منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 10-05-2017, 04:29 AM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

Talking محمد بن سلمانكو مسطول بالكوبتاجون.. ادخل وشوف


المخبول محمد ولي العهد المرخاني لايستطيع التحكم بوجه من اثر المخدرات ...
حشاشة.. ويضحك عليهم الغرب ..
https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7g

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 21-06-2017, 12:35 PM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

وهذا هو الملك السعودي الجديد!!!!!

العمر 31 سنة , وزير دفاع وبعد حين سيكون ملكا ..
وسيعزل ابيه الخرفان ...

اين المفر يا أل مرخان ؟؟؟
كيف سيرضى الاعمام واولاد العم بأمارة زعطوط حشاش؟؟؟

يا جرابيع الصحراء القصاص آت ..
وانه لشديد

نحن في انتظار وانتم على الجمر ستحرقون
وفي نار الثارات ستسقطون
اين تولون؟؟؟
ومليككم زعطوط مجنون؟؟؟::
هل سمعتم بالطحن والمطحون:d
أين تفرون ؟؟؟


الا طحين ::




التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 21-06-2017, 05:49 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,534

آخر تواجد: اليوم 07:42 PM

الجنس:

الإقامة:



الا طحين

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 21-11-2017, 06:46 AM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

سلام عليكم اخويا العزيز قاسم ..شكرا على الطحين ..


يرفع ............

ملاحظة : آل سعود وبني صهيون واذنابهم أزالوا الفلم من اليوتوب اكثر من مرة ...
حمل الفلم وانشر...

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 21-11-2017, 11:30 PM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

.................................

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2018, 09:25 AM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

...................

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2018, 07:32 AM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

يرفع ..

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2018, 03:27 AM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
و
هل سمعتم بالطحن والمطحون:d
أين تفرون ؟؟؟
الا طحين ::


هههههههههههههه
إلا سمبوســــــــــــــــة



أحلام العصافير ياأعزائي
لن يحصل في المملكة إلا مايسر الصديق ويغيظ العدو

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2018, 11:59 AM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,534

آخر تواجد: اليوم 07:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

هههههههههههههه
إلا سمبوســــــــــــــــة



أحلام العصافير ياأعزائي
لن يحصل في المملكة إلا مايسر الصديق ويغيظ العدو
كلام من ذهب
فالمهلكة اصبحت اضحوكة في لبنان من قبل
واضحوكة لليمن السعيد من بعد
والقادم ادهي وامر
وداعتك الا طحين

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2018, 08:44 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
كلام من ذهب
فالمهلكة اصبحت اضحوكة في لبنان من قبل
واضحوكة لليمن السعيد من بعد
والقادم ادهي وامر
وداعتك الا طحين


رواتب الجيش اللبناني وميزانيته كانت تدفعها المملكة .. وقد كان وضع لبنان أفضل
الآن لبنان تحت سيطرة حزب الله .. والحال من سيء إلا أسوأ ... الشارع عم يحكي هيك



اليمن الآن فيه فرصة للقضاء على الحوثيين وطبخهم على نار هادئة وبطيئة
حتى يتم القضاء عليهم وإلى الأبــــــــــــــــــــــــــــــــد .....................



الشعب السعودي لايسافر للخارج إلا للسياحة والترفيه أو العلاج أو بعثة دراسية
بينما العراقيون والإيرانيون تحت حكم الشيعه في أسوا حالاته .... فالذي يستطيع
الخروج من هذين البلدين فهو في قمة السعادة ... وشكرا ياأعزائي

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2018, 08:45 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

نسيت لاأقول لك ..
(( إلا مرق زوري ))

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2018, 09:19 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,534

آخر تواجد: اليوم 07:42 PM

الجنس:

الإقامة:

ليش همه السعوريين ... يسافرون ؟؟؟ اول مرة اسمع بهذا
يعني مايخافون يركبون طيارات ... ولا يسافرون ع البعران ههههههه
صاروا طحين في لبنان
وطحين في اليمن
وطحين في البحرين
وطحين في العراق العظيم ...

وتلك جثث الوهابيةمعفنة وطعمة للكواسر والوحوش
بس البيعار يضحك على خيبته
والا طحين ياشرابين البول

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2018, 09:42 PM
مروان1400 مروان1400 متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,215

آخر تواجد: اليوم 07:48 PM

الجنس:

الإقامة:

اخويا العزيز قاسم سلام عليكم ,
الموضوع حول المخبول بن الخرفان سلمانكو , والسعودي المسمي نفسه زهير دايخ بين العراق وسوريا واليمن ومملكة البعران وبول البعير يريد يغير الموضوع ويغطي على عاره..
يذكرنا بالمثل العراقي الذي يقول
( قالو للبغل من ابوك قال خالي حصان ),
هذا مليككم الراخي ابن سلمانكو دايخ بالمخدرات وشوف حركات وجهه والاخ يمدح بمملكة البعران ووصل لليمن والعراق وسوريا .
اذا كان قائد المملكة بهذه الوضاعة والتحشيش فكيف سيكون حال الدولة..
شاهد الفيديو من جديد وامدح على كيفك بدولتك البعرورية,
طبعا نتوقع اغلاق الفيديو من الذباب السعودي ولكن ولايهمك ننزله مرة اخرى والا طحين
https://www.youtube.com/watch?v=e3XVfHjDq7ghttp://




التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 12:27 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,534

آخر تواجد: اليوم 07:42 PM

الجنس:

الإقامة:

اهلا اخي الغالي والمبدع مروان
هؤلاء عبيد بالفطرة .. يدعون مالم يدعيه نفس اسيادهم
وهذا ابن السلومة يقول انه من اصول شيعية

ترك مذهب اهل البيت والعصمة والطهارة عليهم السلام

واختار الوهابية واتبع عمر ابو الفسو

هذا مستواهم وكفى بتاريخهم المزري المخزي عاراَ
فائق احترامي

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 08:57 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
ليش همه السعوريين ... يسافرون ؟؟؟ اول مرة اسمع بهذا

إنت وين عايش ياحبيبي ؟؟ هههههههه
انظر موسوعة ويكيبيديا عن المبتعثين السعوديين فقط للدراسة

https://ar.wikipedia.org/wiki/السعوديون_في_الخارج

أعدادهم تجاوزت 125 ألف مبتعث .. وهذا العدد قريب من نصف
سكان جنوب لبنان . أو نصف سكان مدينة كربلاء ..

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 09:08 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم


وتلك جثث الوهابيةمعفنة وطعمة للكواسر والوحوش
بس البيعار يضحك على خيبته

ههههههه
وكأنه لايوجد قتلى بالطرف الآخر ...!!!!
هذه حرب ياعزيزي .. ولكن عدد المعاقين بسببها من الحشد فقط يتجاوز ال 5000 آلاف
ضاعت حياتهم ومستقبلهم ولم يعد يهتم بهم أحد وتناساهم الجميع ..
خطيّــــــــــه


التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 09:19 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,534

آخر تواجد: اليوم 07:42 PM

الجنس:

الإقامة:

الموسوعة هذه اي واحد يستطيع ان يكتب فيها مايشاء
نعم يسافرون
وقد كانت دراستي في جامعة عين شمس
وكنت ارى السعوديين والسعوديات وفضائحهم وفسقهم الغير معقول
كانوا يبررون االامر على انهن وانهم في بلدهم مكبوتون ههههههه
وعليه فانهم يستمتعون لاقصى مايمكنهم وبلا حدود
وجاي بن سلومة يريد يعرفنا ع السعودية

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 09:28 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم



والا طحين ياشرابين البول

ههههههههههههه سأموت من الضحك

ورد في كتاب الكافي الجزء السادس صفحة 338
محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن بكر بن صالح ،
عن الجعفري ، قال : سمعت أبا الحسن موسى ( عليه السلام ) يقول :
أبوال الابل
خير من ألبانها ،
ويجعل الله الشفاء في ألبانها .



عن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن أبي عبدالله ، عن نوح بن شعيب ، عن بعض أصحابنا ،
عن موسى بن عبدالله بن الحسن ، قال : سمعت أشياخنا يقولون : ألبان اللقاح شفاء من كل
داء وعاهة ، ولصاحب الربو أبوالها
.


ورد في كتاب قرب الإسناد الصفحة 72
عبدالله بن جعفر في ( قرب الإسناد ) عن السندي بن محمد ، عن أبي البختري ، عن جعفر ، عن أبيه أن النبي
( صلى الله عليه وآله ) قال : لا بأس ببول ما أكل لحمه .


ورد في كتاب التهذيب الجزء 9 ص 100 و ص437
محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى ، عن أحمد بن الحسن ، عن عمرو بن سعيد ، عن مصدق بن صدقة ، وعن عمار بن موسى ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : سئل عن بول البقر يشربه الرجل قال : إن كان محتاجا إليه يتداوى به يشربه ، وكذلك أبوال الابل والغنم .


هل تريدون المزيد أم في ذلك كفاية ..؟؟


يجب تغيير كلمات أغنية المطرب العراقي الشهير ناظم الغزالي
تعيّرني بالشيب وهو وقـــار ...
إلى
تعيرني بشرب بول البعير وهو شفاء
وتشربه دوما صباحا ومساء


هههههههه أشكركم يازملائي الشيعة والله لقد سعدت بمناقشتكم

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 09:31 PM
الصورة الرمزية لـ قاسم كرم
قاسم كرم قاسم كرم متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 107511

تاريخ التّسجيل: Aug 2014

المشاركات: 4,534

آخر تواجد: اليوم 07:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهير بن أبي سلمى

ههههههه
وكأنه لايوجد قتلى بالطرف الآخر ...!!!!
هذه حرب ياعزيزي .. ولكن عدد المعاقين بسببها من الحشد فقط يتجاوز ال 5000 آلاف
ضاعت حياتهم ومستقبلهم ولم يعد يهتم بهم أحد وتناساهم الجميع ..
خطيّــــــــــه

لا ليس الشهيد بخطية يدافع عن ارضه وعرضه
وليس هناك من ينساهم فالحشد ليس بحاجة لمن يتذكره فهو قدم الغالي والرخيص فداء لوطنه واهله من غير مقابل وهو شأن الاحرار على مر التاريخ
وهذا مالايفهمه العبيد امثالكم
واستجاب لنداء المرجعية
وهناك فارق بين الشهيد الذي يقتل من اجل وطنه
وبين الجانب الاخر الذي يفطس وهو قادم من بلدان ( الاستخراء العربي )
فلو يوجد لنا قتلى بقيت لتكون جيفة وطعاما للكواسر والوحوش
وانما هم قتلاكم الهالكين وتم رميهم في المزابل كما رمينا مشايخكم الذين افتوا بقتلنا في مزابل التاريخ
المشكلة انكم بعد ان دعسنا ووطئنا خشومكم المعفنة بالقنادر

لكم وجوه صلفة وتسطرون ردودا سخيفة من منطلق الحقد الذي اعماكم
بس لو اعرف بماذا تغسلون وجوهكم صباحا ( أبالبول ام بالماء ؟ )
وجوه جينكوووووووووووووو

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2018, 09:38 PM
زهير بن أبي سلمى زهير بن أبي سلمى غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 99584

تاريخ التّسجيل: Mar 2012

المشاركات: 182

آخر تواجد: اليوم 06:09 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم
الموسوعة هذه اي واحد يستطيع ان يكتب فيها مايشاء
نعم ولكن الإحصائيات الموثقة هي التي تنشر .. والموسوعه ليست كما كانت في بدايتها

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم

وقد كانت دراستي في جامعة عين شمس



لانعرف من أنت !!! ولا اين درست !!! وماهو تخصصك !!! ولا يهمنا ذلك
مجرد كلام انشائي خالي من الوقائع والإثباتات .. مثل موسوعة ويكيبيديا ..



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: قاسم كرم

وكنت ارى السعوديين والسعوديات وفضائحهم وفسقهم الغير معقول
كانوا يبررون االامر على انهن وانهم في بلدهم مكبوتون ههههههه

على أساس أنه لايوجد في لبنان وسوريا مراقص وكازينوهات وكاولية ونور
ولايوجد دعارة وخمور ... وبالعلن وبحماية الحكومة

على الأقل مثل هذه الاشياء لاتوجد في المملكة العربية السعودية علنا
ومن يفعلها يتم معاقبته ....

التوقيع :

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 07:52 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin