منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > منتدى الفقه
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-01-2010, 09:11 AM
الصورة الرمزية لـ علاءاباالحسن
علاءاباالحسن علاءاباالحسن غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 79874

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 194

آخر تواجد: 08-12-2011 08:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

فتوى ... إذا كان الغرض منه الجهاد

ناقل الكفر ليس بكافر وهذاما نقله الشيخ عزيوه في الشبكة الليبرالية السعودية والله اعلم بما يصدر في القريب العاجل
http://www.montdiatna.com:8686/forum...d.php?t=105911


يقال أن الإرهابي الذي فجر نفسه في محاولة اغتيال الأامير محمد بن نايف أدخل كبسولات التفجير على دفعات إلى مؤخرته، على شكل تحميله .
ويقال – والله أعلم - أن الإرهابي قبل أن يفعل سأل شيخاً صحوياً عن أنه ينوي أن تلاك في دبره كبسولات التفجير، طلباً للجهاد، لتنفيذ عمليات جهادية رغبة في الحور العين .
طرح الإرهابي على الشيخ السؤال بهذه الصيغة : شيخنا رزقكم الله الشهادة والحور العين في الجنة . أردت رضي الله عنكم أن أقوم بعملية استشهادية، وتقدمت إلى "الشيخ أبو الدماء القصاب" . فقال لي إننا ابتكرنا طريقة جديدة وغير مسبوقة في العمليات الاستشهادية، وهو أن يُـلاك في دبرك كبسولات التفجير ، ولكي تتدرب على هذه الطريقة الجهادية لا بد أن ترضى بأن يُلاط بك فترة كي يتسع دبرك، وتكون مؤخرتك قادرة على أن تتحمل عبوة التفجير , وسؤالي رحمك الله : هل يجوز أن أبيح دبري لأحد الإخوة المجاهدين إذا كانت النية صالحة، والهدف الدربة على الجهاد، ليقوم بتوسيع دبري؟ .. فحمد الله الشيخ وأثنى عليه، وقال : الأصل أن اللواط محرم ولا يجوز . غير أن الجهاد أولى، فهو سنام الإسلام. وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط، فلا بأس فيه، فالقاعدة الفقهية تقول : الضرورات تبيح المحظورات. وما لا يتحقق الواجب إلا به فهو واجب، وليس هناك أوجب من الجهاد. وعليك بعد أن يلاط بك أن تستغفر الله، وتكثر من الثناء عليه، وتأكد يا بني أن الله يبعث المجاهدين يوم القيامة حسب نياتهم، ونيتك إن شاء الله نصرة الإسلام. نسأل الله أن يجعلك ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه . وصلى الله على محمد.

التوقيع :


حسيني أنا
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين



قديم 19-01-2010, 09:41 AM
الصورة الرمزية لـ نقابي
نقابي نقابي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 66323

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 24

آخر تواجد: 19-04-2011 11:18 PM

الجنس:

الإقامة:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قديم 19-01-2010, 12:52 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 08-10-2018 01:30 AM

الجنس:

الإقامة: البحرين

لهدرجة اصبحت الوهابية لتشويه الاسلام لن يكفيهم الارهاب القتل وسفك الدما لقتل الاطفال ونساء ورجال
بل اصبحوا يحللون الواط لتمرير جراءمهم في قتل البشر من اطفال ورجال
هلفتاوي اصبحت تنفد في كل دولة ليس فقط في السعودية في لعراق وكل دولة

شيوخهم تفتي والوهابية تطبق فتاوي شيوخهم
هلفتوى حتى مواقع المسيح وصلتهم لتشنيع على الاسلام بسبب هلمجرمون الوهابية
فهذا مقطع صوتي لوهابي من مطبق فتاوي شيوخهم

وهابي في الصباح سفاح وفي الليل يمارس اللواط في المسجد
http://www.youtube.com/watch?v=Q3T2HLZGoPs


آخر تعديل بواسطة احمد55 ، 19-01-2010 الساعة 12:59 PM.
قديم 19-01-2010, 03:15 PM
ضحكة الدنيا ضحكة الدنيا غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 30301

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 264

آخر تواجد: 25-05-2010 09:49 PM

الجنس:

الإقامة:

Post


إقتباس:
شيوخهم تفتي والوهابية تطبق فتاوي شيوخهم
هلفتوى حتى مواقع المسيح وصلتهم لتشنيع على الاسلام بسبب هلمجرمون الوهابية
فهذا مقطع صوتي لوهابي من مطبق فتاوي شيوخهم

وهابي في الصباح سفاح وفي الليل يمارس اللواط في المسجد
http://www.youtube.com/watch?v=Q3T2HLZGoPs

هذا الفيديو ليس بصحيح واليكم الرابط الحقيقي ففيه بيان هذه الشبهة
http://www.youtube.com/watch?v=kq2kGRTXoFw

قديم 19-01-2010, 03:57 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 08-10-2018 01:30 AM

الجنس:

الإقامة: البحرين

اقول للمتسمى ضحكة الدنيا هلشرطي اسير عند ارهابيون اكيد سيجبر على القوم لكل مايريدونه الارهابيون الوهابيون
واضح من الكلام مجبور وهل يصح القتل بهلطريقه البشعه من التمثيل بالجثث
لعنت الله على الوهابية وعلى كل وهابي من صغيرهم لكبيرهم لا الله ولا رسوله يرضلى بتمثيل بالمقتول
واقول تعليق اخر نفترض الشرطة العراقية تكذب وهلمقطع واضح من كذب اجبار وهابية ارهابية

السوال فهل تنكر فتاوي مشايخك التي تجوز ومايحتاج اكمل الكلام عنوان الموضوع يكفي والرابط ماخود من منتداكم لتجويز الواط والامور الاخرى للاستشهاد بفعل هلطريقه البشعة قبل الاستشهاد هذا استشهاد او قذارة ؟؟؟؟؟
بان يضع قنابل في مكان حساس وقبل وضعهم يتدرب مع الوهابية ماهلقذارة وهلفتاوي البشعة من شيوخكم لقتل
وهلخبر وهلفعل من هلاعمال مذكور في كل مكان كمثل موقع العربية فهل هذا بعد كذب وتاليف

جدة- العربية، القاهرة- محمد المعتصم
تحدثت مصادر لـ"العربية.نت" اليوم الأحد 30-8-2009 عن تفاصيل اللحظات الفاصلة التي شهدت قيام إرهابي بمحاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية السعودي للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف مساء الخميس الماضي، حيث قام بزرع المتفجرات في منطقة حساسة من جسده - فتحة الشرج - وهو ما أتاح له اجتياز عمليات التفتيش الروتينية. فيما أكد خبراء متفجرات أن العبوة الناسفة يمكن زرعها في مناطق حساسة بالجسم وفقا لاشتراطات خاصة.


منفذ الهجوم على محمد بن نايف زرع المتفجرات بمنطقة حساسة بجسمه
http://www.alarabiya.net/articles/2009/08/30/83340.html


آخر تعديل بواسطة احمد55 ، 19-01-2010 الساعة 04:02 PM.
قديم 19-01-2010, 09:59 PM
ضحكة الدنيا ضحكة الدنيا غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 30301

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 264

آخر تواجد: 25-05-2010 09:49 PM

الجنس:

الإقامة:

Post

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احمد55
اقول للمتسمى ضحكة الدنيا هلشرطي اسير عند ارهابيون اكيد سيجبر على القوم لكل مايريدونه الارهابيون الوهابيون
واضح من الكلام مجبور وهل يصح القتل بهلطريقه البشعه من التمثيل بالجثث
لعنت الله على الوهابية وعلى كل وهابي من صغيرهم لكبيرهم لا الله ولا رسوله يرضلى بتمثيل بالمقتول
واقول تعليق اخر نفترض الشرطة العراقية تكذب وهلمقطع واضح من كذب اجبار وهابية ارهابية

السوال فهل تنكر فتاوي مشايخك التي تجوز ومايحتاج اكمل الكلام عنوان الموضوع يكفي والرابط ماخود من منتداكم لتجويز الواط والامور الاخرى للاستشهاد بفعل هلطريقه البشعة قبل الاستشهاد هذا استشهاد او قذارة ؟؟؟؟؟
بان يضع قنابل في مكان حساس وقبل وضعهم يتدرب مع الوهابية ماهلقذارة وهلفتاوي البشعة من شيوخكم لقتل
وهلخبر وهلفعل من هلاعمال مذكور في كل مكان كمثل موقع العربية فهل هذا بعد كذب وتاليف

جدة- العربية، القاهرة- محمد المعتصم
تحدثت مصادر لـ"العربية.نت" اليوم الأحد 30-8-2009 عن تفاصيل اللحظات الفاصلة التي شهدت قيام إرهابي بمحاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية السعودي للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف مساء الخميس الماضي، حيث قام بزرع المتفجرات في منطقة حساسة من جسده - فتحة الشرج - وهو ما أتاح له اجتياز عمليات التفتيش الروتينية. فيما أكد خبراء متفجرات أن العبوة الناسفة يمكن زرعها في مناطق حساسة بالجسم وفقا لاشتراطات خاصة.


منفذ الهجوم على محمد بن نايف زرع المتفجرات بمنطقة حساسة بجسمه
http://www.alarabiya.net/articles/2009/08/30/83340.html


الامر الغريب ياأخ احمد هو عنوان الموضوع وردك
فمن باب أولى ان تضع رابط الفتوى ومن افتى بها
بحثت كثيرا ولم أجد أحد يفتي بجواز هذا العمل
لا من كبار علماء السنة الذين نسميهم وهابية
منفذ العملية لقد عرف الى من ينتمي لجاعة الاخوان
اتباع حسن البنا
المهم اريد منك فتوى من علماء أهل السنة تجيز هذا العمل

قديم 19-01-2010, 10:53 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 08-10-2018 01:30 AM

الجنس:

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ضحكة الدنيا


الامر الغريب ياأخ احمد هو عنوان الموضوع وردك
فمن باب أولى ان تضع رابط الفتوى ومن افتى بها
بحثت كثيرا ولم أجد أحد يفتي بجواز هذا العمل
لا من كبار علماء السنة الذين نسميهم وهابية
منفذ العملية لقد عرف الى من ينتمي لجاعة الاخوان
اتباع حسن البنا
المهم اريد منك فتوى من علماء أهل السنة تجيز هذا العمل
يقول بحث
اقول
الن تسمع المثل الذي يقول عنزه وان طارة ؟؟؟
الروابط من مواقعكم من تروج هلعمل للوهابيون بان يفجر نفسه بشكل قذر
ومستحيل هلفتوى تكون علنن لذكر باسم شيخ عندكم لانها ستجلب العار لشيخ المفتي هلفتوى بان يجوز الواط لتوسيع هلفتوى لشيخ مجهول بتعمد راجع الرابطين ومن ضمنهم موقع العربية تريد من هلشيخ معرفته بسيط تواصل مع الارهابيون وقول لهم تريد تطبق هلفتوى وهم سيوصلوك للمفتي لتفجر نفسك بهلمستوى

والوهابية ماعليهم الا تلغيم ماخراتهم لقتل اي مستهدف
اخبرني كيف اراد وهابي قتل الوزير السعودي ببركة هلفتوى لاحد مشايخكم

قديم 19-01-2010, 10:59 PM
ضحكة الدنيا ضحكة الدنيا غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 30301

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 264

آخر تواجد: 25-05-2010 09:49 PM

الجنس:

الإقامة:

Post

أخي لو تعلمت الكتابة أولاً وناقشتني لكان أفضل
لك من ترديد تلك العبارات والامثال الشعبية
نريد دليل لانريد عواطف

قديم 19-01-2010, 11:09 PM
جعفرية سورية وافتخر جعفرية سورية وافتخر غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 66535

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 124

آخر تواجد: 14-06-2010 02:51 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: سوريا

والله الواحد ماعاد بيعرف شو بدو يحكي
استغفر الله العظيم

قديم 19-01-2010, 11:17 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 08-10-2018 01:30 AM

الجنس:

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ضحكة الدنيا
أخي لو تعلمت الكتابة أولاً وناقشتني لكان أفضل
لك من ترديد تلك العبارات والامثال الشعبية
نريد دليل لانريد عواطف




اقول من يخطي في الكتابة او لاي عمل ليس عيب الكل يخطي ولايوجد معصوم عن الخطا
اقول انت لو تتعلم تنفد هلفتوى لتدخل الجنة افضل لك فنحن نعلم قتلكم للبشر كان طفل او رجل او نساء يدخلكم الجنة المفروض ماتتكلم عن هلفتوى المخجلة فانا وجدت الفتوى من قبل لاكن لن انقلها من رايت هلقذاره
استغفر الله ماهلعمل هلبشع لهدرجة اصبحوا الوهابية من هلحقاره
استغفر الله
استغفر الله
ماهلبشاعة في هلوهابية استغفر الله


آخر تعديل بواسطة احمد55 ، 19-01-2010 الساعة 11:29 PM.
قديم 20-01-2010, 12:16 AM
الصورة الرمزية لـ خادم الحسين الطاهر
خادم الحسين الطاهر خادم الحسين الطاهر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 78531

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 6,496

آخر تواجد: 02-10-2017 01:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: عراق علي والحسين

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد
الله اكبر اذا تطابق الذكران يتهزهز ركن من اركان العرش وتسبح الملائكة وتمجد الله وتعظمه ..
لعنة الله عليك يا عمر يا نبي السنه على هاي السنة القذرة فانت كنت مثلهم الاعلى في اللواط

التوقيع :

مات التصبر في انتظارك * أيها المحيي الشريعهْ
فانهض فما أبقى التحمل * غير أحشاء جزوعه
قد مزقت ثوب الأسى * وشكت لواصلها القطيعة
فالسيفُ إن به شفاءَ * قلوب شيعتِك الوجيعه

قديم 20-01-2010, 01:18 AM
السيد مومن السيد مومن غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 69604

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 2,463

آخر تواجد: 25-05-2010 02:18 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: علاءاباالحسن
ناقل الكفر ليس بكافر وهذاما نقله الشيخ عزيوه في الشبكة الليبرالية السعودية والله اعلم بما يصدر في القريب العاجل
http://www.montdiatna.com:8686/forum...d.php?t=105911


يقال أن الإرهابي الذي فجر نفسه في محاولة اغتيال الأامير محمد بن نايف أدخل كبسولات التفجير على دفعات إلى مؤخرته، على شكل تحميله .
ويقال – والله أعلم - أن الإرهابي قبل أن يفعل سأل شيخاً صحوياً عن أنه ينوي أن تلاك في دبره كبسولات التفجير، طلباً للجهاد، لتنفيذ عمليات جهادية رغبة في الحور العين .
طرح الإرهابي على الشيخ السؤال بهذه الصيغة : شيخنا رزقكم الله الشهادة والحور العين في الجنة . أردت رضي الله عنكم أن أقوم بعملية استشهادية، وتقدمت إلى "الشيخ أبو الدماء القصاب" . فقال لي إننا ابتكرنا طريقة جديدة وغير مسبوقة في العمليات الاستشهادية، وهو أن يُـلاك في دبرك كبسولات التفجير ، ولكي تتدرب على هذه الطريقة الجهادية لا بد أن ترضى بأن يُلاط بك فترة كي يتسع دبرك، وتكون مؤخرتك قادرة على أن تتحمل عبوة التفجير , وسؤالي رحمك الله : هل يجوز أن أبيح دبري لأحد الإخوة المجاهدين إذا كانت النية صالحة، والهدف الدربة على الجهاد، ليقوم بتوسيع دبري؟ .. فحمد الله الشيخ وأثنى عليه، وقال : الأصل أن اللواط محرم ولا يجوز . غير أن الجهاد أولى، فهو سنام الإسلام. وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط، فلا بأس فيه، فالقاعدة الفقهية تقول : الضرورات تبيح المحظورات. وما لا يتحقق الواجب إلا به فهو واجب، وليس هناك أوجب من الجهاد. وعليك بعد أن يلاط بك أن تستغفر الله، وتكثر من الثناء عليه، وتأكد يا بني أن الله يبعث المجاهدين يوم القيامة حسب نياتهم، ونيتك إن شاء الله نصرة الإسلام. نسأل الله أن يجعلك ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه . وصلى الله على محمد.

اف واف ماهذا الهبوط في طرح المواضيع
اليس هذا منتدى محترم
فما هذا الهبوط في طرح هكذا موضوع كله لواط متخيل في لواط
فكيف يرضى الاخوة المشرفون بهكذا مواضيع تثير الشبهات حول قيمة المنتدى الفكرية
اليس الاولى اغلاق الموضوع مع مطالبة صاحب الموضوع بعدم تكراره
فنحن نستطيع الرد باقوى من هذا وبشكل حقيقي مكتوب مستند لا خيالي كما تخيله صاحب الموضوع
لكننا نريد تنزيه المنتدى عن هكذا مواضيع

قديم 20-01-2010, 03:30 AM
ميشلان ميشلان غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 61882

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 169

آخر تواجد: 27-12-2016 09:04 AM

الجنس:

الإقامة:

لعنة الله عليهم ..

قديم 03-02-2010, 09:07 AM
ابوسما ابوسما غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 80904

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 252

آخر تواجد: 15-01-2013 09:49 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ضحكة الدنيا


الامر الغريب ياأخ احمد هو عنوان الموضوع وردك
فمن باب أولى ان تضع رابط الفتوى ومن افتى بها
بحثت كثيرا ولم أجد أحد يفتي بجواز هذا العمل
لا من كبار علماء السنة الذين نسميهم وهابية
منفذ العملية لقد عرف الى من ينتمي لجاعة الاخوان
اتباع حسن البنا
المهم اريد منك فتوى من علماء أهل السنة تجيز هذا العمل
الامر ما يحتاج فتوى لاحظنا في بداية ظهور لواء الذئب بقيادة ابو الوليد (الله يحفظة)ما حدث في الموصل امثال المجرم ابو تبارك الذي كان يلاط به في الجامع من قبل المجاهدين (كما هم يدعون)فالامر واضح وضوح الشمس
والامر الاخر هم ائمة الجوامع في بريطانيا واخص منهم الوهابية الافغان كانوا يلطون بالاطفال الذي ياتون لتعلم القران وهذا ما نقلتة الجزيرة الوثائقيةونحن لانقول السنة بل الوهابية الناصبية

التوقيع :

قديم 03-02-2010, 11:32 AM
ابن عوسجة ابن عوسجة غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 80560

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 15

آخر تواجد: 18-05-2010 04:47 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم العن الوهابية السلفية

قديم 22-09-2012, 01:42 AM
مجرد ناصح مجرد ناصح غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33383

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 202

آخر تواجد: 20-11-2012 02:18 PM

الجنس:

الإقامة:

ولو فرضنا أنه أفتى ولا أظن أنه فعل، فهو يمثل نفسه لا يمثل السلفية أو كما تسمونها الوهابية

التوقيع :

قديم 22-09-2012, 01:45 AM
مجرد ناصح مجرد ناصح غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33383

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 202

آخر تواجد: 20-11-2012 02:18 PM

الجنس:

الإقامة:

الشيخ أبو الدماء القصاب من يكون يا ترى؟!!! لم نسمع به من قبل

التوقيع :

قديم 22-09-2012, 06:45 AM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

هههههههههههههههه

قديم 22-09-2012, 07:53 AM
بريق سيف بريق سيف غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 88354

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 4,306

آخر تواجد: 21-06-2017 02:25 PM

الجنس:

الإقامة:

خخخخخخخخخ هذا عمل الوهابية إياك ان تصبح وهابيا وإلا ....؟

التوقيع :


قديم 22-09-2012, 08:55 AM
مُدَمِّر1 مُدَمِّر1 غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 74140

تاريخ التّسجيل: Aug 2009

المشاركات: 1,357

آخر تواجد: 05-05-2013 03:31 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: فريق المُدَمِّر

هذا العمل قام به أحد المنتمين الى تنظيم القاعدة بعدما اعلن ظاهرياً توبته وبأنه يريد أن يلتقي الأمير نايف ولكن كان قد حشى دبره بمتفجرة لأجل أن يفجر نفسه بالأمير نايف الهالك وهذه خلافات بين وهابية الحكم ووهابية القاعدة ولا مجال لإنكار الفتوى لأن هذا الأمر اعترفت به السلطات السعودية حينها وانتقدته .
والموضوع جميل جداً

التوقيع :










إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي
و لولا اموال الامام لرأيت المراجع اندر من الكبريت الاحمر

هنا


مدح البديري للصرخي ووصفه بأنه من أهل العلم
هنا


وهنا

كربلائي او البديري يوافق الحداد الصوفي بأن العرفان هو ان نجعل يوم عاشوراء يوم سرور أهل البيت و بهجتهم وليس يوم حزن وهو يخطئ الحداد بأنه يجب ان لا يشيع سره أمام الناس وبأنه يجب ان لا يبينه امامهم قائلاً
إقتباس:
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي

لا يبين لعامة الناس .. فكيف بأمثالك !!!
تجدونه هنا



موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:03 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin