منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض نتائج التصويت:
0%
الناخبون: 0. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 07-08-2009, 11:33 PM
سيف الدين قطز سيف الدين قطز غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55791

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 248

آخر تواجد: 15-09-2009 03:44 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
موافق ولكن سوف أخصص يزيد بدعاء خاص يناسب ضلاله وفسقه .

لعنة الله على يزيد قاتل الحسين

لعنة الله على يزيد قاتل الصحابة

لعنة الله على يزيد قاتل 700 تابعي من حفاظ القرأن

لعنة الله على يزيد مستبيح حرمة المدينة المنورة

لعنة الله على يزيد مستبيح حرمة الكعبة المشرفة .
هدا رايك وانت حر فيه واختلاف الراي لا يفسد للود قضية
وهل ايضا بنفس الحجة ستلعن الخجاج ما دام قد هجم على الكعبة وهو ايضا قد قتل صحابة وتابعين وبالتالي سوف تلعن معه عبد الملك بن مروان الدي ولاه ومن بعده ايضا مثل الوليد وسليمان وهشام ارايت ادا طبقنا نظرية اللعن تلك سيصل بنا الامر ايضا الى لعن الحكام الحاليين وظلم حكام اليوم اشد حتى من بني امية.
وما دمت قد دكرت محمد الصلابي فانا اعرفه جيدا
ولدي عدة كتب له
احدهم اسمه- اعلام اهل العلم والدين بدولة الموحدين- واخر عن دولة المرابطين
واخر اسمه- محمد الفاتح-
طيب سابحث عن كتابه حول يزيد وساقراه كن مطمئنا فانا اقرا لكل الناس على اختلاف اتجاهاتهم.
فقط لا يدخلن في روعك بعض كلمات الثناء من قبل بعض الشيعة عليك فسوف ترى كيف ينقلبون عليك في مواضيع اخرى وانت قد لقيت عنتا معهم وانا رايت دلك
على كل حال نسال الله لي ولك الهداية لما فيه الحق والصواب.

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2009, 11:34 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

أخي سيف الدين قظر هل سمعت بهذا الحديث النبوي
.... عن سهل بن معاذ عن أبيه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: «مَنْ أَعْطَى لله تَعَالَى، وَمَنَعَ لله تَعَالَى، وَأَحَبَّ لله تَعَالَى، وَأَبْغَضَ لله تَعَالَى، وَأَنْكَحَ لله تَعَالَى فَقَدِ اسْتَكْمَلَ إِيمانَهُ» أخرجه أحمد

فلماذا لا تبغض يزيد في الله ؟ هل لا زلت تشك أنه رجال صالح ؟ يا اخي المصادر الذي أتيت بها هي سنية وروايات محققة فلماذا هذا التردد !!!

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2009, 11:35 PM
desertfox1 desertfox1 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 21847

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 2,774

آخر تواجد: 25-07-2014 11:41 AM

الجنس:

الإقامة:

الموضوع منتهي فهم لم يناقشوا ما جاء به عبد الله
ولم يعترضوا عليه
هم موقنين بان يزيد فعل كل هذه الجرائم
وبعد كل هذا لا يلعنون يزيد بل ويدافعون عنه
اذا عندما يتهم الشيعه البعض بالنصب سواء اكان محقا او لا فلا تستغربوا فلكل فعل ردة فعل
فالاستغراب يكون ممن يتشدقون بحب ال البيت ويستنكفون ان يلعنوا من ذبح ذرية محمد
بل ويدافعون عنه
فاذا كان هذا موقفهم من يزيد
فكيف الحال بباقي القضايا الخلافية بين الشيعه والسنه
اذا كانو لا يسلمون بهذا الامر فما الفائدة التي ترجى من مثل هؤلاء ومن الحوار معهم


التوقيع :
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمسلمين جميعا

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2009, 11:37 PM
الصورة الرمزية لـ بـحرانـي
بـحرانـي بـحرانـي غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 69979

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 09-03-2010 03:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:

فقط لا يدخلن في روعك بعض كلمات الثناء من قبل بعض الشيعة عليك فسوف ترى كيف ينقلبون عليك في مواضيع اخرى وانت قد لقيت عنتا معهم وانا رايت دلك
نفاق

التوقيع :
من حكم ابن صهاك:
(إنما كانت بيعة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلتة وتمت ألا وإنها قد كانت كذلك)

وعن أمير المؤمنين(ع):
لَمْ تَكُنْ بَيْعَتُكُمْ إِيَّايَ فَلْتَةً،
وَلَيْسَ أَمْرِي وَأَمْرُكُمْ وَاحِداً،
إِنِّي أُرِيدُكُمْ للهِِ وَأَنْتُمْ تُرِيدُونَنِي لاَِنْفُسِكُمْ
نهج البلاغة ( جزء2 - خطبته عليه السلام في وصف بيعته - رقم الخطبة136
======================

قاسووك أبا حسن بسواك *** وهل بالطود يقاس الذر ؟

أنى قاسوك بمن ناووك *** وهل ساووا نعلي قمبر
؟
=================================

تركنا المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2009, 11:38 PM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
فقط لا يدخلن في روعك بعض كلمات الثناء من قبل بعض الشيعة عليك فسوف ترى كيف ينقلبون عليك في مواضيع اخرى وانت قد لقيت عنتا معهم وانا رايت دلك


لا يهمني أخي ثناء الشيعة او السنة , هذا الموضوع موجه للسنة بالدرجة الاولى , و الذي يهمني أنني أطبق سنة رسول الله وأتعصب لها .

وسوف أتبرا من كل فعل يسيء للإسلام ولو أبي أساء للإسلام لتبرأت من فعله .

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2009, 11:42 PM
الصورة الرمزية لـ بـحرانـي
بـحرانـي بـحرانـي غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 69979

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 09-03-2010 03:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
لا يهمني أخي ثناء الشيعة او السنة , هذا الموضوع موجه للسنة بالدرجة الاولى , و الذي يهمني أنني أطبق سنة رسول الله وأتعصب لها .

وسوف أتبرا من كل فعل يسيء للإسلام ولو أبي أساء للإسلام لتبرأت من فعله .
ببساطة اخوك يريد ان يقول لك:
كل شيء تقوله يتوافق معه فانت على حق
وكل شيء تقوله يتعارض معه فانت مخطئ

التوقيع :
من حكم ابن صهاك:
(إنما كانت بيعة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلتة وتمت ألا وإنها قد كانت كذلك)

وعن أمير المؤمنين(ع):
لَمْ تَكُنْ بَيْعَتُكُمْ إِيَّايَ فَلْتَةً،
وَلَيْسَ أَمْرِي وَأَمْرُكُمْ وَاحِداً،
إِنِّي أُرِيدُكُمْ للهِِ وَأَنْتُمْ تُرِيدُونَنِي لاَِنْفُسِكُمْ
نهج البلاغة ( جزء2 - خطبته عليه السلام في وصف بيعته - رقم الخطبة136
======================

قاسووك أبا حسن بسواك *** وهل بالطود يقاس الذر ؟

أنى قاسوك بمن ناووك *** وهل ساووا نعلي قمبر
؟
=================================

تركنا المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2009, 11:56 PM
سيف الدين قطز سيف الدين قطز غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55791

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 248

آخر تواجد: 15-09-2009 03:44 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
أخي سيف الدين قظر هل سمعت بهذا الحديث النبوي
.... عن سهل بن معاذ عن أبيه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: «مَنْ أَعْطَى لله تَعَالَى، وَمَنَعَ لله تَعَالَى، وَأَحَبَّ لله تَعَالَى، وَأَبْغَضَ لله تَعَالَى، وَأَنْكَحَ لله تَعَالَى فَقَدِ اسْتَكْمَلَ إِيمانَهُ» أخرجه أحمد

فلماذا لا تبغض يزيد في الله ؟ هل لا زلت تشك أنه رجال صالح ؟ يا اخي المصادر الذي أتيت بها هي سنية وروايات محققة فلماذا هذا التردد !!!
ارى اخي الكريم
كانك تريد ان تبريء دمتك امام الشيعة كي تحصل على شهادة منهم بانك محب لال البيت وانا اطمئنك لن تحصل عليها لسبب بسيط ان تجل الصحابة وعلى راسهم ابي بكر وعمر رضي الله عنهما.
هل افهم من قولك انك تراني احب يزيدا؟
انا قولي واضح لا احبه ولا اسبه
انا ابغض من قتل الحسين فقط انا لدي عدة روايات متناقضة بعضها يحمل يزيد المسؤولية وبعضها يحملها لشيعته من اهل الكوفة وهده الروايات المتناقضة في كتب اهل السنة والشيعة على حد سواء ومنها رواية في كتاب الارشاد للمفيد ص247 يقول فيها الحسين- اللهم ان متعتهم الى حين ففرقهم فرقا ومزقهم بددا واجعلهم طرائق قددا ولا ترض الولاة عنهم ابدا فانهم دعونا لينصرونا ثمك عدوا علينا فقتلونا-\هنا اخي الكريم الحسين وفي احد كتب الشيعة المعتبرة والمفيد من كبار علمائهم كما تعلم يدعو على اناس دعوه للنصرة وغدروا به وقتلوه فمن تنطبق عليهم هده الصفة اليسوا شيعة الكوفة وهم مصدر معتقد القوم هنا مربط الفرس لن نكون اعرف من الحسين رضي الله عنه بقاتليه فلو كان الحسين يرى ان يزيد هو قاتله لدعا عليه مع من دعا عليهم.
اخي الروايات التاريخية ليس لها وجه واحد ولهدا علينا بالحدر وكما قيل لان اخطيء في العفو خير من ان اخطيء في العقوبة.
هنا انا اتوقف في لعن يزيد وعدم لعني له لا يعني انني احبه هل بالضرورة كل من لا تحبه وتبغضه تلعنه .
ثم المسلم ليس بلعان ولا طعان
هدا ما تعلمته في ديني وادين الله به
وقد توقف العديد من كبار علماء اهل السنة في لعنه لهدا السبب فافهم يرحمك الله
اما ان كنت تخشى من ان يتهمك الشيعة بالنصب فصدقني فانت ناصبي وانا وغيري بمجرد حب الصحابة هده هي المشكلة اما قضية يزيد فهي امر بسيط في حجم الخلافات بيننا وبينهم.
انا ارى انك تقول بضلال يزيد وفسقه اي انك لا تكفره وحكم الفاسق والضال غير الكافر كما اعلم
وانت تعلم ايضا ان الشيعة يدكرون يزيدا اكثر مما ندكره نحن اهل السنة.

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:04 AM
الصورة الرمزية لـ بـحرانـي
بـحرانـي بـحرانـي غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 69979

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 09-03-2010 03:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:

فانت ناصبي وانا وغيري بمجرد حب الصحابة
فانا اول ناصبي لاني احب الصحابة


ببساطة انت رجل لديك عقدة نفسية مع من يعارضك الرأي

التوقيع :
من حكم ابن صهاك:
(إنما كانت بيعة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلتة وتمت ألا وإنها قد كانت كذلك)

وعن أمير المؤمنين(ع):
لَمْ تَكُنْ بَيْعَتُكُمْ إِيَّايَ فَلْتَةً،
وَلَيْسَ أَمْرِي وَأَمْرُكُمْ وَاحِداً،
إِنِّي أُرِيدُكُمْ للهِِ وَأَنْتُمْ تُرِيدُونَنِي لاَِنْفُسِكُمْ
نهج البلاغة ( جزء2 - خطبته عليه السلام في وصف بيعته - رقم الخطبة136
======================

قاسووك أبا حسن بسواك *** وهل بالطود يقاس الذر ؟

أنى قاسوك بمن ناووك *** وهل ساووا نعلي قمبر
؟
=================================

تركنا المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:09 AM
موالية شيعية موالية شيعية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 62222

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 1,701

آخر تواجد: 25-04-2011 03:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: (في البحرين دار الزين) انا واختي نشارك من نفس الكمبيوتر لااحد يرتاع اذا صارت خربطة في الأسماء

سيف الدين قطز
ماهذا التناقض
كفاك نفاقا ياصاحب العقيده المطاطية
كيف يكون يزيد فاسق وهو الذي امر بقتل الامام الحسين عليه السلام بشهاده ابن تيميه الناصبي الفاجر
الذي قال ان يزيد امر بقتل الامام الحسين عليه السلام ان لم يبايع
وكيف يكون الشيعه كفار وهم الذين ابغضوا من ظلم عترة نبي الله؟!؟
دين من صنع البشر
يالنفاقك لاتلعن من قتل سبط النبي وقتل الصحابة وعلمائك يلعنون الشيعه ليلا ونهارا
ماهذا الدين العجيب
صحيح منافقين يابنو وهبان

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:11 AM
الصورة الرمزية لـ بـحرانـي
بـحرانـي بـحرانـي غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 69979

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 09-03-2010 03:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

اختي موالية لا يلعنوننا فقط
بل يلعنون ابو لؤلؤة دائما...

التوقيع :
من حكم ابن صهاك:
(إنما كانت بيعة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلتة وتمت ألا وإنها قد كانت كذلك)

وعن أمير المؤمنين(ع):
لَمْ تَكُنْ بَيْعَتُكُمْ إِيَّايَ فَلْتَةً،
وَلَيْسَ أَمْرِي وَأَمْرُكُمْ وَاحِداً،
إِنِّي أُرِيدُكُمْ للهِِ وَأَنْتُمْ تُرِيدُونَنِي لاَِنْفُسِكُمْ
نهج البلاغة ( جزء2 - خطبته عليه السلام في وصف بيعته - رقم الخطبة136
======================

قاسووك أبا حسن بسواك *** وهل بالطود يقاس الذر ؟

أنى قاسوك بمن ناووك *** وهل ساووا نعلي قمبر
؟
=================================

تركنا المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:13 AM
سيف الدين قطز سيف الدين قطز غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55791

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 248

آخر تواجد: 15-09-2009 03:44 AM

الجنس:

الإقامة:

الى المدعو بحراني
محاولة خلق الفتنة بيني وبين الاخ عبد الله لن تفيدك
فطريقة الحشاشين تلك لا تجدي معي
اما خلافي معه حول يزيد فليس بجديد لا بالنسبة لي وله وانا اعلنها واقولها لا احب يزيدا ولا اسبه وليسمعها القاصي والداني وهده ليست المرة الاولى التي اقولها في هدا المنتدى او غيره ولست اخجل مما اقول احب من احب وكره من كره.
اما قضية ارتداد الصحابة فلم انسها سارد عليها لكن فقط بسبب اني التهيت بموضوع الاخ عبد الله هدا.
اما الاتهام بالنفاق وغيره فكما قال الشاعر
ادا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل.
فعنترياتك هده العبها مع غيري
وادا سميتني وهابي او ناصبي او منافق فاحس بانني والحمد لله على الطريق الصحيح لانك لو مدحتني لشككت في نفسي.

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:17 AM
موالية شيعية موالية شيعية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 62222

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 1,701

آخر تواجد: 25-04-2011 03:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: (في البحرين دار الزين) انا واختي نشارك من نفس الكمبيوتر لااحد يرتاع اذا صارت خربطة في الأسماء

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بـحرانـي
اختي موالية لا يلعنوننا فقط
بل يلعنون ابو لؤلؤة دائما...



عقيدتهم على المزاج والكيف
متى ماارادوا لعنوا وومتى لم يريدوا رفعوا شعار الاخلاق الزائفه وهم ازفت خلق الله في الاخلاق
لااعلم كيف يستطيع الانسان ان يعيش هذا التناقض القبيح في الدين
الشيعه الذين ابغضوا الصحابة المنافقين كفار
ويزيد الذي قتل الصحابة واستباح حرمات مدينة النبي مسلم؟؟!
اللهم احشر الوهابية مع يزيد
لااعتقد انهم يرفضون ان يحشروا معه

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:26 AM
سيف الدين قطز سيف الدين قطز غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55791

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 248

آخر تواجد: 15-09-2009 03:44 AM

الجنس:

الإقامة:

[quote=موالية شيعية]سيف الدين قطز
ماهذا التناقض
كفاك نفاقا ياصاحب العقيده المطاطية
كيف يكون يزيد فاسق وهو الذي امر بقتل الامام الحسين عليه السلام بشهاده ابن تيميه الناصبي الفاجر
الذي قال ان يزيد امر بقتل الامام الحسين عليه السلام ان لم يبايع
وكيف يكون الشيعه كفار وهم الذين ابغضوا من ظلم عترة نبي الله؟!؟
دين من صنع البشر
يالنفاقك لاتلعن من قتل سبط النبي وقتل الصحابة وعلمائك يلعنون الشيعه ليلا ونهارا
ماهذا الدين العجيب
صحيح منافقين يابنو وهبان

[/quot عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
انهم الشعوبيون الكسرويون احفاد يزدجرد المقبور
فلا ترموا بلاءكم علينا
اما النفاق فاحد ائمتكم لا ادكر اسمه ولكن ساتيك بالرواية موثفة لاحقا يقول فيها- ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-
ادن هده شهادة احد ائمتك المعصومين ةفي حقيقة المنافقين.
وكدلك هناك قولة للامام الصادق رحمه الله- امسينا ولا احد اعدى لنا ممن ينتحل مودتنا-.
ادن اعرفي اين تضعي نفسك هل مع منتحلي التشيع او منتحلي المودة الكادبة.
اما التكفير فانتم دعاته والدليل ما دكره بالامس عدنان العرعور في قناة صفا وعجز الشيعة في الرد عليه.
مشكلتكم كما يقول المثل يكاد المريب يقول خدوني

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:31 AM
كريم آل البيت كريم آل البيت غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 50864

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 3,534

آخر تواجد: 08-10-2009 04:25 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
لا يهمني أخي ثناء الشيعة

والله إن وجِد شيعي يُثني على أمثالك فهوَ يكون ( مُنافِق ) مِثلك ويكون كاذب وليس بشيعي بل مُدّعي للتشّيُع وما أكثرهم المنافِقون!


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالله السوري
ولو أبي أساء للإسلام لتبرأت مِن فعله .

إذاً ......

فتبرّأ مِن أبوك بكر الإمّعة وجدك بن الخطّاب الفاسِق .. إن كُنت مِن الصادقين ( وما نحسبك مِنهم )

فقد أساءا لأهل بيت الرسول وأخذا وأغتصبا ما ليس لهُما بحقّ ؟!

فهل تصدُق أم أنت مِن الكاذبين ،

ألا إن لعنة الله على المُنافقين والكاذبين .....

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:31 AM
الصورة الرمزية لـ بـحرانـي
بـحرانـي بـحرانـي غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 69979

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 09-03-2010 03:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

يا احقر خلق الله
انا لم اسئ اليك فلما تسيء الي
إقتباس:

الحشاشين
يا حشرة احترم نفسك
إقتباس:

محاولة خلق الفتنة بيني وبين الاخ عبد الله لن تفيدك
ولما اخلق فتنة كما فعلت امك عائشة
فلا انت ولا اخوك يهمني يا حشرة
إقتباس:

اما الاتهام بالنفاق
نعم انت منافق
فاين مدحنا اخوك؟
إقتباس:

ادا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
نعم انا ناقص فلا احد كامل الا الله
فان كنت كامل فانت افضل من نبيك عمر؟
إقتباس:

فعنترياتك هده العبها مع غيري
اي عنترية يا حشرة فقول الحق اصبح عنترة؟
عقلط عقل اطفال..
إقتباس:

وادا سميتني وهابي او ناصبي او منافق فاحس بانني والحمد لله على الطريق الصحيح لانك لو مدحتني لشككت في نفسي.
اولا:
انا لم اسميك وهابي ولا ناصبي

ثانيا:
عندما اناديك بها فيعني انها تنطبق عليك لاني لا اتكلم الا بالحق
إقتباس:

اما قضية ارتداد الصحابة فلم انسها سارد عليها لكن فقط بسبب اني التهيت بموضوع الاخ عبد الله هدا
وهل تظنني الاحقك؟

قلت لك هناك اني اريد ان اعرف هل سترد علي او لا فقط.
لكي لا انتظر طويلا....

التوقيع :
من حكم ابن صهاك:
(إنما كانت بيعة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلتة وتمت ألا وإنها قد كانت كذلك)

وعن أمير المؤمنين(ع):
لَمْ تَكُنْ بَيْعَتُكُمْ إِيَّايَ فَلْتَةً،
وَلَيْسَ أَمْرِي وَأَمْرُكُمْ وَاحِداً،
إِنِّي أُرِيدُكُمْ للهِِ وَأَنْتُمْ تُرِيدُونَنِي لاَِنْفُسِكُمْ
نهج البلاغة ( جزء2 - خطبته عليه السلام في وصف بيعته - رقم الخطبة136
======================

قاسووك أبا حسن بسواك *** وهل بالطود يقاس الذر ؟

أنى قاسوك بمن ناووك *** وهل ساووا نعلي قمبر
؟
=================================

تركنا المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:36 AM
الصورة الرمزية لـ بـحرانـي
بـحرانـي بـحرانـي غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 69979

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 09-03-2010 03:53 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:

عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
هل هو عمر بن سعد
ام الامويين
ام العباسيين
ام بان صهاك قاتل الزهراء(ع)
ام عائشة
التي خرجت على امير المؤمنين_ع) والحسنين(ع)
إقتباس:

ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع
امسينا ولا احد اعدى لنا ممن ينتحل مودتنا
قلت لك عقلك عقل طفل

هل تعرف معنى الانتحال؟
لكي تفهم ما قاله الائمة(ع)؟

فانتم من تنتحلون انكم شيعة لهم
وانكم تودونهم يا غبي

التوقيع :
من حكم ابن صهاك:
(إنما كانت بيعة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏فلتة وتمت ألا وإنها قد كانت كذلك)

وعن أمير المؤمنين(ع):
لَمْ تَكُنْ بَيْعَتُكُمْ إِيَّايَ فَلْتَةً،
وَلَيْسَ أَمْرِي وَأَمْرُكُمْ وَاحِداً،
إِنِّي أُرِيدُكُمْ للهِِ وَأَنْتُمْ تُرِيدُونَنِي لاَِنْفُسِكُمْ
نهج البلاغة ( جزء2 - خطبته عليه السلام في وصف بيعته - رقم الخطبة136
======================

قاسووك أبا حسن بسواك *** وهل بالطود يقاس الذر ؟

أنى قاسوك بمن ناووك *** وهل ساووا نعلي قمبر
؟
=================================

تركنا المنتدى

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:37 AM
الصورة الرمزية لـ عبدالله السوري الحسيني
عبدالله السوري الحسيني عبدالله السوري الحسيني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 43316

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,301

آخر تواجد: 24-02-2011 04:45 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سيف الدين قطز
ارى اخي الكريم
كانك تريد ان تبريء دمتك امام الشيعة كي تحصل على شهادة منهم بانك محب لال البيت وانا اطمئنك لن تحصل عليها لسبب بسيط ان تجل الصحابة وعلى راسهم ابي بكر وعمر رضي الله عنهما.
هل افهم من قولك انك تراني احب يزيدا؟
انا قولي واضح لا احبه ولا اسبه
انا ابغض من قتل الحسين فقط انا لدي عدة روايات متناقضة بعضها يحمل يزيد المسؤولية وبعضها يحملها لشيعته من اهل الكوفة وهده الروايات المتناقضة في كتب اهل السنة والشيعة على حد سواء ومنها رواية في كتاب الارشاد للمفيد ص247 يقول فيها الحسين- اللهم ان متعتهم الى حين ففرقهم فرقا ومزقهم بددا واجعلهم طرائق قددا ولا ترض الولاة عنهم ابدا فانهم دعونا لينصرونا ثمك عدوا علينا فقتلونا-\هنا اخي الكريم الحسين وفي احد كتب الشيعة المعتبرة والمفيد من كبار علمائهم كما تعلم يدعو على اناس دعوه للنصرة وغدروا به وقتلوه فمن تنطبق عليهم هده الصفة اليسوا شيعة الكوفة وهم مصدر معتقد القوم هنا مربط الفرس لن نكون اعرف من الحسين رضي الله عنه بقاتليه فلو كان الحسين يرى ان يزيد هو قاتله لدعا عليه مع من دعا عليهم.
اخي الروايات التاريخية ليس لها وجه واحد ولهدا علينا بالحدر وكما قيل لان اخطيء في العفو خير من ان اخطيء في العقوبة.
هنا انا اتوقف في لعن يزيد وعدم لعني له لا يعني انني احبه هل بالضرورة كل من لا تحبه وتبغضه تلعنه .
ثم المسلم ليس بلعان ولا طعان
هدا ما تعلمته في ديني وادين الله به
وقد توقف العديد من كبار علماء اهل السنة في لعنه لهدا السبب فافهم يرحمك الله
اما ان كنت تخشى من ان يتهمك الشيعة بالنصب فصدقني فانت ناصبي وانا وغيري بمجرد حب الصحابة هده هي المشكلة اما قضية يزيد فهي امر بسيط في حجم الخلافات بيننا وبينهم.
انا ارى انك تقول بضلال يزيد وفسقه اي انك لا تكفره وحكم الفاسق والضال غير الكافر كما اعلم
وانت تعلم ايضا ان الشيعة يدكرون يزيدا اكثر مما ندكره نحن اهل السنة.

سامحك الله يا اخي سيف الدين هل تراني منافق حتى اطلب رضي البشر شيعة كانوا ام سنة على حسابي ديني وعقيدتي؟

لا أراك تحب يزيد لكن وكذلك لا اراك تصرح بكره

وليس انتقادي ليزيد فقط انه كان سببا في قتل الحسين رضوان الله عليه

ولكن قتل الصحابة و700 تابعي واستباح المدينة واستباح الحرم

كل هذه الجرائم لا تراها والله عجيب أمرك

إلى الان ذكرت 6 جرائم من جرائم يزيد وكلها من مصادر سنية محققة فلماذا لا تزال تصر على رأيك؟


يا أخي كن حرا في معتقدك ولا تعطي عقلك للعلماء فهم يخطئون أيضا .

سؤال :



يزيد قتل الصحابة 4 على الأقل و 700 تابعي هل تشك بذلك فلماذا لا تكرهه ؟


يزيد كان احد المتسبين في قتل الحسين بشهادة الكثير من علماء السنة وأعد قراءة الموضوع لتتاكد من ذلك

فلماذا لا تكرهه وتتبرأ من أفعاله ؟


يزيد استباح حرمة المدينة المنورة والكعبة المشرفة كما سيمر معنا

فلماذا لا تكرهه وتتبرأ من أفعاله ؟

يا أخي انت حر في معقتدك ما علي إلا النصيحة .

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:39 AM
موالية شيعية موالية شيعية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 62222

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 1,701

آخر تواجد: 25-04-2011 03:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: (في البحرين دار الزين) انا واختي نشارك من نفس الكمبيوتر لااحد يرتاع اذا صارت خربطة في الأسماء



إقتباس:
عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
انهم الشعوبيون الكسرويون احفاد يزدجرد المقبور
فلا ترموا بلاءكم علينا
اما النفاق فاحد ائمتكم لا ادكر اسمه ولكن ساتيك بالرواية موثفة لاحقا يقول فيها- ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-
ادن هده شهادة احد ائمتك المعصومين ةفي حقيقة المنافقين.
وكدلك هناك قولة للامام الصادق رحمه الله- امسينا ولا احد اعدى لنا ممن ينتحل مودتنا-.
ادن اعرفي اين تضعي نفسك هل مع منتحلي التشيع او منتحلي المودة الكادبة.
اما التكفير فانتم دعاته والدليل ما دكره بالامس عدنان العرعور في قناة صفا وعجز الشيعة في الرد عليه.
مشكلتكم كما يقول المثل يكاد المريب يقول خدوني







دينكم لم يستقيم الابسب وقتل عترة النبي
فلاداعي للنفاق
عقيدتك ودينك نقلها لك اصحاب الامويين الطلقاء اصحاب الفجور الاخلاقي
لانجد ناصبي الاويقدسه الوهابية ؟!؟!
العجيب ان المنافقين الوهابية يمدحون الامويين قتله عترة النبي
ويكفرون الشيعه؟!؟
الامويين الذين لعنهم النبي


حتى وصل الامر بعثمان الخسيس الى القول ان الاسلام عزيز بالحكام الذين قتلوا عترة النبي
التكفير انتم من وضعتم قواعده وتقربتم الى ربكم الامرد بجثث واشلاء الابرياء
قبح الله دين يتقرب الى الخالق بجثث الاطفال والنساء
نصيحه
اتبع كلام عرعورك واشرب الخمر ولاتدخل منتديات الشيعه
تكفييرين يامنافقين حتى علمائكم كفرتموهم سرا



الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:43 AM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-


هذا مصداق على السنة الذي يقولون نحن نوالي علي وهم يوالون ابو بكر ، فكلمة (انتحال) تعني متلبس بثوب التشيع وهو ليس شيعي بل ينتمي لمذهب اخر,

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:52 AM
desertfox1 desertfox1 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 21847

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 2,774

آخر تواجد: 25-07-2014 11:41 AM

الجنس:

الإقامة:



إقتباس:
عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
انهم الشعوبيون الكسرويون احفاد يزدجرد المقبور
فلا ترموا بلاءكم علينا

يبدوا انك تعتبر نفسك امتداد ليزيد فانت تنكر قتل يزيد للحسين وتقول لا ترمو بلاءكم علينا


إقتباس:
اما النفاق فاحد ائمتكم لا ادكر اسمه ولكن ساتيك بالرواية موثفة لاحقا يقول فيها- ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-
ادن هده شهادة احد ائمتك المعصومين ةفي حقيقة المنافقين.
المنافقون هم امثالك ممن يتشدقون ويقولون نحن نحب ال البيت ونشايعه و بنفس الوقت تدافع وتحب اعداء ال البيت



التوقيع :
اللهم اغفر لي و لوالدي و للمسلمين جميعا

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:38 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin