منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 21-09-2011, 02:00 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عجيب المالكي أداة بيد امريكا وانتم من أوصله لرأسة الوزراء بالتائيد والتصويت في أكثر من مناسبة !!!!! اولا نحن نعلم وانت تعلم ان اي شخص يكون على هرم الحكومه في هذه الفتره مع وجود المحتل يجب ان يكون عصا بيد الاحتلال لان هذا مالايقبل النقاش وذالك ما للمحتل من اجندات يريد تنفيذها على حساب الشعب والتضاهر وليس اسقاط الحكومه هو من جانب هرم الحكومه وذالك يعطيه ذريعه من اجل مماطلة الجهه التي تضغط عليه بحجة وجود ضغط شعبي

كلام الاخ خادم كميل انصح العضو الصدري بمراجعته حتى يتفق معه براي واحد (( فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه )) ولهذا ندعوكم بعدم الانجرار وراء مايدعو اليه حارث الضاري وكما ندعوا البرلمان وانتم منه بالتحرك الجدي وليس الشعارات ( تحرك سياسي ) في البرلمان والحكومة وليس على نوري المالكي والشعارات التي تعبر عن حقد وكره لشخص المالكي فقط وقلت اكثر من مرة لايوجد بديل غير شخصه اولا نحن لسنا ضد المالكي كشخص بل نحن ضد توجهات المالكي السياسيه ثم من قال لك اننا ننجر لما يريده حارث الضاري بل نحن اعرف من غيرنا بما يريده حارث الضاري وهنا اسئلك سوال محمدد من من الاحزاب لديه سجناء ومعتقلين بقدر ما للتيار الصدري من من الاحزاب حارب فكر حارث الضاري والقاعده من قدم الشهداء من اجل الدفاع عن المذهب في المناطق الساخنه ................... اللهم الاان يكون من دافع عن المذهب ووقف بوجه المد التكفيري اناس جاءو من الفضاء ونحن لانعلم

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 02:56 PM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادم كميل
يااخي والله عيب اذا انت تحجي هذا الكلام وانته ابن المذهب حسب ماتدعي شخليت بعد للوهابيه واريد اسئلك سوال ليش ماشفنه وهابي طلع وسب النجيفي او سب صالح المطلك لو احنه ينطبق علينه المثل الي يكول ابوي مايكدر غير على امي





لا موعيب ليش نظل نصفك الهم وياهو الي يجي نحضنه ونبوس بي وعلى شنو ( لواكه لا اكثر ولااقل ).

وليش ماطلع واحد لانهم مدارين ناسهم .

يجوز ينطبق عليك المثل انت فلماذا لاترضى ان نتكلم عنهم وقد مسكوا زمام السلطة من 2003 والى الان فماالذي فعلوه اصبحنا نحلم بالكهرباء ونحلم بالامان هل تعلم معنى الامان وووووو

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 03:12 PM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

-------------------------------------


آخر تعديل بواسطة م15 ، 23-09-2011 الساعة 02:06 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 04:26 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن النجف2010
ليقم اسيادك الذين تدافع عنهم بالبناء .

وبالنسبة لمنظور البعث الذي تتكلم عنه فحزب البعث اشرف ويشرف حزب البلوه الدموي ولاتنسى كلمة دموي ودعني اذكرك ماذا كان يفعل حزب الدعوه الدموي في زمن القائد صدام _ اتتذكر التفجير الاخير الذي حدث في العلاوي والذي استهدف حافله كانت تضم مواطنين وبعض الجنود ....، وفيلق غدر الايراني العميل حين كان يذبح الجنود العراقيين على يد عصاباته ا يسمون ( التوابين ) والبعض من افراد عصاباتهم فمن الذي كان يحلل ذبح الجندي العراقي وان كان في زمن صدام الا ان الجندي كان ملزما ان ينضم الى الجيش والا يعدم

ولاتنسى جرائم اسيادك الدعوجيه الزناة في الوقت الحالي وفيلق غدر والمجلس الاعمى ,و.............


وبالنسبة لحبيبك بيان فلاتنسى انه كان وزير ماليه وانت تعرف ماذا كان في وقته فلاداعي لان اكمل الكلام عنه .

وحبيب قلبك عمار الحكيم وما ادراك ما عمار الحكيم ( عدي صدام ) الفاسق العميل ، ولاتنسى مالذي فعله انصار عموري وجماعة مقتدى في كربلاء المقدسه الم ترى كيف ضربوا باب الامام وكيف احرقوها ، وكيف تقاتلوا بينهم قرب الامام علي في ايام ابن عبطان .



ولايختلف انصار مقتدى وانصار المجلس الاعمى عن الوهابيه فكلاهما اعتدوا على مراقد ائمتنا فضربوا الامام علي وضربوا كربلاء المقدسه

فضع عقلك في رأسك وتمهل ولاتنخدع بالمظاهر الخارجيه لذين
.
الحمد لله الذي فضح المرجفين واحق الحق وعرفنا حقيقتك وحبك وحنينك للقائد ابن صبيحه قاتل العلماء ومن استباح الحرث والنسل .................................................. اللهم لك الحمد وليعرف بقية الاعضاء الى من تنتمي ومن تهوى وتعشق

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 04:29 PM
الصورة الرمزية لـ خادم كميل
خادم كميل خادم كميل غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88213

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 709

آخر تواجد: 22-03-2014 08:03 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن النجف2010
ليقم اسيادك الذين تدافع عنهم بالبناء .

وبالنسبة لمنظور البعث الذي تتكلم عنه فحزب البعث اشرف ويشرف حزب البلوه الدموي ولاتنسى كلمة دموي ودعني اذكرك ماذا كان يفعل حزب الدعوه الدموي في زمن القائد صدام _ اتتذكر التفجير الاخير الذي حدث في العلاوي والذي استهدف حافله كانت تضم مواطنين وبعض الجنود ....، وفيلق غدر الايراني العميل حين كان يذبح الجنود العراقيين على يد عصاباته الذين يسمون ( التوابين ) والبعض من افراد عصاباتهم فمن الذي كان يحلل ذبح الجندي العراقي وان كان في زمن صدام الا ان الجندي كان ملزما ان ينضم الى الجيش والا يعدم

ولاتنسى جرائم اسيادك الدعوجيه الزناة في الوقت الحالي وفيلق غدر والمجلس الاعمى ,و.............


وبالنسبة لحبيبك بيان فلاتنسى انه كان وزير ماليه وانت تعرف ماذا كان في وقته فلاداعي لان اكمل الكلام عنه .

وحبيب قلبك عمار الحكيم وما ادراك ما عمار الحكيم ( عدي صدام ) الفاسق العميل ، ولاتنسى مالذي فعله انصار عموري وجماعة مقتدى في كربلاء المقدسه الم ترى كيف ضربوا باب الامام وكيف احرقوها ، وكيف تقاتلوا بينهم قرب الامام علي في ايام ابن عبطان .



ولايختلف انصار مقتدى وانصار المجلس الاعمى عن الوهابيه فكلاهما اعتدوا على مراقد ائمتنا فضربوا الامام علي وضربوا كربلاء المقدسه

فضع عقلك في رأسك وتمهل ولاتنخدع بالمظاهر الخارجيه .

التوقيع :






اللهم احفظ مراجعنا العاملين وقادتنا المجاهدين








الموقع الرسمي لسماحة السيد مقتدى الصدر (اعزه الله)




الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 07:04 PM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادم كميل
الحمد لله الذي فضح المرجفين واحق الحق وعرفنا حقيقتك وحبك وحنينك للقائد ابن صبيحه قاتل العلماء ومن استباح الحرث والنسل .................................................. اللهم لك الحمد وليعرف بقية الاعضاء الى من تنتمي ومن تهوى وتعشق

ههههههههههههههههههههههههههههه

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 07:06 PM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

--------------------------------------


آخر تعديل بواسطة م15 ، 23-09-2011 الساعة 02:08 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 09:14 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي
الناس شلها علاقة ؟ الناس " انضحك عليها " و راحت انتخبت و صعدوا السياسيين .. هسة اجه دور الوعود و كلشي ماكو

كلام عجيب غريب من له علاقة اذا الشعب والناس ماله علاقه وهي التي اعطت اصواتها لمن يمثلها !!!!!! من ضحك على الشعب والمرجعية في النجف هي التي أيدت الانتخابات ودعت لها والكل شارك في الانتخابات ما معنى ( الناس أنضحك عليها وراحت انتخبت ) !!!!!! ارجوا التفسير لكلامك هذا ؟؟؟ السياسيين فشلوا بسبب التناحر والتخندق والتحزب وكل جماعة تدعوا لجماعتها ولقياداتها والشعب الضحية والبرلمان يصوت لصالح البرلمانيين فقط لالصالح الشعب ..... لاتنسى الحكومة الى الان لم تستقر لان كل جماعة أجر بصفحة واخرهم الاكراد والكل يدعوا الى اسقاط المالكي وحكومته وحتى من ايده الان انقلب على رأسه وصار ضده ماذا فعل البرلمان بهذا الحال لاتوجد حلول في البرلمان لان الكل يريد مصالحه الخاصة .

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 09:23 PM
الصورة الرمزية لـ السيد الكربلائي
السيد الكربلائي السيد الكربلائي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 87268

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 4,559

آخر تواجد: 12-11-2016 05:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: KARBALA

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
كلام عجيب غريب من له علاقة اذا الشعب والناس ماله علاقه وهي التي اعطت اصواتها لمن يمثلها !!!!!! من ضحك على الشعب والمرجعية في النجف هي التي أيدت الانتخابات ودعت لها والكل شارك في الانتخابات ما معنى ( الناس أنضحك عليها وراحت انتخبت ) !!!!!! ارجوا التفسير لكلامك هذا ؟؟؟ السياسيين فشلوا بسبب التناحر والتخندق والتحزب وكل جماعة تدعوا لجماعتها ولقياداتها والشعب الضحية والبرلمان يصوت لصالح البرلمانيين فقط لالصالح الشعب ..... لاتنسى الحكومة الى الان لم تستقر لان كل جماعة أجر بصفحة واخرهم الاكراد والكل يدعوا الى اسقاط المالكي وحكومته وحتى من ايده الان انقلب على رأسه وصار ضده ماذا فعل البرلمان بهذا الحال لاتوجد حلول في البرلمان لان الكل يريد مصالحه الخاصة .
1- معنى كلامي .. ان الاشخاص المنتخبين فشلوا و لم يوفوا وعودهم للناس التي انتخبتهم
2- المرجعية ايدت الانتخابات و قالت انتخب الاصلح .. فلا علاقة لها بأختيارات الناس
3- انت الان ايدت كلامي بقولك _ الملون باللون الاخضر _

التوقيع :


الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 09:34 PM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادم كميل
الحمد لله الذي فضح المرجفين واحق الحق وعرفنا حقيقتك وحبك وحنينك للقائد ابن صبيحه قاتل العلماء ومن استباح الحرث والنسل .................................................. اللهم لك الحمد وليعرف بقية الاعضاء الى من تنتمي ومن تهوى وتعشق

على كيفك هسه صار صدام موخوش عدكم اشو قبل صاحبكم كان يحبه ويموت عليه وينفذ اوامره والثاني بعث له برساله شكر والعاقل يفتهم .

يمكنك مراجعة رسالة الشكر لتقرأ كيف يقول فيها ( القائد ...... )

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 09:37 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

(( اولا نحن لسنا ضد المالكي كشخص بل نحن ضد توجهات المالكي السياسيه ثم من قال لك اننا ننجر لما يريده حارث الضاري بل نحن اعرف من غيرنا بما يريده حارث الضاري وهنا اسئلك سوال محمدد من من الاحزاب لديه سجناء ومعتقلين بقدر ما للتيار الصدري من من الاحزاب حارب فكر حارث الضاري والقاعده من قدم الشهداء من اجل الدفاع عن المذهب في المناطق الساخنه ................... اللهم الاان يكون من دافع عن المذهب ووقف بوجه المد التكفيري اناس جاءو من الفضاء ونحن لانعلم ))

اخي حسب الرأي الواضح والمعلن انتم ضده بسبب الاعتقالات ومحاربته للميلشيات ومنها جيش مقتدى هذا شيء والشيء الثاني انتم مع رأي حارث الضاري من حيث تعلم او لاتعلم ... اخي الكل قدم الشهداء ومنهم المتحدث اما السجناء والمعتقلين بسبب الاوضاع التي مر بها العراق قبل تجميد جيشكم من قتل وأرهاب في الشوارع وكان لكم دور بذلك ولا تقول لي لم يحصل هذا لان عندي دليل ملموس وهو ( كلام لمقتدى حول مافعله الجيش قبل التجميد من قتل شرطة وغيرهم ) ولهذا كان السجن بيت كل من شارك بهذه الاعمال وهم كثرة وليس فقط من التيار بل من جميع الناس وحتى السنة والقاعدة والوهابية وحتى الشيعة انسيت قبل ايام جماعة الكرخي عندما سجنوا بسبب معروف وانتم معنا دافعتم على فعل الحكومة وهذا ليس دفاع عن الحكومة منا ومنكم لكن الحكومة تسجن المعتدي والمخطأ كائن من كان اما الشهداء الكل قدم والى الان يقدم الشهداء حتى المسيحين بسبب التناحرات البرلمانية والحكومية والحزبية وليس ببعيد ( القتال بين الاخوة من المذهب الواحد التيار وبدر في الشوارع والمكاتب ) ولاتنسى الى الان لم تشكل وزارة الدفاع والداخلية وهذا شيء لمصلحة الاحتلال فأين دور البرلمان في ذلك .... افهم المعنى الكرة في ساحة البرلمان البرلمان لم يقدم لمن يمثلهم الحقوق الواجبه عليهم .

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 09:41 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

ارجو من الاخوة ـ خادم كميل ، ابن النجف 2010 لايصلوا الى هكذا مستوى

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 09:49 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 9,255

آخر تواجد: 02-10-2018 09:44 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادم كميل
الاخ العزيز طالب والاخ جبل النار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ردودكم على الموضوع فهمت امرا واحد وهو بما ان كل الكتل مشتركه في الحكومه فليس من حقها او حق قاعدتها الشعبيه ان تخرج للتضاهر والمطالبه بحقوقها اليس هذا ماترمون اليه ؟واسمحو لي ان اقول لكم ان هذا الخطا وعدم الادراك بخفايا الامور لاننا لو سلمنا ان المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنظمة بدر اعلنت انسحابها من الحكومه فما الذي يحصل ؟ هل تستمر حكومة نوري المالكي اسبوع بعد انسحاب هذه الكتل الجواب واضح وبدون تردد سوف تنهار حكومة المالكي في غضون يوميين وسوف يحدث ما لايحمد عقباه وتعرفون مالذي سيحدث ومن هو المتربص والمستفيد من سقوط حكومة المالكي اذا فالواجب يحتم علينا ان نقوم عمل الحكومه وذالك بخروج القواعد الشعبيه للاحزاب من اجل ايصال رساله الى هرم الحكومه مفادا مايلي (يارئيس الحكومه نحن معك في مركب واحد ولاكن لنا قواعد شعبيه تطالبنا بما هو حق لها وتمارس علينا الضغط من اجل تحقيق ذالك فعليك ان تعالج مشاكل حكومتك بما يتناسب وطموحات الشعب ) هذا اذا سلمنا ان القرار بيد المالكي ودون غيره وهذا ليس صحيحا لان المالكي هو اداة بيد قوه خفيه تدير الملف العراقي بما يظمن مصالحها الا وهي اكبر سفاره في العالم واكبر تواجد عسكري وهو الاحتلال فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه بل ان مايجنيه من تغيير خارطةالتحالفات السياسيه سيكون اضعاف ما لديه الان ولاكن هل تعلمون ماذا يعني ذالك ؟ ذالك يعني اللجوء للجلاد ووضع العراق بيد عصابه تسلطت على مقدرات الشعب اكثر من ثلاثين سنه فهل تريدون منا الانسحاب من حكومة المالكي لكي تسلم لابناء (العجل يابه) المثل العراقي يكول شر اللي تعرفه احسن من خير الماتعرفه والمالكي رغم الاخطاء الفادحه اللي يرتكبه افضل من غيره من امثال المطلك ومشعان الجبوري وغيرهم الالاف[/center]
الاخ الفاضل خادم كميل
نحن لانختلف معك في كثير من الامور ونود ان نبين لك
1- نفس الشيء يستطيع المالكي ان ياتلف مع العراقية فقط ليكون اكبر كتله ويستطيع ان ياتلف مع الاكراد وقسم من العراقية ويكون اكبر كتلة ولكنه لاتجمعه قواسم مع هؤلاء وان مصلحة الغالبية هي في تلاحم اعضاء التحالف الوطني
2- نحن نقول من اجل تقويم عمل الحكومة يفترض بالمنظوين في التحالف ان يبحثوا السلبيات التي ترافق عمل الحكومة داخل التحالف وليس من خلال الاعلام و التهديد بالتظاهر لانني اعتقد بان هذا يصب في الدعاية السياسية
3-الكل يعلم بان رئيس الوزراء لم يختار اعضاء حكومته وانما الكتلهم من اختارهم وعلى اساس نسبة المقاعد بالعملية
ونحن الدولة البرلمانية الوحيدة التي لاتملك معارضة داخل البرلمان لمراقبة عمل الحكومة لان كل الكتل المنظوية في البرلمان مشاركة في الحكومة
4- نلاحظ بان عدم التوافق داخل التحالف الوطني واضح للعيان في جلسات البرلمان فالمفروض ان يتوحد الخطاب بين اعضائة في حين نلاحظ الاختلاف بينهم والا يفترض بانهم يشكلون غالبية وكثير من المواضيع التي تطرح من داخل الائتلاف لايصوت عليها من قبل بعض الاعضاء
5- نلاحظ الان بان مايحصل على الساحة السياسية يجير بانه اختلاف بين دولة القانون والعراقية او انه اختلاف بين دولة القانون والاكراد في حين ما مختلف عليه هو يمس السيادة الوطنية والدستور والمفروض ان يقف كل الاعضاء في صف واحد
اخي الفاضل المسألة هي صراع على السلطة والفرقاء لاتجمعهم القيم والمياديء التي يعلنون عنها والا كل الشيعة هم املهم التحالف الوطني ليس التيار الصدري منفرد ولا المجلس الاعلى منفرد ولا منظمة بدر ولا المستقلون المتحالفين معهم
والكل يعلم مادام يحكم العراق حكومة محاصصة فلا يرتجى منها اي شيء لان الكراد يعملون لاعداد اقليمهم للانفصال ولا يهمهم العراق والعراقية هدفها السلطة لانهم يعتبروها ارثهم وهم من يجب ان يقود البلد والتحالف الوطني الذي يمثل الاغلبية مشغول بالصراعات الداخلية
ثم يا اخي هل المالكي هو العقبة واذا كان شخصه هو العقبة لماذا لم يرشح التحالف البديل عنه وخاصتا من قبل التيار بعتباره بعد حزب الدعوة بنسبة المقاعد
ثم من طلب منك الانسحاب من الحكومة نحن نطلب بتوحيد الكلمة بحكم انكم في تحالف مع باقي التحالف الوطني والذي هو امل المظطهدين الغالبية من الشعب العراقي ففي وحد الصف يمكن ان يحقق كل شيء

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 11:51 PM
الصورة الرمزية لـ مرتضى الصدري
مرتضى الصدري مرتضى الصدري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 89498

تاريخ التّسجيل: Sep 2010

المشاركات: 1,832

آخر تواجد: 27-10-2018 02:11 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
(( بعض الكيانات في الحكومة و بعض من الحكومة والوزراء ومجموعة كبيرة من البرلمان ومجالس المحافظات تخرج مظاهرات على الحكومة ))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لم يأتي رئيس الوزراء من عدد كتلته بل جاء بتأئيد من كتل باقية وتجمعات اخرى ومنهم التيار الذي صوت له هذا شيء الشيء الثاني نحن ننتقد من يصرح ضد طرف واحد وهو مشارك في العملية السياسية برمتها وليس فقط التيار الذي ساعد بوصول المالكي حتى من اختلف مع المالكي مثل المجلس الاعلى وغيرهم الحل ينبثق من البرلمان كما قلت وكررت اما المظاهرات فشاهدناها والبعض شاهدها بعين واحده كما هو يريد وحسب رائيه ( يوم نؤيد ويوم نعارض ) اما المظاهرات ضد المالكي فقط كأنه هو المذنب والباقي لا فهذا لايتقبله الا الجاهل لانه لايملك عقل يفكر به ( كل الكيانات هذا هو المقصد جماعة المالكي وعلاوي وعمار ومقتدى والاكراد ) والكل يريد منه شيء حتى يقبل ولايتكلم على الحكومة اذا كان 40 او 60 ا لاينفع كلامهم فلا خير فيهم ولا بمناصبهم ولكن حسب رأيي ان صوت واحد يخرج ويفضح المسؤولين عن الفساد والمسؤولين على توقف القرارات التي تخدم الشعب فيه كل الخير رغم انه واحد فقط لانريد ان نطيل الكلام يجب علينا وضع الكرة في البرلمان ويكون التحرك من هناك او يعترف ويخرج كما فعل جعفر الصدر وفضح الباقين
لا اله الا الله
الم اقل انكم لاتريدون النقاش بطريقة موضوعية وانما تنتقلون من شيء والى اخر وكانكم تتجاهلون مايحدث في البلد ومن قال لك بان الخط الصدري يريد اسقاط الحكومة ويريد اسقاط الدولة وانما تصحيح المسار للحكومة والنظر للشعب بعين الاعتبار المجلس الاعلى 17مقعد والتيار الصدري 40 وكل الائتلاف الوطني 73 ماذا يفعلون وهم يمثلون اقل من ربع مقاعد البرلمان اما انه تقول لي بانه كل حزب يريد ان يخرج مظاهرة وماعلاقتي بالاحزاب الباقية ومن هي الاحزاب الباقية التي خرجت مظاهرات على الخدمات الا تذكري من هي ولاتاتيني بكلام انشائي اقول على الخدمات وليس عن شيء اخر والم اقل كما قال مولاي الصادق (عليه السلام):ان سكت الجاهل مااختلف الناس.نعم وهذا وضعنا الحالي نعادي بدون دليل ونعادي لانهم يمثلون خط فلان بغض النظر ان كانوا على حق اوعلى باطل نأتي بالارقام ويأتون بكلام انشائي لادليل عليه ويقول اذا ارداو اسقاط الحكومة يسقطوها وكانهم بيديهم كل شيء ونسي من تكلم عن هذا الامر بانهم بالامس القريب قد صوتت الكتلة الصدرية ومعها 20 نائب اي 60 نائب على تخفيض الرواتب فهل خفضت
رواتب اعضاء البرلمان لم تخفض بسبب رفض الاغلبية لها وبالاس صوتت الكتلة الصدرية على رفض الاتفاقية الامنية فهل رفضت الاتفاقية بالعكس بل صوتت لها الاغلبية العاقل يعرف بان الاغلبية هي التي تحكم وعندما نضع اللوم يجب ان نكون موضوعيين في الطرح لاتاخذنا محبة فلان وعلان

التوقيع :

السلام على من اظهر الحقائق فبغضه اهل النفاق
فراقك اقرح جفوننا

الرد مع إقتباس
قديم 21-09-2011, 11:58 PM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

حسب رأيي ان صوت واحد يخرج ويفضح المسؤولين عن الفساد والمسؤولين على توقف القرارات التي تخدم الشعب فيه كل الخير رغم انه واحد فقط لانريد ان نطيل الكلام يجب علينا وضع الكرة في البرلمان ويكون التحرك من هناك او يعترف ويخرج كما فعل جعفر الصدر وفضح الباقين

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2011, 12:00 AM
جبل النار84 جبل النار84 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 84372

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 270

آخر تواجد: 13-06-2012 11:40 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: طالب الكناني
الاخ الفاضل خادم كميل
نحن لانختلف معك في كثير من الامور ونود ان نبين لك
1- نفس الشيء يستطيع المالكي ان ياتلف مع العراقية فقط ليكون اكبر كتله ويستطيع ان ياتلف مع الاكراد وقسم من العراقية ويكون اكبر كتلة ولكنه لاتجمعه قواسم مع هؤلاء وان مصلحة الغالبية هي في تلاحم اعضاء التحالف الوطني
2- نحن نقول من اجل تقويم عمل الحكومة يفترض بالمنظوين في التحالف ان يبحثوا السلبيات التي ترافق عمل الحكومة داخل التحالف وليس من خلال الاعلام و التهديد بالتظاهر لانني اعتقد بان هذا يصب في الدعاية السياسية
3-الكل يعلم بان رئيس الوزراء لم يختار اعضاء حكومته وانما الكتلهم من اختارهم وعلى اساس نسبة المقاعد بالعملية
ونحن الدولة البرلمانية الوحيدة التي لاتملك معارضة داخل البرلمان لمراقبة عمل الحكومة لان كل الكتل المنظوية في البرلمان مشاركة في الحكومة
4- نلاحظ بان عدم التوافق داخل التحالف الوطني واضح للعيان في جلسات البرلمان فالمفروض ان يتوحد الخطاب بين اعضائة في حين نلاحظ الاختلاف بينهم والا يفترض بانهم يشكلون غالبية وكثير من المواضيع التي تطرح من داخل الائتلاف لايصوت عليها من قبل بعض الاعضاء
5- نلاحظ الان بان مايحصل على الساحة السياسية يجير بانه اختلاف بين دولة القانون والعراقية او انه اختلاف بين دولة القانون والاكراد في حين ما مختلف عليه هو يمس السيادة الوطنية والدستور والمفروض ان يقف كل الاعضاء في صف واحد
اخي الفاضل المسألة هي صراع على السلطة والفرقاء لاتجمعهم القيم والمياديء التي يعلنون عنها والا كل الشيعة هم املهم التحالف الوطني ليس التيار الصدري منفرد ولا المجلس الاعلى منفرد ولا منظمة بدر ولا المستقلون المتحالفين معهم
والكل يعلم مادام يحكم العراق حكومة محاصصة فلا يرتجى منها اي شيء لان الكراد يعملون لاعداد اقليمهم للانفصال ولا يهمهم العراق والعراقية هدفها السلطة لانهم يعتبروها ارثهم وهم من يجب ان يقود البلد والتحالف الوطني الذي يمثل الاغلبية مشغول بالصراعات الداخلية
ثم يا اخي هل المالكي هو العقبة واذا كان شخصه هو العقبة لماذا لم يرشح التحالف البديل عنه وخاصتا من قبل التيار بعتباره بعد حزب الدعوة بنسبة المقاعد
ثم من طلب منك الانسحاب من الحكومة نحن نطلب بتوحيد الكلمة بحكم انكم في تحالف مع باقي التحالف الوطني والذي هو امل المظطهدين الغالبية من الشعب العراقي ففي وحد الصف يمكن ان يحقق كل شيء

وهذا مااقوله ايضاً احسنت اخي

التوقيع :

الله يلعن كل بعثي قديم وكل بعثي جديد وكل من تلبس بلباس البعث الجديد والقديم

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2011, 12:41 AM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

------------------
تم تحرير المشاركات المخالفة حسب التقارير التي وصلتنا وننبه العضو ابن النجف 2010 لأسلوب أرقى وأفضل
المحرر/ م15


آخر تعديل بواسطة م15 ، 23-09-2011 الساعة 02:13 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2011, 01:05 AM
الصورة الرمزية لـ مرتضى الصدري
مرتضى الصدري مرتضى الصدري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 89498

تاريخ التّسجيل: Sep 2010

المشاركات: 1,832

آخر تواجد: 27-10-2018 02:11 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جبل النار84
حسب رأيي ان صوت واحد يخرج ويفضح المسؤولين عن الفساد والمسؤولين على توقف القرارات التي تخدم الشعب فيه كل الخير رغم انه واحد فقط لانريد ان نطيل الكلام يجب علينا وضع الكرة في البرلمان ويكون التحرك من هناك او يعترف ويخرج كما فعل جعفر الصدر وفضح الباقين
لااعلم صراحة تطلبون الحوار ثم تهربون ان كنتم تهربون من هكذا حوارات لماذا تدخلوا اليها والله عجيب امركم
الصوت الواحد هذا مايشمل الي فضح ملفات الكهرباء والي فضح ملفات النزاهة والى فضح التجارةو والي فضح مدارس الخزاعي الحديدية اخي العزيز انظر بعينين ولاتنظر بعين واحدة

التوقيع :

السلام على من اظهر الحقائق فبغضه اهل النفاق
فراقك اقرح جفوننا

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2011, 01:13 AM
الصورة الرمزية لـ ابن النجف2010
ابن النجف2010 ابن النجف2010 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 90595

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 2,852

آخر تواجد: 12-04-2015 11:58 PM

الجنس:

الإقامة:

السيد جعفر الصدر خرج من الحكومه بعدم ماراى الفساد والانحلال والتسيب والسقوط والسرقه والقتل في الحكومه راى ان كل المسؤولين قتله وحراميه وفاسدين فأبى ان يصبح مثلهم وانسحب من الحكومه وهذا هو حال الشرفاء واما الذين يبقون في مناصبهم فهم قتلة ولصوص وفاسدين بكل ما للكلمه من معنى.

الرد مع إقتباس
قديم 22-09-2011, 01:36 AM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 11,571

آخر تواجد: 18-11-2015 01:18 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: م15
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المحترم / مرتضى الصدري العضو المحترم رأى رأيه وأدلى بدلوه من غير شتم أو مخالفة والمواضيع كلها
قابلة للنقاش مع عدم الإساءة لأي عضو كان أو يكون فالرجاء المحافظة على مواضيعكم وعدم تغيير مسارها
ونطلب من الجميع الإلتزام والحوار الهادف 0
والسلام عليكم
المحرر/ م15

ارسلت لكم رسالة عن الانصاف والحوار الهاديء مع عدم الاسائة
ارجوا أن تلاحظها مع الشكر الجزيل!!

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء


المنتجات الدفاعية العسكرية في الجمهورية الاسلامية في ايران
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110297

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:09 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin