منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 27-01-2019, 02:50 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم


عمت العين الماتكَدر تشوف

نعم عمت عينه مليون مرررّه

ههههههههههههههههههههههههه
جيش العراق الباسل وقيادته الحكيمة
ابو التنقيط ..
https://www.youtube.com/watch?v=GS0sfK7d8hM

طاح حظ العراق من صار هذا جيشهم
.

الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2019, 05:14 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

نعم عمت عينه مليون مرررّه

ههههههههههههههههههههههههه
جيش العراق الباسل وقيادته الحكيمة
ابو التنقيط ..
https://www.youtube.com/watch?v=GS0sfK7d8hM

طاح حظ العراق من صار هذا جيشهم
.



طاح حظك انت ياوهابي
جيش يحتفل وبعض جنوده يرقصون ماالغريب ؟؟
وهو المنتصر على اقرانك الدواعش وجعلهم شذر مذر هههههههه
محروقين عليهم
خليهم يحتفلون كيفما يحلو لهم وبالعافية
اللهم زدهم قوة ومنعة وسعادة
سفلة الوهابية ميتين من الحسد
وعمت العين الماتكَدر تشوف
---------
الاولى ان تنظر الى عارك
فالعار لباسكم والشنار ردائكم
انظر الجندي الامريكي ياخذ اميرة وهابية
لايرتضون العوام من نساء الوهابية
( يتقززون ويشمئزون منهن )
فقط اميراتكم هن طعام الجنود
ولايوجد ديوث وهابي ليعترض
ومو بعيدة فرحانين
ملاحظة : هذا الجندي بعد ان استمتع بها .. طردها شر طردة

وايضا انظر الى راس الهرم يرقص مع اسياده
ان كان رب البيت بالدف ناقر فشيمة اهل البيت الهز ياوز


بس لو اعرف ياوهابي .. بشنو تغسل وجهك ؟!

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2019, 02:49 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
بس لو اعرف ياوهابي .. بشنو تغسل وجهك ؟!

الحقد الطائفي

سيف أمير المؤمنين ... بيد امير الكافرين



.

الرد مع إقتباس
قديم 30-01-2019, 01:02 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى


الحقد الطائفي

سيف أمير المؤمنين ... بيد امير الكافرين



.


عزيزي الوهابي

نحن لسنا اتباع وذيول

وليس هذا الشخص ولي امر بالنسبة لي

فهو حقير كباقي الحقراء الذين لم يخدموا الشعب

فاسهل ماافعله ان ابصق عليه وعلى هذا الامريكي

وعمله تصرف شخصي

والصور انما تعكس حماريتكم التي لاتنتهي

قلت لك ياوهابي ياماسوني يايهودي ( طبق الوثائق )
ان تدرس مداخلات من تحاور السابقة ومن ثم تتعب نفسك باسكاته بما يؤمن

وليس بصورة تعبانة

وعليه تفضل واستمتع بهذه الصور لاسيادك الانجاس
ونحن لسنا مثلكم ان نطيع كالعميان والحيوانات من هب ودب

لمجرد انه حاكم وخلاص صار واجب الطاعة العمياء





التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 30-01-2019, 01:26 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
عزيزي الوهابي
نحن لسنا اتباع وذيول
وليس هذا الشخص ولي امر بالنسبة لي
عزيزي الشيعي
هذا رئيسك .. يعني ولي أمرك غصب عليك
رضيت ولا مارضيت .. أو في قلبك شخص آخر
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
وعمله تصرف شخصي
تصرف شخصي لمن يسيّر على بيتهم وبمضيفهم ..
أما في مبنى رئاسة الوزراء فهو هنا يمثل الدولة والحكومة الشيعية
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
لمجرد انه حاكم وخلاص صار واجب الطاعة العمياء
لا ياعزيزي ... هاي كلمة (( الطاعة العمياء )) للحاكم كذبة من عندك على أهل السنة
الطاعة واجبة للحاكم إلا في معصية الله فلا طاعة له ...
وحتى يفوخ راسك ... وبلكي ترتاح أزيدك
وأولهم الملك سلمان وابنه محمد .. لايجوز طاعتهم في معصية الله

الرد مع إقتباس
قديم 30-01-2019, 08:12 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
عزيزي الشيعي
هذا رئيسك .. يعني ولي أمرك غصب عليك
رضيت ولا مارضيت .. أو في قلبك شخص آخر




لايوجد عندنا شئ اسمه غصبا عنك

نحن لسنا وهابية .. فالوهابية مغلوبين على امرهم وغصبا عليهم

الحاكم يدوس على شواربهم بالنعال وهم يصرخون بالطاعة الواجبة

لايحق لمثلك ان يفرض علينا معتقده -مبادئك هي بالنسبة لنا صفر

وتبادلني نفس الشئ ولاتعترف بمذهبي كما هو واضح وبَين

فانت اشد عداوة لنا حتى من ابناء عمومتك واسيادك اليهود

فنحن اتباع اهل بيت النبوة والعصمة عليهم السلام

وانتم اتباع معاوية ويزيد وعمر ابو الفسو وابو بزونة الهريرة وكل متردية ونطيحة

وشتان بين الطهر ومانتبع وهؤلاء الانجاس الذين ماتركوا دنيئة لتعتب عليهم وتتبعون


إقتباس:
تصرف شخصي لمن يسيّر على بيتهم وبمضيفهم ..
أما في مبنى رئاسة الوزراء فهو هنا يمثل الدولة والحكومة الشيعية

هذا اعتقاده حسب تفسيري وتكريمه لانه ساعد العراقيين

للتخلص من جرذ العوجة صدام العار


ولا احد مجد عمله او اثنى عليه

بل نكرر بصاقنا على فعلته

وهو عكس ماتفعلونه بتقديم حتى اميراتكم لقمة سائغة للجنود الامريكان

رغم انفكم وخشومكم الكبيرة

إقتباس:
لا ياعزيزي ... هاي كلمة (( الطاعة العمياء )) للحاكم كذبة من عندك على أهل السنة
الطاعة واجبة للحاكم إلا في معصية الله فلا طاعة له ...
وحتى يفوخ راسك ... وبلكي ترتاح أزيدك
وأولهم الملك سلمان وابنه محمد .. لايجوز طاعتهم في معصية الله
نحن لانكذب ياوهابي

ياحفيد مسيلمة وسجاح

طاعتكم لال سعود هي طاعة عمياء
وهل هم يطيعون الله اصلا ؟؟؟ هههههههه


وانت لست من اهل السنة كما اثبتنا بالادلة والوثائق

والسنة ابرياء منكم ..

قل الوهابية عندما تتحدث عن نفسك وربعك

مضحك ان الطاعة واجبة الا في معصية الله ههههههه
افسق واقذر وانجس ناس هم ال سعود على وجه الارض

وجاي هذا الوهابي المكَطم يتحدث عن الطاعة وعن طاعة الله



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2019, 02:41 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

خطية قاسم كرم ..
من كثر ماهو محروق
حول المواضيع كلها إلى مواضيع شخصية
تقول متعارك ويّاه .. لو ذابح ابوه في معركة الجمل

الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2019, 01:22 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
خطية قاسم كرم ..
من كثر ماهو محروق
حول المواضيع كلها إلى مواضيع شخصية
تقول متعارك ويّاه .. لو ذابح ابوه في معركة الجمل


تخرصاتك ليست شخصية وتمت الاجابة عليها

واخر مرة تجيب طاري الاب .. ولو بالتلميح .. احسن ازعل عليك

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2019, 06:03 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
تخرصاتك ليست شخصية وتمت الاجابة عليها

واخر مرة تجيب طاري الاب .. ولو بالتلميح .. احسن ازعل عليك
هاي كلمة تنقال .. وليست للإهانه ..
القصد فيها (( لماذا المبالغة في ردة الفعل ))
عموما .. ليش حاط صورة صدام حسين
إنت موتقول إنه آني سعودي ... إذن شكو آني بصدام إذا سعودي
ههههههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2019, 06:30 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
هاي كلمة تنقال .. وليست للإهانه ..
القصد فيها (( لماذا المبالغة في ردة الفعل ))
عموما .. ليش حاط

صورة صدام حسين


إنت موتقول إنه آني سعودي ... إذن شكو آني بصدام إذا سعودي
إقتباس:
لان امة العربان كانوا يسمونه شهيد العيد الاكبر ونحن نسميه خروف العيد .. فنحرناه يوم العيد وفدوة لنعالات اطفال شهداء العراق



ههههههههههه

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2019, 06:53 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:



أكو نكته ..
يقلك واحد مخبل يريد يقهر مرته حرق وجهه ...!!!
انت عراقي وصدام عراقي ... شكو العرب ..!!!

هههههههههه
الله خلقكم للشماته وبس ...
آني انتظر رئيس السودان من يموت .. علمود ينقهرون اليابان ..

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2019, 07:57 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

أكو نكته ..
يقلك واحد مخبل يريد يقهر مرته حرق وجهه ...!!!
انت عراقي وصدام عراقي ... شكو العرب ..!!!

إقتباس:
وعمت العين الماتشوف التنديدات العربية الرسمية الشعبية

ولليوم يسمون هذا المجحور الجبان الهارب من ارض المعركة

والذي ترك الشعب والجيش

ليلوذ بحفرة تأباها حتى الهاربة خوف قتلها غسلا لعارها

بسيف الامة وقائد الامة وابو عداي وابو نعلجة ههههه

وطاح حظ هيجي امة قائدها مأبون لوطي ماترك احدا في
مقاهي بغداد ليعتب عليه

الان عرفت من هو المخبل ياحبيب امك

هو من يدخل في منتدى مخالف ويسئ ويقول

ويتجرأ على الشعب والحكومة والناس

وبعد يتراجع ويقول انا سعودي مالي ومالكم

هههههههههه
الله خلقكم للشماته وبس ...
آني انتظر رئيس السودان من يموت .. علمود ينقهرون اليابان ..

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2019, 06:44 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:


سواليفك خيطي بيطي .. ياذا الاصول الفارسية

الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2019, 01:03 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
سواليفك خيطي بيطي .. ياذا الاصول الفارسية


انت يوم عراقي ويوم سعودي وووو
وانا لو كنت فارسي او اصلي فارسي لصرخت باعلى صوتي

فنحن الشيعة لايهمنا هذا الامر ونؤمن بالتقوى فقط
هسه فارسي ولا اعرابي معفن

على الاقل الرسول يمتدحهم والعربان القران يذمهم

على العموم اكتفي ان اقول لك
واقول لك ( الذي ينكر اصله نغل ) ههههههههههه فتأمل

التوقيع :




آخر تعديل بواسطة قاسم كرم ، 03-02-2019 الساعة 01:14 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2019, 06:08 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
واقول لك ( الذي ينكر اصله نغل ) ههههههههههه فتأمل
هو بس نغل واحد ... نغل إبن نغل إبن نغل
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
هسه فارسي ولا اعرابي معفن
اللي يدعي أنه من اصل عربي ويقول هيجي عن العرب ... شنو يطلع ؟؟
هههههههههههههههه
لاتشتم نفسك ياقاسم وأكرمها

الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2019, 06:23 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
هو بس نغل واحد ... نغل إبن نغل إبن نغل

اللي يدعي أنه من اصل عربي ويقول هيجي عن العرب ... شنو يطلع ؟؟
هههههههههههههههه
لاتشتم نفسك ياقاسم وأكرمها


ثم عاد الاعرابي للتخرصات

يظهر انك ثمل من كثر ماتشرب بول البعران

انا عربي ( جدي جابر بن عبد الله الانصاري ) الصحابي الجليل

اذا انا قاسم كرم الانصاري

وهناك بون شاسع بين العرب والعربان

انا لا اشتم العرب مهما حدث ولكن لانسبة للعربان بي ..

فالقران يقذفهم .. وهل انا ساقفز على مايقوله ربي فيهم

وانت اعرابي في افضل الاحوال

لو لم تكن بنغاليا.. وهو الاقرب بنظري للحقيقة

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2019, 08:10 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
انا عربي ( جدي جابر بن عبد الله الانصاري ) الصحابي الجليل

جابر بن عبدالله الأنصاري رضي الله عنه وأرضاه
كان جدك يقاتل تحت راية خالد بن الوليد الذي تكرهه
وعند موته صلى عليه أبان بن عثمان بن عفان الذي أيضا تكرهه
وهو من المكثرين لرواية الحديث ... مثله مثل أبو هريرة وعائشة رضي الله عنهم
بلغ مسند أحاديثه 1540 حديثًا ..
اتفق له البخاري ومسلم على 58 حديث ..
وانفرد له البخاري بـ 26 حديثًا ..
وانفرد مسلم بـ 126 حديثًا ..
أنصحك إذا كنت من ذريته أن تقرأ أحاديثه
أصدقك في قولك لأن الناس مؤمونون على انسابهم
ولكن الأنساب تحتاج إلى إثبات ..

عموما الأعراب هم جزء من العرب ..
وهم الذين يعيشون في الصحراء أي (( البدو ))
ويقال لهم في لهجتنا العراقية (( عـُربي )) بضم العين
وهي تصحيف لكلمة أعرابي ..

الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2019, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,831

آخر تواجد: بالأمس 01:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
جابر بن عبدالله الأنصاري رضي الله عنه وأرضاه
كان جدك يقاتل تحت راية خالد بن الوليد الذي تكرهه
وعند موته صلى عليه أبان بن عثمان بن عفان الذي أيضا تكرهه
وهو من المكثرين لرواية الحديث ... مثله مثل أبو هريرة وعائشة رضي الله عنهم
بلغ مسند أحاديثه 1540 حديثًا ..
اتفق له البخاري ومسلم على 58 حديث ..
وانفرد له البخاري بـ 26 حديثًا ..
وانفرد مسلم بـ 126 حديثًا ..
أنصحك إذا كنت من ذريته أن تقرأ أحاديثه
أصدقك في قولك لأن الناس مؤمونون على انسابهم
ولكن الأنساب تحتاج إلى إثبات ..

عموما الأعراب هم جزء من العرب ..
وهم الذين يعيشون في الصحراء أي (( البدو ))
ويقال لهم في لهجتنا العراقية (( عـُربي )) بضم العين
وهي تصحيف لكلمة أعرابي ..


اضحكتني كالعادة

ولا تعليق



التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 05-02-2019, 03:23 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
اضحكتني كالعادة

ولا تعليق

أكيد لاتعلق ... مفلس من العلم يقول المثل (( اشعند الفقير غير طبق جير ))
وأيضا كان جدك جابر يروي احاديث أبي هريرة وعمر بن الخطاب
وينشرها ... هذا اذا كان جدك صحيح ..

الرد مع إقتباس
قديم 05-02-2019, 12:57 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,987

آخر تواجد: 17-02-2019 07:01 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى
جابر بن عبدالله الأنصاري رضي الله عنه وأرضاه
كان جدك يقاتل تحت راية خالد بن الوليد الذي تكرهه
وعند موته صلى عليه أبان بن عثمان بن عفان الذي أيضا تكرهه
وهو من المكثرين لرواية الحديث ... مثله مثل أبو هريرة وعائشة رضي الله عنهم
بلغ مسند أحاديثه 1540 حديثًا ..
اتفق له البخاري ومسلم على 58 حديث ..
وانفرد له البخاري بـ 26 حديثًا ..
وانفرد مسلم بـ 126 حديثًا ..
أنصحك إذا كنت من ذريته أن تقرأ أحاديثه
أصدقك في قولك لأن الناس مؤمونون على انسابهم
ولكن الأنساب تحتاج إلى إثبات ..

عموما الأعراب هم جزء من العرب ..
وهم الذين يعيشون في الصحراء أي (( البدو ))
ويقال لهم في لهجتنا العراقية (( عـُربي )) بضم العين
وهي تصحيف لكلمة أعرابي ..
قاتل رضوان الله عنه دفاعا عن الأسلام وعن راية الإسلام وجدك بن العتل الزنيم خالد الفرار قاتل من أجل أطماع الدنيا
وكل يحاسب على نيته
الأسلام دين الله ودين رسوله ولا فضل للفسقة وأولاد الفسقة على الأسلام
أما كذبة إن عثمان صلى على سيدنا جابر الأنصاري فلا أعلم شخص ينطبق عليه العهر في الكذب ألا أسلافك من ال أمية وأقرانك الوهابية
توفي سيدنا جابر في عهد الإمام باقر العلم والباقر عاش في نهايات ملك ال أمية
حتى تعرف إنك تفعل ما تفعله من أجل الفتات الذي يرمى لك من أقرانك في قرن الشيطان

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:00 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin