منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-01-2018, 05:40 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:

الكوبتاجون وخطورة الادمان والاعراض..فيديو

مخدر الكوبتاجون من اخطر المخدرات تصيب المدمن عليه اعراض خطيرة في تقلب المزاج وعدم القدرة على التحكم بالاعصاب والمزاج , ويصيب المدمن حالة من الشرود والبله تظهر في عينيه وملامح وجهه وهي مايطلق عليها بالعامية العراقية والخليجية (الثول)
ابعدوا ابناءكم وبناتكم عن هذا الخطر...

شاهد بالفيديو الاعراض الجانبية لاحد المدمنين ..

https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g

https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g






التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2018, 09:14 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:

انقذوا اولادكم وبناتكم من عقار الكوبتاجون حتى لايصيروا مثل هذا
المسكين ,
غير قادر على التحكم بوجهه..
وقد ظهرت عليه صفات البله وهي بالعراقية الخليجية ( الثول)

https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g


التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2018, 10:09 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

[center]

بس مو مثل حيدر العبادي عندما كان نائبا

https://www.youtube.com/watch?v=p3vsoBXlNHg

.

الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2018, 09:43 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:

الموضوع حول مضار الكوبتاجون المشهور في السعودية ,والذي يستورده وينتجه الامراء المخانيث.
عندك موضوع بخصوص انسان اخر افتح موضوعا ولاتشتت الموضوع بغباء اتباع ولي العهد المدمن...

لقد وصل الامر الى ولي العهد الاثول ان تظهر عليه الاعراض..
المصيبة ان البعران يعتبرونه ولي الامر والقائد ..
كيف ترضون بهكذا قائد مدمن ؟؟؟؟





التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2018, 05:02 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
[center]الموضوع حول مضار الكوبتاجون المشهور في السعودية ,والذي يستورده وينتجه الامراء المخانيث.
[/size]

كل المخدرات تأتي من إيران وتصنع فيها وتأتي أيضا من الهازار الشيعه في أفغانستان
دمرت إيران شباب العراق وخصوصة شباب الشيعه في الجنوب ... لاأحزن عليهم
بل نتمنى أن يلقون هكذا مصير .... وذنبكم برقبة الخامنئي
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
كيف ترضون بهكذا قائد مدمن ؟؟؟؟
[/size]

صدق الدكتور طه الدليمي عندما يحلل النفسية الشيعية
الشيعي يتخيل الموضوع ثم يتوهم أنه حقيقة .........
الحسن بن علي ( مذل المؤمنين ) رضي بمعاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وعن أبيه سفيان وعن امه هند الحرة الكريمة
.

الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2018, 08:27 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:


الوهابي السعودي بدلا ان يعاين اعراض الكوبتاجون على وجه ولي العهد الاثول سيده وسيد اهله ويتفكر في حاله وحال شعبه , فانه يهاجم الاخرين ..

الموضوع حول وليكم الاثول فماذا تقول؟؟
واذا كان رب البيت بالدف ناقر فماذا ستكون شيمة اهل البيت ؟؟؟
ولي امركم مدمن وحشاش فهل عندكم غيرة على شعوبكم , ام مايهمكم هو الراتب الذي تتقاضونه من شعبة الروافض في الوزارة ...؟؟؟

اما كلامك ياسعودي يا ذكي
[quote]صدق الدكتور طه الدليمي عندما يحلل النفسية الشيعية
الشيعي يتخيل الموضوع ثم يتوهم أنه حقيقة ..
[/quote]

والحمد لله الذي جعل اعداء الشيعة المؤمنين من الحمقى والسفلة , تستشهد بكلام هذا الساقط السربوت ,


هنيئا لكم -دك ثوركم- هذا
مع كل الاعتذار من القراء المحترمين والاعضاء على رفع هذه الصور المشينة ...
ولكن هذه حقيقتهم..

نرفع الموضوع من جديد...
مضار الكوبتاجون والاعراض الجانبية على وجه المدمن الاشهر في التعاطي , الامير الاثول ..
https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g

المتوقع ان الذباب السعودي ومن ضمنهم ابن سلومة سيبلغون على الوصلة لرفعها من اليوتوب ,
ولكن لايهم هناك حسابات اخرى ومقاطع اخرى اخطر .. ولاتقصرون ...
أين تفرون




التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2018, 08:47 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:

بعض الصور الايضاحية لملامح المصاب بتقلصات الوجه من جراء الادمان على الكوبتاجون ...




أنا مسطول ...



يُبا.. ما كادر اتحكم في وجهي يُبا حتى كدام الخلك ماكادر


أنا احلى اخوتي


نهاري ليل وليلي نهار



نكرر للاباء وللامهات : ابعدوا اولادكم وبناتكم عن الكوبتاجون السعودي















































التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2018, 09:14 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400

[[size=5]quote]صدق الدكتور طه الدليمي عندما يحلل النفسية الشيعية
الشيعي يتخيل الموضوع ثم يتوهم أنه حقيقة ..

والحمد لله الذي جعل اعداء الشيعة المؤمنين من الحمقى والسفلة , تستشهد بكلام هذا الساقط السربوت ,

هنيئا لكم -دك ثوركم- هذا
مع كل الاعتذار من القراء المحترمين والاعضاء على رفع هذه الصور المشينة ...
ولكن هذه حقيقتهم..
[/quote]
الصورة مسروقة من تويتر .. وهذا ليس طه الدليمي
https://twitter.com/KokeNot/status/503738389930074114

الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2018, 10:31 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:



السعودي من عجزه وفشله تناسى ولي امره الاثول المدمن وتناسى المقطع والصور ..
وتجاهل حاله المضحك ,
وذهب يدافع عن غيره ...
سيقطون راتبك يا مسكين..
مالك ومال الدليمي السربوت , انقذ اميرك السكران الان


ايها المسكين انقذ اميرك المدمن اولا,
وخلص نفسك من عار اسمه السعودية ,

ثم تعال دافع عن غيره ...
لن تفلح بتغيير الموضوع بعيدا عن اميرك الاثول ...
هل يلام الذي يصفكم بالبعران





وماذا عن هذا ,
نقول له مدمن بالصور والمقاطع ويقول تويتر
حقا قيل شر البرية مايضحك ..
اضحكتنا بغبائك يا سعودي

ويرفع
https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g





التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2018, 07:09 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
[size=5]
[size=5] سيقطون راتبك يا مسكين..
ايها المسكين انقذ اميرك المدمن اولا,
وخلص نفسك من عار اسمه السعودية ,

ثم تعال دافع عن غيره ...
لن تفلح بتغيير الموضوع بعيدا عن اميرك الاثول ...
هل يلام الذي يصفكم بالبعران
محروقة قلوبكم بالدنيا قبل الآخرة
الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه
يساره خير من أيمانكم
وقفاه خير من وجوهكم
وعبده أكرم من شيوخكم
وقريته خير من مدينتكم
وحذاءه خير من عمائمكم
اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا ,,
.

الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2018, 07:49 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:


إقتباس:
الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه
يساره خير من أيمانكم
وقفاه خير من وجوهكم
وعبده أكرم من شيوخكم
وقريته خير من مدينتكم
وحذاءه خير من عمائمكم

لماذا تتطاول على العلماء والفقهاء ؟؟
لم نسب علمائكم فلماذا تسب؟؟؟
الموضوع نقد سياسي لحاكم غبي او بالاحرى لايزال غير حاكم يعاني منه الشعب السعودي والامراء انفسهم .. ..
عمره ثلاثون عاما مدمن على المخدرات ..والموضوع بخصوصه ..

لماذا تسب العمائم, وتقول

إقتباس:
وحذاءه خير من عمائمكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اجب !

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2018, 08:39 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400


لماذا تتطاول على العلماء والفقهاء ؟؟
لم نسب علمائكم فلماذا تسب؟؟؟
الموضوع نقد سياسي لحاكم غبي او بالاحرى لايزال غير حاكم يعاني منه الشعب السعودي والامراء انفسهم .. ..
عمره ثلاثون عاما مدمن على المخدرات ..والموضوع بخصوصه ..
لماذا تسب العمائم, وتقول


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجب !
الشيء ونقيضة
قصدي العمامة نفسها ... ولو كنت أقصد العلماء لقلت
وخير من علمائكم ..
أنا الصراحة احب النقاشات العلمية .. ولا التفت للشتائم والردود السخيفة
ولم أدخل هذا المنتدى لاضيع وقتي على ذلك .. ولكن بعض الكلام لايمكن
أن نتجاوزه ويجب الرد عليه ,,,, ابلغ اصحابك أن لايتجاوزوا
كونوا منصفين فأنا شيعي سابق



أنا لايهمني أمر محمد بن سلمان ولا اي حكومة ولا دخل لي بالسياسة إلا بالقدر البسيط
لكن هناك من ينظر للحاكم على أنه يمثل أهل السنة أو اذا تم اهانته فقد أهانوا السنة ..
المطلوب من الحاكم ان يكون عادلا .. وليس متدينا
هناك حكام من السنة أو الشيعة أسوأ من مسيلمة الكذاب
وهذا الشيء لاعلاقة له بالمذاهب والأديان .............



.

الرد مع إقتباس
قديم 28-01-2018, 08:44 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:


الشاه محمد رضا بهلوي شيعي
ومعمّر القذافي سنى
فلاهذا يمثل المذهب الشيعي ولا هذا يمثل المذهب السني
نريد نقاشا دينيا بحتا لا علاقة له بالاشخاص ومن ليس محسوبا على المذهب

الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2018, 04:30 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:


إقتباس:
الشيء ونقيضة
قصدي العمامة نفسها ... ولو كنت أقصد العلماء لقلت
وخير من علمائكم ..

اتريد ان تعلمنا العربية أيها المهرج ,
انت قلت حذاءه خير من عمائمكم والمعنى واضح وكتبتها بحجم خط كبير جدا ,
ولكنك جبنت وتراجعت خوف الطرد فكذبت كذبة اخرى
وهذا يثبت انك كذاب ومهرج
فهذه اخلاقكم .
..



إقتباس:
كونوا منصفين فأنا شيعي سابق

وهذا تطبيق من تطبيقات كذبك ياناصبي..

إقتباس:
أنا لايهمني أمر محمد بن سلمان ولا اي حكومة ولا دخل لي بالسياسة إلا بالقدر البسيط
لكن هناك من ينظر للحاكم على أنه يمثل أهل السنة أو اذا تم اهانته فقد أهانوا السنة ..

ومن قال لك ان الارعن بن سلمانكو يمثل اهل السنة او يمثل اهل الجزيرة ؟؟؟
وعلام تتعصب له هذا التعصب ونحن بينا حقيقة من حقيقته وهي ادمانه على المخدرات ولو كنت منصفا لتأملت في ذلك وعرفت انحطاطه ولكنك فضلت حذاءه على من ذكرت , وهذه ايضا من اخلاقكم وطبعائكم ..
ثم تقول انه لادخل لك بالسياسة , وفي نفس الوقت لم تترك موضوعا سياسيا الا ودخلت فيه مهرجا ..
لاندري كيف يكون الكذاب اذن؟؟



إقتباس:
نريد نقاشا دينيا بحتا لا علاقة له بالاشخاص ومن ليس محسوبا على المذهب

وهذه كذبة اخرى من اكاذيبك ياناصبي ,
لو كنت تريد نقاشا دينيا كما تدعي , لماذا اذن تدخل في مواضيع السياسة وتهرج فيها ؟؟؟
لم تترك موضوع في السياسة في المنبر الحر الا ودخلت فيه مهرجا و تقول انك تريد نقاشا دينيا بحتا ,
كيف يكون الكذاب اذن اذا لم يكن انت ؟
في مشاركة واحدة ثلاث كذبات واكثر,
ولعن الله تعالى الكاذب

وهذه اخلاقكم يانواصب


التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 20-12-2018, 10:45 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:

عن ابن أبي أويس قال : سمعتُ مالك بن أنس يقول :
قال ربيعة الرأي : يا مالك من السفلة ؟
قال : قلت : " من أكل بدينه " قال : فمن سفلة السفلة ؟ قال :
" من أصلح دنيا غيره بفساد دينه



يقول كلب آل سعود البائع دينه بدنيا آل سعود





إقتباس:
محروقة قلوبكم بالدنيا قبل الآخرة
الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه
يساره خير من أيمانكم
وقفاه خير من وجوهكم
وعبده أكرم من شيوخكم
وقريته خير من مدينتكم
وحذاءه خير من عمائمكم
اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا










سفلة السفلة









التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2018, 01:11 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
عن ابن أبي أويس قال : سمعتُ مالك بن أنس يقول :
قال ربيعة الرأي : يا مالك من السفلة ؟
قال : قلت : " من أكل بدينه " قال : فمن سفلة السفلة ؟ قال :
" من أصلح دنيا غيره بفساد دينه
يقول كلب آل سعود البائع دينه بدنيا آل سعود





سفلة السفلة


موضوع قديم
يقول المثل .. اذا افلس التاجر فتش في دفاتره القديمة
الله يهديك

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2018, 08:08 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:



ليس هناك قديم او جديد

والقضية ليست دفاتر قديمة


ستقرأ صحيفتك يوما وفيها

انك مدحت فاجرا مجرما

وشتمت من يحده
...........

الكيس يندم قبل فوات الاوان ويدين نفسه

والاخرق يمضي في ايامه

يحسب انه يحسن صنعا
حتى يصعقه اجله

ولات ساعة مندم









.




التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2018, 11:25 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400


ليس هناك قديم او جديد

والقضية ليست دفاتر قديمة
ستقرأ صحيفتك يوما وفيها
انك مدحت فاجرا مجرما
وشتمت من يحده......
الكيس يندم قبل فوات الاوان ويدين نفسه
والاخرق يمضي في ايامه
يحسب انه يحسن صنعا
حتى يصعقه اجله
ولات ساعة مندم




.


ياسيد مروان ..
إن مدحته أنا فلن يزيد في ملكه ..
وإن ذممته أنت فلن ينقص من ملكه ..
وهو لايعلم عنا نحن الإثنين معا ...
كل مافي الامر أنني لم ار فيه شيئا سيئا ..
وأنت تظهر جوانب سيئة فيه أنا أراها غير حقيقية ..
قد اكون مخطئا .. وقد تكون انت مخطئا ... الأمر كله احتمالات
لايوجد شيء يقيني ...
وهذا سبب أغلب الخلافات بين الناس ..

أنت تراه فاجرا مجرما ..بلا سبب واضح ولا دليل بين
اللهم الا لأنه يحكم دولة سنيّة المذهب ..................

الرد مع إقتباس
قديم 23-12-2018, 06:38 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 3,067

آخر تواجد: اليوم 07:39 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
كل مافي الامر أنني لم ار فيه شيئا سيئا ..

ياللعجب لم يرى فيه شيئا سيئا ,
مدمن واعراض الادمان على وجهه ,
مجرم قاتل منشاري

هجم البلاد والعباد هو وعائلته في العراق وسوريا واليمن
ومع ذلك لاترى فيه شيئا سيئا ..
اتدري لماذا لاترى فيه شيئا سيئا ,
لانك ذبابة سعودية مرتزقة ,
والدليل لك اكثر من خمس عضويات في هذا المنتدى

تهرج لآل سعود..
يقول لا ارى فيه شيئا سيئا بل يقول


إقتباس:
الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وسدد خطاه
إقتباس:

يساره خير من أيمانكم
وقفاه خير من وجوهكم
وعبده أكرم من شيوخكم
وقريته خير من مدينتكم
وحذاءه خير من عمائمكم
اللهم زد مبغضيه حنقا وغيظا


كيف يكون الكلب,
يكون كما تكون جعلت حذاءه خير من عمائم العلماء

فما احقرك يا نتن

إقتباس:
أنت تراه فاجرا مجرما ..بلا سبب واضح ولا دليل بين
اللهم الا لأنه يحكم دولة سنيّة المذهب



ياذبانة آل سعود المرتزقة من مزابلهم ,

كذبت فلم نقول ذلك على حاكم الباكستان

او مصر او غيره وهم من السنة ,
وهناك كثير من السفلة من امثاله شيعة نقول فيهم قول الحق ..


الحر لاتقيده المذاهب , يقول كلمة الحق ,
والحديث يقول ( من مشى مع ظالم ليخويه وهو يعلم انه ظالم فقد خرج من الاسلام)..
ذبابة مرتزقة ,

لعنة الله على آل سعود ومن والاهم ..
واولهم المدمن المجرم الخبل الغبي ابن سلمانكو فخر الاستعمار في تدمير المسلمين..
عجبي ...











التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 23-12-2018, 08:10 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 847

آخر تواجد: 15-02-2019 08:14 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
ياللعجب لم يرى فيه شيئا سيئا ,
مدمن واعراض الادمان على وجهه
ماشاء الله عليك تبارك الله ... الله يكفيك شر الحسّاد
من الصورة تعرف ذلك ..!!!

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
مجرم قاتل منشاري
لست قاض ولست في العير ولا في النفير
عندما ذهب الى قمة مجموعة ال20 في الأرجنيتين
شوي ويقبلون يده طمعا في القليل من الإستثمارات ..
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
لانك ذبابة سعودية مرتزقة ,
بلاد الحرمين ومهبط الوحي ... نبحث عن موقع السعودية إذا اردنا الصلاة
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
فما احقرك يا نتن
جرحت احساسي .. أكاد اموت من الغيظ .. ههههههههه

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 07:46 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin