منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > اللقاءات الخاصة > استضافة أعضاء منتديات يا حسين
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 02-02-2010, 08:20 PM
الصورة الرمزية لـ مدافع عن أهل البيت
مدافع عن أهل البيت مدافع عن أهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39968

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 2,332

آخر تواجد: 22-06-2017 01:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمات الحب عشاقا وحب الحسين أحياني ولو خيّرت في وطني لقلت هواه أوطاني

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حياة لعلاب
ليكن الله في عونكم اخي الكريم ودمر الله اسرائيل مشكور اخي الفاضل على الاجابة

حفظك الله أختي
ولا شكر على واجب أختي , بل الشكر موصول لكم لمشاركتم

التوقيع :
شَيئانِ لَو بَكَتِ الدِماءَ عَلَيهِما***عَينايَ حَتّى تَأذَنا بِذِهابِ
لَم تَبلُغِ المِعشارَ مِن حَقَّيهِما***فَقدُ الشَبابِ وَفُرقَةُ الأَحبابِ

قديم 02-02-2010, 09:29 PM
الصورة الرمزية لـ مجنون بحب الحسين
مجنون بحب الحسين مجنون بحب الحسين غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 43708

تاريخ التّسجيل: Nov 2007

المشاركات: 1,465

آخر تواجد: 13-04-2012 07:33 PM

الجنس:

الإقامة: قالوا ليه راسك مرفوع وعينك قويّي قلت العفو كلنا بشر بس هيك الجنوبيّي

اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل اللهم فرجهم و العن عدوهم
أولا ً أشكر الأخ مدافع عن أهل البيت عليهم السلام على ردوده مع انها لم تكن موسعة تماما ..

و لا عليك يا أخي ابن عامل فلم أتوقع أكثر من ذلك من الصراحة و التوسيع

لأن الأخ مدافع بطبعه كتوم خخخ و اعتقد انه لا يحب عرض حياته الشخصية ومشاعره لأي كان ..

على أي حال من يقبل الاستضافة يجب ان لا يتهرب من الأسئلة الشخصية و يجاوب بالمراوغة :d

التوقيع :



قديم 02-02-2010, 09:59 PM
سبيل سدرة المنتهى سبيل سدرة المنتهى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 77326

تاريخ التّسجيل: Nov 2009

المشاركات: 393

آخر تواجد: 21-05-2013 09:29 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب المؤمنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قبل ان تنتهي استضافة الاخ مدافع عن اهل البيت

كلمة اخيرة يوجهها لاخوته واخواته في المنتدى من الجنوب الصامد

نسال الله له التوفيق بحياته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع :
قال الامام الحسين عليه السلام
لا أدب لمن لا عقل له، ولا مروءة لمن لا همة له، ولا حياء لمن لا دين له، ورأس العقل معاشرة الناس بالجميل، وبالعقل تدرك الداران جميعاً، ومن حرم العقل حرمهما جميعاً. (أعيان الشيعة 4 ق1/107).


قديم 02-02-2010, 11:06 PM
الصورة الرمزية لـ مدافع عن أهل البيت
مدافع عن أهل البيت مدافع عن أهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39968

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 2,332

آخر تواجد: 22-06-2017 01:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمات الحب عشاقا وحب الحسين أحياني ولو خيّرت في وطني لقلت هواه أوطاني

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: إبن عاامل
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وآل محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إقتباس:
على فكرة حرب تموز 2006 كانت أصعب حرب تمرّ عليّ فلقد كنت في بيروت في المعهد الألماني عندما تمّت عملية الأسر وتم الإتّصال بنا لإخبارنا بهذا الخير العظيم ولكن سرعان ما جاءنا إتصال آخر فيه منع صريح وجاد من العودة إلى الجنوب إلى قريتي .والمضحك والمؤسف والمؤثّر جدا بالحرب التي حصلت هي أنّها فصلت عائلتي إلى قسمين أمّي وأخواتي الفتيات في الجنوب وأنا وأخي الكبير في الضاحية الجنوبية ( بالتحديد حارة حريك ) أمّا والدي ففي الكويت . بعد عملية القصف الحادة والقوية التي حصلت في الضاحية إنتقلنا للسكن في الجبل ( عرمون ) . وبعد إنتهاء الحرب عدنا إلى قريتي وإستغرق ذلك معنا 9 ساعات في حين أنّ الطريق لا تحتاج معنا في الأيام الصعبة إلى أكثر من ساعة واحدة .
إقتباس:

احببت أن أدلو بما حصل معي في حرب تموز مواساة لأخي العزيز مدافع . عظم الله له الأجر بإستشهاد أقاربه .

حمدا لله على سلامتكم أخي
والله يأجرك يا رب

إقتباس:
الآن أعود لأطرح سؤال خفيف :
إقتباس:
* من أي قرية جنوبية أنت ؟ ( لا داعي للف والدوران أو إعتبار السؤال شخصي ) .

حسناً , أنا من بلدة المجادل الواقعة بين جويا والشهابية وديرنطار
إقتباس:
حرام عليك فنسته للاخ مجنون بحب الحسين ( هذه الجملة لن يفهمها إلاّ الجنوبيين ) .

يعني أجبنا بقدر ما نستطيع
إقتباس:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التوقيع :
شَيئانِ لَو بَكَتِ الدِماءَ عَلَيهِما***عَينايَ حَتّى تَأذَنا بِذِهابِ
لَم تَبلُغِ المِعشارَ مِن حَقَّيهِما***فَقدُ الشَبابِ وَفُرقَةُ الأَحبابِ

قديم 02-02-2010, 11:09 PM
الصورة الرمزية لـ مدافع عن أهل البيت
مدافع عن أهل البيت مدافع عن أهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39968

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 2,332

آخر تواجد: 22-06-2017 01:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمات الحب عشاقا وحب الحسين أحياني ولو خيّرت في وطني لقلت هواه أوطاني

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مجنون بحب الحسين
اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل اللهم فرجهم و العن عدوهم
أولا ً أشكر الأخ مدافع عن أهل البيت عليهم السلام على ردوده مع انها لم تكن موسعة تماما ..

و لا عليك يا أخي ابن عامل فلم أتوقع أكثر من ذلك من الصراحة و التوسيع

لأن الأخ مدافع بطبعه كتوم خخخ و اعتقد انه لا يحب عرض حياته الشخصية ومشاعره لأي كان ..

على أي حال من يقبل الاستضافة يجب ان لا يتهرب من الأسئلة الشخصية و يجاوب بالمراوغة :d
اللهم صل على محمد وآل محمد

أولاً لا شكر على واجب , والشكر موصول لكم لمشاركتم
ثانياً : بيقول المتل دق الباب بتسمع الجواب

التوقيع :
شَيئانِ لَو بَكَتِ الدِماءَ عَلَيهِما***عَينايَ حَتّى تَأذَنا بِذِهابِ
لَم تَبلُغِ المِعشارَ مِن حَقَّيهِما***فَقدُ الشَبابِ وَفُرقَةُ الأَحبابِ

قديم 02-02-2010, 11:21 PM
الصورة الرمزية لـ مدافع عن أهل البيت
مدافع عن أهل البيت مدافع عن أهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39968

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 2,332

آخر تواجد: 22-06-2017 01:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمات الحب عشاقا وحب الحسين أحياني ولو خيّرت في وطني لقلت هواه أوطاني

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سبيل سدرة المنتهى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قبل ان تنتهي استضافة الاخ مدافع عن اهل البيت

كلمة اخيرة يوجهها لاخوته واخواته في المنتدى من الجنوب الصامد

نسال الله له التوفيق بحياته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وآل محمد

ما أود أن أقوله ككلمة أخيرة بعد هذه الاستضافة الطيبة انني أشكر اسئلة الأخوة و أتمنى أن أكون
عرفتكم على بعض ملامح جديدة من شخصيتي ..
و لو أني تحفظت على بعض الأسئلة لغاية في نفسي ربما تعذروني عليها ..

أما لأهلي واخواني واخواتي في الجنوب الغالي
فلا أقول إلا حماكم الله وسدد خطاكم وأبعد عنكم الضربات مهما كانت
وزادكم صبراً على صبركم وجزاكم الله خير جزاء المحسنين
وثبتنا الله وإياكم على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام التي هي نجاتنا في الدنيا و الأخرة
وولايتنا هي فخرنا في أرض عامل ..
أسأل الله التوفيق لجميع الموالين وقضاء الحوائج وتيسير الأمور
والله ولي التوفيق .





التوقيع :
شَيئانِ لَو بَكَتِ الدِماءَ عَلَيهِما***عَينايَ حَتّى تَأذَنا بِذِهابِ
لَم تَبلُغِ المِعشارَ مِن حَقَّيهِما***فَقدُ الشَبابِ وَفُرقَةُ الأَحبابِ

قديم 05-02-2010, 05:18 PM
الصورة الرمزية لـ مدافع عن أهل البيت
مدافع عن أهل البيت مدافع عن أهل البيت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 39968

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 2,332

آخر تواجد: 22-06-2017 01:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمات الحب عشاقا وحب الحسين أحياني ولو خيّرت في وطني لقلت هواه أوطاني

اللهم صل على محمد وآل محمد
يبدو أن الأخ المشرف سبيل غائب عن المنتدى منذ أيام مع أن الاستضافة كانت ستغلق منذ يومين أو ثلاثة .
نسأل الله عز وجل أن يكون المشرف في تمام الصحة والعافية

التوقيع :
شَيئانِ لَو بَكَتِ الدِماءَ عَلَيهِما***عَينايَ حَتّى تَأذَنا بِذِهابِ
لَم تَبلُغِ المِعشارَ مِن حَقَّيهِما***فَقدُ الشَبابِ وَفُرقَةُ الأَحبابِ

قديم 05-02-2010, 09:08 PM
سبيل سدرة المنتهى سبيل سدرة المنتهى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 77326

تاريخ التّسجيل: Nov 2009

المشاركات: 393

آخر تواجد: 21-05-2013 09:29 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب المؤمنين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مدافع عن أهل البيت
اللهم صل على محمد وآل محمد
يبدو أن الأخ المشرف سبيل غائب عن المنتدى منذ أيام مع أن الاستضافة كانت ستغلق منذ يومين أو ثلاثة .
نسأل الله عز وجل أن يكون المشرف في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر الاخ الكريم مدافع عن اهل البيت على تخصيص جزء من وقته للاستضافة جزاه الله خير الجزاء وعذرا على التاخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع :
قال الامام الحسين عليه السلام
لا أدب لمن لا عقل له، ولا مروءة لمن لا همة له، ولا حياء لمن لا دين له، ورأس العقل معاشرة الناس بالجميل، وبالعقل تدرك الداران جميعاً، ومن حرم العقل حرمهما جميعاً. (أعيان الشيعة 4 ق1/107).


موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:23 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin