منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 06-12-2018, 07:16 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 487

آخر تواجد: بالأمس 10:10 PM

الجنس:

الإقامة:

000000000000000000
----------------
م10
أترك زبالتك في بيتك.
تريد أن تناقش بالعقل والمنطق فيا أهلا ويا مرحبا...
تريد أن تنقل احاديث لتؤجج فيها المشاعر كي يستعر العراك
فلا اهلا بك ولا مرحبا


آخر تعديل بواسطة م10 ، 07-12-2018 الساعة 12:00 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 06-12-2018, 10:39 PM
ابوامحمد ابوامحمد غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 105753

تاريخ التّسجيل: Nov 2013

المشاركات: 1,994

آخر تواجد: اليوم 08:14 AM

الجنس:

الإقامة:

دائما تتكلم من كيسك ولا تذكر رواية او مصدر

إقتباس:
بواسطة بن ابو سلمى
إن كانت هناك شبهه في قتله عند بعض الصحابة .. فقد تم ازاحتها بعد التحقيق وانتهى الأمر
ليش كلام الصحابة جعلته شبهة
ووين انتهت بالتحقيق
انتهت عمر يتوعد خالد بالرجم
انتهت لان ابوبكر منع عمر من اقامة الحد لان يزعم ابوبكر خالد سيف الله المسلول
وسيف الله المسلول لا يجوز اقامة الحد عليه كما يعتقد ابو بكر
انتهت ابو بكر يؤدي دية مسلم الى اخيه
انتهت بخلاف ما شرعه الله من اقامة الحدود
انتهت بالرأفة على الزاني ونبذ القران خلف ظهر ابو بكر
الم يقراء ابو بكر قوله تعالى وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ

مالك بن نويرة ولاه رسول الله صلى الله عليه وعلى آله على زكاة قومه
واراد ان يؤدي الزكاة كما امره رسول الله ان لم تجدني في العام القابل فادهى الى علي خليفتي
وحضر الغدير
فخشي ابوبكر ان يفضحه فامر خالد بقتله وان وافق على اعطاء الزكاة لابوبكر

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 12:03 AM
م10 م10 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 30885

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 641

آخر تواجد: 07-12-2018 05:22 PM

الجنس:

الإقامة:

عندما تريد ان تكتب شيئا لا تكذب يا زهير ولا تنافق
لا يوجد في الحديث اي كلام عن مرتد.
إضافة إلى ذلك
المسألة واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار..
من شهد الحادثة قال انهم كانوا مسلمين
وكانوا يرفعون الأذان...
نقطة على السطر
ثم متيم هذا لم يكن وقت قتل اخيه فكيف عرف انه ارتد
وما الذي جاء به إلى المدينة ينعى اخاه...

التوقيع :
يا ايها الذين امنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنان قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 12:23 AM
م10 م10 غير متصل
محرر في المنتدى العقائدي
 

رقم العضوية : 30885

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 641

آخر تواجد: 07-12-2018 05:22 PM

الجنس:

الإقامة:

يقول اخو مالك بن نويرة في رثاء اخيه
.
38: فقصرك إني قد شهدت فلم أجد.......بكفي عنهم للمنية مدفعا
.
ترى لماذا لم يقتله خالد بن الوليد.
.
اخي الفاضل ابو محمد
الثابت ان عمر بن الخطاب اراد قتل خالد بن الوليد..
هؤلاء الشرذمة كلما وجدوا مثلبة وضعوا بجانبها منقبة..
اسوأها ما ذكره عمر بن الخطاب
ليته يرثي اخاه بمثل رثاءه
فقال له لو مات اخي كما مات اخوك ما رثيته...
تتساءل لماذا إذا شخص مات على الإسلام شهيدا لا يمكن أن ترثيه؟؟
هذا تجده عند النواصب فقط.
مسلم يرثي كافرا
وكأنه لا يجوز أن يرثى المسلم.

التوقيع :
يا ايها الذين امنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنان قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 06:23 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 487

آخر تواجد: بالأمس 10:10 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: م10
ليته يرثي اخاه بمثل رثاءه
فقال له لو مات اخي كما مات اخوك ما رثيته.
(( مابكيته ))
قال لو مات أخي على مامات عليه أخوك مابكيته
أي أنه لومات على الإسلام .. أي أنه يرثيه لأنه مات على الردة
.

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 06:44 PM
المعتمد في التاريخ المعتمد في التاريخ غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4075

تاريخ التّسجيل: Jan 2003

المشاركات: 8,361

آخر تواجد: اليوم 02:21 AM

الجنس:

الإقامة: America

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

لاتكون الردة إلا بعد إلإسلام ياعزيزي ...
يبدو أنك لاتقرأ التاريخ أيها المعتمد في التاريخ
مسيلمة وفد على رسول الله وأسلم .. ولكنه ادعى النبوة مع رسول الله
أي أنه شهد أن لاإله إلا الله وأن محمدا رسول الله وأنه نبيا مع رسول الله

نعم أنكروا قبل أن يتحققوا ... فلما تم التحقيق تبين أن خالد له عذر فيما صنع
والحكم في النهاية ليس للناس .. وإنما لأصحاب الحل والعقد ..
.
مسيلمة الكذاب جاء مع الوفد ولم يسلم
واشترط أن يكون شريكا في النبوة
فكيف يا صاحب العقل الجاهلي يسلم مسيلمه ويشترط أن يكون شركيا؟؟؟
هذا لا يسمى إسلام
هذا يسمى غباءا.
وعلى فرض انه اسلم وفرض المحال ليس بمحال
لكنه كما تدعي اسلم ثم اشترط بعد إسلامه ان يكون شريكا في النبوة.
الا يعد هذا إرتدادا بحضرة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم. ؟
سبحان الذي خلق العقل وحرمكم إياه.
لكن ما نفعل إن كنت جاهليا.
.
.
أما بالنسبة لمتمم بن نويرة وقولك "ما بكيته"

فقد بحثت في النت فوجدت التالي:
إقتباس:
فقال: لوددت لو أنك رثيت زيدا أخي بمثل ما رثيت به مالكا أخاك، فقال: يا أبا حفص، والله لو علمت أن أخي صار بحيث صار أخوك ما رثيته. فقال عمر: ما عزاني أحد عن أخي بمثل تعزيته

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
1- ولا يملك الذين يدعون من دونه الشفاعة الا من شهد بالحق وهم يعلمون
(86) الزخرف
2- يا ايها الذين امنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الاخرة كما يئس الكفار من اصحاب القبور (14) الممتحنة
3-اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ ........التوبة
.

فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 06:47 PM
المعتمد في التاريخ المعتمد في التاريخ غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4075

تاريخ التّسجيل: Jan 2003

المشاركات: 8,361

آخر تواجد: اليوم 02:21 AM

الجنس:

الإقامة: America

الذي ارتد هم قوم مسيلمه فبعد موت النبي صلى الله عليه واله وسلم صدقوا مسيلمة الكذاب
ومسيلمه هذا لم يسلم عندما جاء إلى المدينة مع الوفد.
فراجع التاريخ

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
1- ولا يملك الذين يدعون من دونه الشفاعة الا من شهد بالحق وهم يعلمون
(86) الزخرف
2- يا ايها الذين امنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الاخرة كما يئس الكفار من اصحاب القبور (14) الممتحنة
3-اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ ........التوبة
.

فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 07:20 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 487

آخر تواجد: بالأمس 10:10 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المعتمد في التاريخ
الذي ارتد هم قوم مسيلمه فبعد موت النبي صلى الله عليه واله وسلم صدقوا مسيلمة الكذاب
ومسيلمه هذا لم يسلم عندما جاء إلى المدينة مع الوفد.
فراجع التاريخ
صحيح وفقك الله .. لم يسلم
وقومه هم الذين أسلموا ثم ارتدوا واتبعوه

أعترف بخطئي

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 07:31 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 487

آخر تواجد: بالأمس 10:10 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المعتمد في التاريخ
مسيلمة الكذاب جاء مع الوفد ولم يسلم
واشترط أن يكون شريكا في النبوة
فكيف يا صاحب العقل الجاهلي يسلم مسيلمه ويشترط أن يكون شركيا؟؟؟
هذا لا يسمى إسلام
هذا يسمى غباءا.
وعلى فرض انه اسلم وفرض المحال ليس بمحال
لكنه كما تدعي اسلم ثم اشترط بعد إسلامه ان يكون شريكا في النبوة.
الا يعد هذا إرتدادا بحضرة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم. ؟
سبحان الذي خلق العقل وحرمكم إياه.
لكن ما نفعل إن كنت جاهليا.
.
.
أما بالنسبة لمتمم بن نويرة وقولك "ما بكيته"
فقد بحثت في النت فوجدت التالي:

هو اشترط أن يكون شريكا في النبوة قبل ان يسلم
ولم يسلم قط
كلام متمم بن نويرة لعمر بن الخطاب معناه ..
لو أن متمم مات كما مات زيد لما رثيته ... أي أنه يرثيه لانه مات على الردة
وليس على الإسلام مثل زيد بن الخطاب الذي قتل في حرب اليمامه
لو مات على الإسلام لما رثاه
.

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 07-12-2018, 09:55 PM
المعتمد في التاريخ المعتمد في التاريخ غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4075

تاريخ التّسجيل: Jan 2003

المشاركات: 8,361

آخر تواجد: اليوم 02:21 AM

الجنس:

الإقامة: America

عندك عدة إحتمالات
1- متمم لم يشهد مقتل اخيه
2- متمم شهد قتل اخيه
.
في الحالة الأولى: لم يعرف كيف قتل اخاه. بل الصحابة الذين كانوا مع خالد يعرفون كيف قتل مالك وهم من اشكل على خالد
في الحالة الثانية: متمم شهد قتل اخيه ولم يقتله خالد بن الوليد ماذا يعني هذا لك؟؟؟
يعني ان خالد بن الوليد اختار انا معينين ليقتلهم
وترك الباقين.
ثم بالله عليك قل لي لم يحرق خالد بن الوليد رأس مالك بن نويرة.
قلنا قتله
لكن لماذا يحرق رأسه ويطبخه...
هل هذه اعمال بشر؟؟؟
وماذا كان يفعل متمم في المدينة؟؟
جاء ليرثي اخاه امام ابو بكر وعمر؟؟؟
والله لقد سئمت نقاش امثالكم
صم بكم عمي فهم لا يرجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
1- ولا يملك الذين يدعون من دونه الشفاعة الا من شهد بالحق وهم يعلمون
(86) الزخرف
2- يا ايها الذين امنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الاخرة كما يئس الكفار من اصحاب القبور (14) الممتحنة
3-اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ ........التوبة
.

فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ

الرد مع إقتباس
قديم 08-12-2018, 09:11 AM
سيدونس سيدونس غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 104480

تاريخ التّسجيل: Apr 2013

المشاركات: 2,622

آخر تواجد: بالأمس 10:26 PM

الجنس:

الإقامة: حرم الله

اثبتوا العرش ثم انقشوا

اثبتوا ان خالدا تزوج امراة مالك بن النويرة بلا عدة



ثانيانسألكم عن حال الناس بعد وفاة رسول الله هل كانوا فئتين اثنتين ام كانوا ثلاث فئات

هل كانوا فئتين فئة الاسلام واهله وقئة المرتدين واتباعهم
ام كانوا ثلاث فئات : الفئةالاولى المرتدين في الجزيرة مسيلمة وسجاح والاسود العنسي والفئة الثانية الصحابة المرتدين في المدينة ابو بكر وعمر وباقي الصحابة الذين سرقوا الولاية من علي والفئة الثالثة اهل الاسلام مالك بن النويرة ومعه ثلاثة الاف فارس منعوا الزكاة احتجاجا على سرقة الصحابة للخلافة من علي لان هذهالفئةكانوا يعتقدون بولاية علي


انتظر جواب مباشر منكم


الرد مع إقتباس
قديم 08-12-2018, 02:47 PM
المعتمد في التاريخ المعتمد في التاريخ غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4075

تاريخ التّسجيل: Jan 2003

المشاركات: 8,361

آخر تواجد: اليوم 02:21 AM

الجنس:

الإقامة: America

انظروا إلى غباء شيعة أل ابي سفيان
دائما يحولون الموضوع
منافقين من الطراز المحترف
مردوا على النفاق
اثبت انه تزوجها بدون عدة...........
ومن قال لك انه اصلا تزوجها؟؟؟
اغتصبهاَََََ!!!
نعم
أما تزوجها بعد العدة فهذه تقولها لأناس عندهم شرف
لاتقال لرجل يطبخ رأس مالك بن نويرة
أين تعيشون أنتم؟؟؟؟
في اي حظيرة؟؟؟
أتعقتد أن افعال داعش والنصرة وووو جاءت من فراغ
أم ان افعال ابو منشار جاءت من فراغ
كلها لها تأصيل في مذهبكم ودينكم وعقيدتكم
جاء بها أربابكم من دون الله
فاتخذتموها دينا.

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
1- ولا يملك الذين يدعون من دونه الشفاعة الا من شهد بالحق وهم يعلمون
(86) الزخرف
2- يا ايها الذين امنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الاخرة كما يئس الكفار من اصحاب القبور (14) الممتحنة
3-اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ ........التوبة
.

فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ

الرد مع إقتباس
قديم 08-12-2018, 05:59 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 487

آخر تواجد: بالأمس 10:10 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المعتمد في التاريخ
عندك عدة إحتمالات
1- متمم لم يشهد مقتل اخيه
2- متمم شهد قتل اخيه
.
في الحالة الأولى: لم يعرف كيف قتل اخاه. بل الصحابة الذين كانوا مع خالد يعرفون كيف قتل مالك وهم من اشكل على خالد
في الحالة الثانية: متمم شهد قتل اخيه ولم يقتله خالد بن الوليد ماذا يعني هذا لك؟؟؟
يعني ان خالد بن الوليد اختار انا معينين ليقتلهم
وترك الباقين.
ثم بالله عليك قل لي لم يحرق خالد بن الوليد رأس مالك بن نويرة.
قلنا قتله
لكن لماذا يحرق رأسه ويطبخه...
هل هذه اعمال بشر؟؟؟
وماذا كان يفعل متمم في المدينة؟؟
جاء ليرثي اخاه امام ابو بكر وعمر؟؟؟
والله لقد سئمت نقاش امثالكم
صم بكم عمي فهم لا يرجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أكثر مافي القصة تلفيق .. مثل طبخ الراس لم تثبت
وأكثرها من روايات أبو مخنف لوط يحيى وهو مشهور بالكذب ..
وقد أوردها بعض المؤرخين ليس لأنها صحيحة
وإنما لأن منهجهم في التأليف هو :
إيراد كل الروايات في أي حادثة سواء كانت صحيحة أو ضعيفة أو مكذوبة
وذلك من باب الأمانه العلمية ..
من هؤلاء المؤرخين الإمام الطبري في تاريخه
وقد نبّه على هذه الطريقة في مقدمة كتابه ..
.

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 08-12-2018, 08:39 PM
المعتمد في التاريخ المعتمد في التاريخ غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4075

تاريخ التّسجيل: Jan 2003

المشاركات: 8,361

آخر تواجد: اليوم 02:21 AM

الجنس:

الإقامة: America

سأخبرك بسر
مالك بن نويرة مات بحادث سيارة
وزوجته كانت حامل وقت موته
فأسقطت جنينها من هو الصدمة
فلا عدة عليها.
نكحها خالد بن الوليد رأفة بحالها
أنت تعرف
الرجل شريف
تبرء رسول الله صلى الله عليه واله وسلم من افعاله
وكاد أن يتقاتل مع طلحة بن عبيد الله
وكما قلنا ليس له ذنب بمقتل مالك بن نويرة. قضاء وقدر نزل صاروخ من السماء فقطع رأسه.
وكما يقول المثل
سبحان من زحزحك كان نصفط مطرحك.
مأجور يا عزيزي

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
1- ولا يملك الذين يدعون من دونه الشفاعة الا من شهد بالحق وهم يعلمون
(86) الزخرف
2- يا ايها الذين امنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الاخرة كما يئس الكفار من اصحاب القبور (14) الممتحنة
3-اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَٰهًا وَاحِدًا ۖ لَّا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۚ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ ........التوبة
.

فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاءَ صَبَاحُ الْمُنْذَرِينَ

الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2018, 10:00 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 487

آخر تواجد: بالأمس 10:10 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المعتمد في التاريخ
سأخبرك بسر
مالك بن نويرة مات بحادث سيارة
وزوجته كانت حامل وقت موته
فأسقطت جنينها من هو الصدمة
فلا عدة عليها.
نكحها خالد بن الوليد رأفة بحالها
أنت تعرف
الرجل شريف
تبرء رسول الله صلى الله عليه واله وسلم من افعاله
وكاد أن يتقاتل مع طلحة بن عبيد الله
وكما قلنا ليس له ذنب بمقتل مالك بن نويرة. قضاء وقدر نزل صاروخ من السماء فقطع رأسه.
وكما يقول المثل
سبحان من زحزحك كان نصفط مطرحك.
مأجور يا عزيزي
هههههههههههههههههه
ممتاز جدا ... بس والله حسافه ماكو أحد أخذ نمرة السيارة ..؟؟

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 09-12-2018, 10:18 PM
ابوامحمد ابوامحمد غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 105753

تاريخ التّسجيل: Nov 2013

المشاركات: 1,994

آخر تواجد: اليوم 08:14 AM

الجنس:

الإقامة:

مو ابوبكر مبتدعا بتسمية خالد سيف الله المسلول
فاصبح محصنا لا يجوز اقامة الحد عليه
ولا يجوز اخذ نمرة سيارته

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 11:38 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin