل هذه الغاية يجب بحسب رايي عدم الخوض بهذه النقاشات وترك الامور لله تعالى فهو المحاسب على كل شيء.. إن الينا ايابهم ثم ان علينا حسابهم ..

س3- ليس من اختصاصي تصنيف الصحابة بالايمان او الكفر ، فلهذا الامر اربابه من العلماء والفقهاء الذي عملوا على البحث لسنوات طويلة ، وهم أولى مني بالادلاء برأيهم فيه ..

س4- انا لست باحثة اسلامية ، انما انا انسانة عادية جدا أقرأ في كتب التاريخ وأقارن بين وجهات النظر المختلفة فيها عند الفرق الاسلامية كافة ، ولكني لم اجد منطقا أهم من منطق وفكر اهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم أبد الدهر ، ليست قناعة وراثية من أبوين شيعيين ، بل قناعة بحث واطلاع وتصديق تام ...

س5- أنا من مقلدي سماحة السيد القائد علي الخامنئي دام ظله الشريف ، ولا أحقية لي أو لغيري بالاعتراض على ما يقوله مرجع فقهي ..فمن أنا ومن أكون لاقول انه أخطأ ، وماذا أمثل فقهيا وجهاديا بالنسبة لسماحته ؟؟؟!!



ختاما ، اشكر أسئلتك ويعطيك العافية

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:32 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin